والله العظيم انا وقت ما دخلت على الواتباد كنت ناوية اقرأ بعدين لقيت هذى البنوتة عملت ڤوت على كل البارتات إلى انا اكتبها بجد شكرا من كل قلبى
أى لوڤ يو 💜_____________________________
سمع تاى كل كلمة قالتها بتركيز نظر لها والأسف يملؤ عينيه .
عندما أيقنت حزنه اقتربت منه و احتضنته و اما عنه فوضع رأسه بين شق نهديها العارى.
هزت رعشة قوية جسد ميرا بسبب الذى مرر لسانه الدافئ على جلدها .لقد استنفذنا الكثير من الوقت فى الحزن ، دعينا الان نمرح قليلا أو كما تقولين نمارس الحب !
احمر وجهها بسبب الذى قالته دون وعى منها. رفع تاى رأسه و نظر إليها طويلا . وخاض الاثنان جولة من التأمل فى عين بعضهما البعض و كل واحد يرى فى عين الآخر الحب ، الحنين ، الشوق .
السكوت علامة الرضا ، اوليس ؟
اومأت رأسها مؤكدة. بعد تلقى اشارتها رماها على السرير و اعتلاها . نظر إليها ثم دفن رأسه فى رقبتها يقبلها و يضع علامات ملكيته عليها و هى كل ما تفعله تتأوه و تشد شعره بخفة . رفع رأسه و نظر إليها وقال
اممم لماذا فاتنتى سريعة الإثارة ؟ اظن أن هذه علامة على أن رجالى ادو عملهم بدقة ؟!
نظرت إليه بتعجب فأكمل موضحاً
كنت أوكل مجموعة من رجالى أن تبعد كل الشباب و الاولاد عنك . لأنك ملكى انا فقط !
لم أكن لأقترب لأحد من الأساس لأنك كنت متربع فى قلبى و لم تغادره حتى اللحظة التى خطفتنى فيها!
أرى أننا استغرقنا وقتا طويلة ولم نبدأ بعد هل تسمحين لى ببداية عملى ؟!
اقترب منها يكمل الفن الذى بدأه على رقبتها.
قررت أن تشارك فمددت يدها تجاه سرواله و فكت الحزام . شعرت به يبتسم لوهلة ضد بشرتها . فتحت السحاب و انزلت السروال و اصبح هو أمامها بالبوكسر خاصته. رفع رأسه و نظر إلى رقبتها عن بعد و تأمل الفن الذى صنعه .