04 |¦ BEAUTIFUL CHRISTMAS

44 11 6
                                    


-الفصل الرابع-

.

{السادس عشر من ديسمبر، الساعة السابعة صباحًا}

كان يونجون جاهز لجلسة التصوير الخاص به، دخل إلى القاعة التي سيتصور بها.

جالس يونجون والمصور يلتقط له عدة صور لمختلف التحركات لمح يونجون ميونغ وهي داخلة إلى القاعة تفاجئ ولكنه لم يظهر تفاجئه بسبب ذلك المصور المزعج بنظره وكان أيضًا الأعضاء جالسين خلف الكواليس منهم من يأكل ومنهم من يلعب ومنهم من يمزح ومنهم من يتصفح في هاتفه، لمح بومقيو ميونغ ليتجه لها راحبًا بها.

"أوه أهلًا ميني"

ألقى بومقيو تحيته على الأخرى لتجيبه :

"مرحبًا قيو، كيف حالك؟؟"

"بخير، ماذا تفعلين هنا؟؟؟"

"أحببت أن أفعلها مفاجأة ولكنك قد أفسدتها"

"هيا أخبريني"

"حسنًا ولكن أبعد هذهِ الأعيون اللطيفة عني، أنا أعمل هنا كمصممة ديكور وكاتبة لمسلسلات"

"حقًا، هل هذا يعني بإننا سنستمع طالما أنتِ معنا؟؟"

"أجل، إذًا أين يونجون؟؟"

"لديه جلسة تصوير، تعالي لأوريك إياه"

إتجهوا نحو المصور يرون يونجون، كانت ميونغ تتأمل به

بعد ثلاثون دقيقة إنتهى يونجون من جلسة تصويره إتجه نحو ميونغ يسألها قائلًا :

"ميني ماذا تفعلين هنا؟؟"

"يوني أنا أعمل هنا، فإنني أعمل كمصممة ديكور هنا وأيضًا كاتبة لمسلسلات"

"حقًا لماذا لم تخبريني؟؟"

"أحببت أن أفعلها مفاجأة، ما رأيك بها؟؟"

"إنها رائعة"

لم تستطيع ميونغ التحدث معه أكثر كون المصور نادى عليها، تركت يونجون وإتجهت نحو المصور.

"ميونغ أريدكِ الساعة الخامسة مساءً لأجل العمل"

"حسنًا سيدي"

رحلت وكان الآخر ينظر لها بنظرات غريبة لاحظ ذلك يونجون ليسأل ميونغ ما الذي طلبه منها ذلك الوغد.

"لقد طلب مني الذهاب له الساعة الخامسة مساءً لأجل العمل"

"سأبقى معكِ لن تذهبي وحدكِ"

"حسنًا؟!"

.

{الساعة الخامسة مساءً}

إتجهت ميونغ نحو مكتب المصور وكان يونجون ينتظرها خلف الباب، دخلت إلى المكتب وكان المصور ينظر لها بنظرات غريبة لم تفهمها ولكنها لم تهتم لهذا كثيرًا.

"إذًا ماذا هناك؟؟"

"لقد وقعتي في فخي يا جميلتي"

"ماذا؟؟!!!!"

وقف المصور وأصبح يقترب منها بنظرات مقرفة ومنحرفة وهي كانت تبتعد حينما تداركت إن عليها الهروب جرت بأقصى ما لديها ولكن الباب كان مقفل صرخت بقوة أمسك بها وأصبح يقترب منها.

سمع يونجون صراخ الأخرى فإتجه نحو الباب لقد كان مقفل أصبح يدفعه بيده وقدمه لأجل فتحه، وها قد نجح رآى ذلك الوغد يقترب من عشيقته ذهب له وأبعده عنها وأصبح يلكمه بوحشية كبيرة أما عن ميونغ فكانت تبكي وهي واقعة على الأرض مستندةً ظهرها على الحائط.

إبتعد عنه بعدما رآى بإنه سيقتله إتجه نحو ميونغ التي كانت تبكي عانقها فبادلته بقوة قائلة :

"ماذا لو لم تكن متواجد وفعله-فعلها ماذا س-سأفعل أنا؟؟"

"هششش لن يحدث لطالما أنا متواجد وبجانبكِ سأحميكِ هذا وعدي لكِ ميني"

حملها بوضعية العروس وهي أحاطت يداها بعنقه خرج من الشركة متجه نحو سيارته ليركبا بداخلها.

ركبا داخل السيارة، نامت ميونغ بسبب البكاء وكان يونجون يتأملها وهو يقول :

"أنتِ هي الحياة التي أعيشها، والهواء التي أتنفسها، أنتِ روحي وعشقي وموطني وكل شيء، سأبقى بجانبكِ وسأحميكِ أنا أعدكِ بذلك حبيبتي ميني"

----------------------
{إنتهت}

BEAUTIFUL CHRISTMAS |¦ CHOI YEONJUN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن