05 |¦ THE END |¦ BEAUTIFUL CHRISTMAS

57 11 14
                                    


-الفصل الخامس-

.

{الخامس وعشرون من ديسمبر، الساعة الثامنة مساءً}

اليوم عيد الميلاد فإن في هذهِ اليوم هي آخر أيام العام وسيأتي العام الجديد، واقفة عزيزتنا ميونغ تصنع الكعك مشغلة أغاني عيد الميلاد مثل -all i want for christmas- لمغنية ماريا كاري و -Last christmas- لمغني وام والكثير.

وضعت الكعك في داخل الفرن سمعت صوت فتح باب علمت إنه يونجون، أوه يبدو إنني نسيت أن أخبركم فإن ميونغ أصبحت تسكن مع يونجون كونه هو من أراد ذلك لتكون قريبةً منه والآن لنرجع إلى ما كنا عليه.

إتجهت ميونغ نحو يونجون تعانقه بادلها بحب إبتعد عنها ليطبع قبلةٍ سطحيةٍ على شفتيها بادلته القبلة تركته لأجل أن يذهب ليستحم ويرتدي ثياب مريحة ويرتاح.

ذهب يونجون ليفعل ما أمرت به حبيبته وأما عن حبيبته فذهبت لتكمل صنع العشاء لهم.

وضعت الطعام على المنضدة والكعك أيضًا وكان يونجون يقوم بإشغال فيلم -home alone-

جلسوا أمام التلفاز بعناق بعضهم يشاهدون الفيلم ويضحكون ويأكلون ويتحدثون ويمزحون لقد كان بالفعل أجمل ليلة، سمعوا أصوات مفرقات نارية آتية من الخارج إتجهو نحو الشرفة ينظرون إلى المفرقعات كان يونجون معانق ميونغ من الخلف محيط بيديه حول خصرها النحيل وحاشرًا وجهه بداخل عنق ميونغ قائلًا لها :

{أنتِ هي الفتاة التي أجبرها فؤادي على حبها، ميني ما السحر التي سحرتيني به؟؟"

إستدارت له محيطةً بيداها على عنقه وهي تتأمله.

"إنها سحر الحب، فالحب لا يأتي إلا لشخص الذي يختاره هو"

"معكِ حق يا حبيبتي"

قام بتقبيلها قبلة لطيفة وعميقة تدل بمدى حبه وعشقه لها، بادلته الأخرى بحب.

----------------------
{النهاية}

-مرحبًا يا رفاق.

-هل تعلمون إنها المرة الأولى التي أعمل على رواية قصيرة وأنهيها بوقتٍ قصير جدًا، أنا فخورة بذاتي كثيرًا.

-عيد ميلادٍ سعيدٍ وعامًا جديدًا جميلًا، أتمنى لكم الخير والسعادة مع العام الجديد التي سيأتي قريبًا.

-إلى اللقاء يا رفاق إنتظروني بروايات جديدة، إلى اللقاء♡.

BEAUTIFUL CHRISTMAS |¦ CHOI YEONJUN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن