لِما امسَكتي يَديهُ.
رَفعت حاجبها دَلالة على عدم فهم اي شَيءٍ.
لَم افهَم؟.
تقَرب مِن حافة السَرير بنظرات لَم تكُن تَروق الأُخرى.
حَينَ اردتي الذَهاب لَما لَم تمنعيه مِن إمساك يَديكِ؟.
ألستَ والدي لما لا لم تَمنعهُ؟.
ارجَع شعرهُ الى الخَلف ثُم اردَف بهدوءٍ بصوت خَشنٍ.
لأني اريد مَعرفة اطباعكِ.
هل تراقب تصرُفاتي!!!؟
تقَرب اكثَر واكثَر حتى تخَالطَت انفَاسهُم،امسَك اناملها اليُسرى حَيث التي امسكها تايهيونغ.
امسَكها بقوةٍ اراد تَحطيم عِضام يديها لو لا الصَفعة التي تلقاها جونغكوك مِن ليليان.
وَبعد إن استوعَبت ما فَعلت وَضعت يدها على فَمِها تَرخت يديه من اليَد الأُخرى.
نَظر اليها لثوانٍ، اخَذ نظرة خاطِفة الى جَسدها المَفتون بعدها تَركها وذَهب.
وحالما خَرج دَثرت جَسدها على السَرير وتُفكر هَل تصرُفها جَيد؟.
انهُ يَستحقُ ذالك.
تَرتدي المَلابس الضَيقةَ السَوداء وَ الوِشاح الذي يُغطي وَجهُها وشَعرها.
بهدوءٍ!
تأكدي مِن انها نائِمة.
اخَذت نَظرة سَريعة وبدِقة، اشارت بيديها مِن ان تتقَدم.
تقَدمت الأُخرى واخَذت المِفتاح بحَذرٍ، احَست بحَركة بجَسدها اخَذته المِفتاح بسُرعة واختبئَت.
تأَكدت مِنها، اعطَت إشارة الى لاڨيس للتقَدُم فَتحوا البَاب.
ابحَثي بكُل المَلفات لعَل نجَد مكان سَكنها.
بَحثوا بما يُقارب السَاعة صَرخت لاڨيس عن غير قَصد كادت امران ان تفقد الوَعي.
غَبية!!.
وَجدتُ المَكان،، في وَسط سيول!!
اصَدرت اصوات أَقدام، نَظرا الى بَعض واخذت كل واحدة مكَان لتختبئ،دَخلت إحدى العاملات.
هَل يوجد احد هُنا؟
اخذَت نظرة دقيقة في المَكان لَم تَجد احَد، وبعد خروج العاملة زَفرت امران بقوة.
أنت تقرأ
majestic ✨
Romanceرَجلٌ يَتبنى فَتاة لأجل زوجتهِ لانها لا تُنجب اطفَالٌ، ولَكن سَيحدثُ عَكس ما يُريد حَيثُ إنها سَتهربُ لأجل حياةٌ جَديدة.. الابطال، جونغكوك، تايهيونغ، لاڨيس، امران، ليليان