141 : 160

414 15 0
                                    

  الفصل 141: تم طرد ليو جيمي

  حتى والدتي يمكنها أن تلعن بهذه الطريقة، يا لها من موهبة.

  ارتبكت السيدة سونغ من السؤال وأشارت إلى قدميها: "لا!" أنا بخير، كيف يمكنك أن تقول ذلك؟"

   نظرت السيدة فو إلى ليو جيمي، الذي خفضت رأسها كثيرًا لدرجة أنها أرادت دخول الحفرة.

   وما لم يحدث الأسوأ، فلا يمكن أن يضيع.

   عند رؤيتهم قادمين، كان ينبغي على معظم الناس أن يركعوا ويعترفوا بخطئهم.

  أما هي فكانت تتصرف دائمًا وكأن شيئًا لم يحدث، دون أي أعذار على وجهها.

  اعتقدت حقًا أن لا أحد يعرف ما كنت أفعله.

  أردت أن أعطيها فرصة قبل المجيء إلى هنا، ولكن الآن يبدو أن ذلك لم يعد ضروريا.

   ولن تتوب حتى ينكشف هذا النوع من الأشخاص في اللحظة الأخيرة.

  لم تعتقد ليو جويهوا أن مشاهدة الإثارة كانت أمرًا كبيرًا، استنشقت تلميحًا، "لا، كانت والدتي دائمًا جيدة، لماذا تقول إنها تبلغ من العمر 39 عامًا؛ هل كسرت قدمك؟

   بعد سقوط الكلمات، نظر ليو جيمي بشراسة.

  بالنظر إلى الموقف، شعر ليو جويهوا أن وصول عائلة فو ربما كان يستهدف ليو جويمي.

   أنا متأكد أكثر فأكثر أنها فعلت شيئًا خاطئًا.

   بغض النظر عن مدى غباء سونغ، فقد شعرت أن هناك شيئًا ما في كلمات عائلة فو، ثم نظرت إلى الطريقة التي خفضت بها ابنتها رأسها ولم تقل شيئًا، ومن الواضح أنها مذنبة، "أخت صغيرة، ماذا يحدث!"

  كانت ليو جيمي خائفة جدًا لدرجة أن يديها أصبحتا مرتخيتين.

قالت السيدة فو، دون أن تنتظر منها أن تعترف بذلك، "قالت زوجة ابنها إيركسينغ إنك كسرت قدمك وتحتاج إلى العودة إلى المنزل لتعتني بها". طلبت منه أن يعود في الصباح الباكر ليعتني بك بالأمس.

   ولكن بما أن أهل زوجك بخير الآن، يبدو أن هناك شيئًا خاطئًا للغاية. "

   تدخل ليو جويهوا مرة أخرى: "الأخت الصغيرة! والدتنا بخير، لماذا تشتم أمي!

   وعندما قال أحدهم إنها بخير وكسرت ساقها، قالت سونغ بغضب: "أختي الصغيرة، مازلت ترفضين قول الحقيقة، أليس كذلك؟"

  ركع ليو جيمي في خوف، "أبي، كنت مخطئًا، كنت مخطئًا." لقد قلت للتو أن أمي كسرت قدمها فقط لأنها كسولة."

   قالت السيدة فو بوجه مستقيم: "حقًا؟"

   لقد وصلت إلى هذه النقطة، وما زلت لا أستطيع الاعتراف بذلك!

الجميع يريد تدليل الفتاة الفلاحيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن