521 : 544 the end

314 10 0
                                    



الجميع يريد تدليل الفتاة الفلاحية الفصل 521: شعور غريبإعدادات

  الرأس الخارجي.

  استقبل تشاو بانبان فو شينغ إير، "الآنسة شينغ إير، أنت مذهلة!" حافظ على النظام في المتجر."

   "لا، لا، لا، المتجر ليس ملكًا لي فحسب، بل أيضًا لشياو تشيانغ والآخرين. لدينا جميعًا خبرة متراكمة منذ الطفولة.

  لو لم يكن هناك عدد قليل منهم، فلن يكون هناك متجر اليوم، ولا ينفصل عن مساهمة الجميع.

   "الآنسة شينغ إير، هناك شيء لا أعرف إذا كنت سأسأله أم لا؟"

  ربما خمنت فو شينغ إير ما أرادت أن تسأله، "أنت تسأل".

  كل فتاة حساسة للغاية تجاه الرجل الذي تحبه، "الآنسة زينغر جيدة جدًا، هل هناك أي شخص تحبه؟"

"نعم. لكنه ليس بجانبي الآن. لقد بدأنا نحن وشياو تشيانغ هذا المتجر معًا. لم يخف فو شينغ إير أي شيء، "الأخ شياو تشيانغ شخص جيد جدًا، وكانت حياته العاطفية على طول الطريق مليئة بالمطبات". أتمنى أن يجد الفتاة التي تعاملها بإخلاص. الأمر ليس سهلاً على العمة شو. وعندما غادر زوجها مبكراً، قام بتربية الطفل بمفرده. ليس لديها أي متطلبات أخرى وتأمل أن يتمكن الأخ شياو تشيانغ من العثور على فتاة مناسبة. تزوج مبكراً."

  إنها لا تعرف الكثير عن الآنسة تشاو، لذلك قالت هذا حتى لا تسيء الفهم، وتأمل أيضًا أن تعامل الأخ شياو تشيانغ بإخلاص.

  يومض وجه تشاو بانبان بشكل غير طبيعي، "الأخ شياو تشيانغ جيد حقًا."

  على الرغم من أنها لا تجيد التحدث، إلا أنها مجتهدة ومتحمسة حقًا، وتكن لها احترامًا خاصًا.

  لو كانت تستطيع ذلك، لما أرادت ذلك...

   وبينما كان يتحدث، جاءت عربة أمامه.

   نزل رجل لطيف يرتدي سترة واقية، ممسكًا بمروحة ورقية في يده، ومشى مبتسمًا، ونظر إليها بقسوة.

   هذه النظرة الاستفزازية جعلت فو شينغ ير غير مريحة للغاية، لذلك حدقت مرة أخرى.

  ابتسم، لكن تشاو بانبان الذي كان يقف بجانبه: "ابن العم، هل ستعود؟"

  كان فو زينغر متفاجئًا بعض الشيء، ولم يتوقع أن يكون ابن عم الآنسة تشاو.

   "نعم" قال تشاو بانبان بهدوء، "سأذهب وأتحدث مع الأخ شياو تشيانغ والعمة."

  غادرت الفناء الخلفي، ولم يتبق سوى اثنين منهم في المتجر.

   "أنا ليو ييهوان، لا أعرف اسم الفتاة، هل تعرفني قليلاً؟" بعد مغادرتهم، جاءت ليو ييهوان لبدء محادثة، وأظهرت عيناها اهتمامًا.

🎉 لقد انتهيت من قراءة الجميع يريد تدليل الفتاة الفلاحية 🎉
الجميع يريد تدليل الفتاة الفلاحيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن