•
•
•
____________________
•
•
•
- المَاضِي -
«يِينِي!»
«عَينَاهُ وَ رُوحُهُ وَ قَلبُه»
توقفت عن الحديث و وجنتاها محمرتان لغزله المحبب إلى قلبها.«مم، أَلَن تَتَحَـدَّثِي صَغِيرَتِي؟!»
قال بعد أن طال صمتها.«امم.. اا.. مَا كُنتُ أَوَدُّ قَولَهُ هُو.. يَا إِلَهِي لَقَد نَسِيت»
قهقه لظرافتها، فنظرت هي بغضب مصطنع.«تَعَالَي إِلَيّ»
أشار إلى حضنه لتركض بحماس نحوه تعانقه بسعادة، إنها حقًّا تحب العناق.استلطفها بشدة خصوصًّا مع لباسها الواسع الذي جعلها تبدو كطفلة صغيرة، و وجهها المستدير ذو الخدود اللطيفة..و شعرها الأسود، الطويل، و الناعم للغاية.. صوتها العذب الأنثوي الذي لطالما أطرب مسامعه.
«أُحِبُّكَ يِينِي، لَكِن أَشعُرُ أَنَّكَ لَا تُبَادِلُنِي!!»
قالت بلطف في محاولة لسماع رده، عندما سألته ذات السؤال أول مرة ألقى بها شعرًا فأحبت تكرار الأمر.«أَتُنكِرِينَ مَا بِي مِن هَوَاكِ؟! لَكِ العُذرُ زَهَاكِ الصِّبَا وَ الحُسنُ الوَفرُ، رُوَيدَكِ إنِّي فِي الحُبِّ يَومَ أَنتَمِي كِلَانَا عَاشِقٌ مُحِبٌّ أَو هَاوٍ وَلِهُ»
«إِنَّنِي أَعجَزُ عَن الرَّدّ! تَبدُو كَالشُّعَرَاء!!»
نبست بإعجاب و عيناها لامعتان.«يُمكُنُنِي أَن أُصبِحَ أَيَّ شَيءٍ مِن أَجلِكِ»
«إِذًا هَلَّا صِرتَ مُحَقِّقًا؟! إِنَّ نَفسِي تَستَهوِيهِم»
«لِكَ مَا أَردتِ، سَأُصبِحُ مُحَقِّقًا حَتَّى تُحِبِّينِي أَكثَر!»
«إِنَّنِي أُحِبُّكَ كَمَا أَنتَ بِالفِعل!!»
•
•
•
_________________
•
•
•
أنت تقرأ
Wrong Love || I.N
Teen Fictionحيث يكتشف المحقق جونغإن أن حبيبته السابقة مجرمة! «إِنَّهُ حُبُّ خَاطِيء!» - يَانغ جُونغإِن - كِيم أَمَاي * لا تحتوي على أي علاقات مثلية *