فى الصباح التالي
عندما استيقظت جاسمن لم تجد هذا البارد بجانبها .
استقامت و وقفت على قدميها . خرجت من هذه الغرفة . ببطء و حذر أخرجت رأسها من الباب و لم تر احدآ. و رأت باب القصر مفتوح خرجت تركض ناحية الباب و عندما خرجت اصتدمت ب حاجز بشرى . ومن غيره أنه جونغكوك.
شدها إلى الداخل بدون كلمة و كانت هى صامتة تناظره بخوف .
كوك : هيا الى الفطور ؟ ايقظيهم هيا
جاسمن: الست خائفا أن اهرب و ابلغ الشرطة ؟!
ضحك ضحكة خفيفة و اتجه ناحيتها و امسك بخصرها يمرر يداه على مؤخرتها
كوك : اولا انا لا اخاف من أحد و لست غبيا ! أن حراسى يحاوطون القصر (ضرب مؤخرتها و هى تأوهت بخفة) و هيا اصعدى إلى الغرفة التى على اليمين و ايقظيهم . ام تريدين أن نتركهم و نفعل شئ اخر ؟
جاسمن: لا لا سأذهب !
قالت و الخجل قد غطى ملامحها بالكامل. صعدت و هى تجرى .
Jasmin pov.
لا اعلم ماذا بى ؟
لم شعرت بالخجل ؟
كان على أن اضربه و لا اتركه يلمسنى .
لا لا لم يك.......
ميرا : ماذا بك ؟
قاطع شرودى صوت ميرا و المشهد الذى رأيته !
رأيت ميرا وقفة و تاى يحتضنها من الجانب و هى تبتسم و تبدوا سعيدة ؟!
جاسمن : هااا ... اه .. صحيح هيا الى الفطور!
نزلت و نزلا خلفى .
End Jasmin pov.
Mira pov.
كنت أشعر بشعور غريب و هو يحتضننى . كنت سعيدة و فى نفس الوقت خجل......
مالذى أقوله
معقول هل وقعت في حبه ؟! لا لا مستحيل .... أنه الشخص الذى اختصبنى هل يعقل أن اقع فى حبه . ما هذه الورطة .لقد فقط استخدمنى لأسليه . قاطع شرودى صوت جاسمن تنادينا للأفطار و رحلت .
اردت سؤالها عن حالها و لكن اظن انها فى مزاج سئ جدا ولا داعى للسؤال. ابتعدت عن تاى و جريت خلفها
انا : ما بك ؟!
جاسمن : لا شئ فقط صديقتى المقربة واقعة فى حب خاطفها و لا تشعر بما نحن فيه ؟!
انا : لم اقع فى حبه ف..فقط ... لا اعلم انه شعور مختلط ؟
ربتت جاسمن على كتفى وقالت
جاسمن: اسمعى إن كان الحب متبادل فسأضحى من اجلك لكن أن كان حب من طرف واحد و يستغلك ..... فلن اتركك له ابدا .
احتضنتها و اجهشت بالبكاء .
هدأتنى و مسحت دموعى و نزلنا للفطور
End Mira pov.
نزلت الفتاتان و انضما إليهم على الطاولة .
و جلستا بجانب بعضهما البعض. رمق جونغكوك جاسمن بحدة و أشار بعينيه إلى فخذه .
احمر و جهها و رفضت و فى غمضة عين تحولت عيناه من هدوء إلى غضب .
فاستقامت خوفا منه .
ف اقتربت ميرا من أذن تاى و قالت
ماذا سيفعل و لما هو غاضب ؟!
اجابها بمكر و قال
انتظرى و ستعرفى .
ابتعدت ميرا عنه و هى تشاهد جاسمن تقترب من جونغكوك بخجل و تجلس على فخذيه . و تستشعر جاسمن شئ صلب و منتفخ تحتها لتعلم انه منتصب. وتشعر ب نفسه الساخن يلفح بشرتها و يقول
ستدفعين ثمن ما فعلتيه بى لكن فى السرير يا صغيرة!!
شهقت مما قاله بخجل أما هو مرر يداه على خصرها يداعبه بحرية تامة أما هى كانت مستمتعة و لكن كبريائها يمنعها من الفصح عن شعورها .
اما عن الثنائي الآخر فكانوا يشاهدون المشهد الذى أمامهم . أردف تاى بمزاح
اوه يا سلام على العصافير
نظرت ميرا له بأستغراب ف اقترب منها و همس فى أذنها
اعلم ما الذى تفكرين به . فأنا فى الحياة الطبيعية شئ و فى السرير شئ آخر .
نظرت إليه نظرة تحذير و تملؤها الخجل و لم تستطع التحدث و وجهها لونه احمر بسبب اندفاع الدم إلى و جنتيها .
Taehung pov .
لا اعلم لما احب إحراجها .....
إذن لم يكن حب برئ ...لم يكن حب الاطفال....... بل إنه حب اخاف أن عرفتى الحقيقة تكرهينى ....
End taehung pov.
_____________________________
تفتكروا ايه إلى مخبيه تاى و ممكن يكون جونغكوك متورط فيها هو كمان ؟
انا مش ه احدث غير لما اجيب عدد فوتس بعدد الناس إلى شافت البارت ما هو انا مش ه اكتب و انتوا تقرأوا منغير ما تدعمونى
متكنيش قارأة صامتة
بااااااااى ✨❤️