الفصل 281: الافتراء على الأسرة
"هذا صحيح"
حاليًا، هم العائلة الوحيدة في المدينة، ولم تصبح مشهورة إلا في اليومين الماضيين.
"ربما سقط صرصور بالخطأ"
"على أية حال، أعتقد أنه لا بأس، أنا محظوظ". لا يزال بعض الناس يرغبون في شرائه، لأنهم يخبزونه ويبيعونه على الفور، ويظهرونه لك.
ولو كان شخصًا آخر، لما عرفوا ما الذي تم وضعه فيه.
بائع الضمير.
"ويبدو أن هؤلاء الأطفال صادقون جدًا. الأطفال الذين يكافحون بأيديهم يمكن أن يكونوا سيئين للغاية."
بعضهم من العملاء الذين اهتموا بهم، خاصة أن فم فو شينغ إير حلو مثل التمر المسكر، والجميع يحبه عندما يرونه.
"ماذا تقصد! تقصد أنني أستحق أن أكون سيئ الحظ." استاءت المرأة في منتصف العمر من أولئك الذين ساعدوا فو شينغ إير على التحدث.
هل هؤلاء الناس مرضى؟ يأكلون الصراصير حتى لو كان لديهم.
وأخيرا شخص ما لا يمكن أن يعتاد على ذلك.
"لا، أنا أتحدث فقط عن الحظ الشخصي، لماذا أنت شرس جدًا! اعتقدت أنك كنت سيئ الحظ في البداية، لكنك الآن تريد فقط العثور على الأخطاء." "لقد قام الطفل الآخر بتجنيدك للقيام بأعمال تجارية، وتركك تطارده بهذه الطريقة.
الجميع بخير أثناء تناول الطعام، لكن أنت بخير. يستمرون في مسح لوح السكين بعد قطعه مرة واحدة. النظافة أنظف بكثير من فمك. "
فقط لكي نكون منصفين، فهي توبخ الناس بمجرد أن تمسك بهم، مثل المجنون.
"هل أنت مريض نفسياً؟ مازلت تأكل الصراصير! أنت تستحق أن تؤكل حتى الموت." الرجل في منتصف العمر لعن بشراسة.
فقط عندما كانت تثير ضجة، قالت فو شينغ ير: "أخت الزوج، أنت لم تشتري أي شيء مني."
الكلمات تقع.
وكان الناس الحاضرين هادئين للغاية.
"ماذا يعني؟"
"لم تشتريها هنا، من أين أتت؟"
تومضت عيون المرأة في منتصف العمر، وضخمت صوتها في محاولة للتغطية على ذنبها: "أنت يا فتاتي مازلت تبالغين، هل من الممكن أن عائلتك لم تبيع هذه الأشياء؟"
لم تصدق ذلك، الكثير من الضيوف!
لا تزال هذه الفتاة **** تتذكر الكثير من الناس!
إنها لا تزال لا تؤمن بهذا الشر.
«اشترت مني هذه الأخت مرتين، وكان ذلك في الصباح. في المرة الأولى اشتريت نصف أرنب ونصف دجاجة. في المرة الثانية بعت دجاجة كاملة.
أنت تقرأ
الجميع يريد تدليل الفتاة الفلاحية
Historical Fiction544 فصول كان لدى عائلة فو في قرية ليوشان أولاد لأجيال عديدة، وكانوا فقراء جدًا لدرجة أنه لم يتبق منهم سوى الأولاد، وكانوا يأملون أخيرًا في إنجاب فتاة. بمجرد ولادة الطفلة الصغيرة، كانت الجدة التي كانت على وشك الموت سعيدة جدًا لدرجة أنها تعافت من مرضه...