321 : 340

193 7 1
                                    


 الفصل 321 أين كنت؟

   ""عما تتحدثين يا فتاة! نحن هنا فقط لدعم. لن أقبل هذا المال». كل فرد في عائلة فو غير راغب في طلب ذلك.

  أوقف فو داكاي رغبة فانغ الأصلية.

  كانت الأرملة شو أكثر إحراجًا. جمعت عائلة فو الكثير من المال، ولم يريدوا ذلك.

   ماذا تفعل أيضًا!

   علاوة على ذلك، لن يتم توزيع المال على الابن بحلول ذلك الوقت.

   "أنا لا أقبل ذلك أيضًا".

   باستثناء Xingyuan الذي يجب أن يعطيها، لن يفعلها أي شخص آخر.

  سمح لهم Fu Xingéer أيضًا بالرحيل، ولكن اعتبارًا من الغد فصاعدًا، سيعطي الأشخاص الذين يأتون للمساعدة كل يوم خمسة تايل.

   هذا متفق عليه.

  لا أحد لديه أي اعتراضات، حتى فانغ قالت إنها ستأتي للمساعدة كل يوم في المستقبل.

  خمسة تيلات في اليوم، فقط فكر في الأمر.

   الآن بدأوا بحزم أمتعتهم والعودة إلى المنزل واحدًا تلو الآخر. هناك العديد من العربات في المنزل الآن، ويمكنهم القدوم والذهاب بحرية.

   "لا، أين ذهب يان جوي؟"

  بعد الترتيب، أغلق فو زينغير المتجر وكان على وشك ركوب السيارة، لكنه وجد أن يان جو لم يكن هناك.

  في الماضي، كان يشرح دائمًا أين ذهب، ولكن لماذا غادر دون أن ينبس ببنت شفة.

   "دعونا نعود أولا. سيعود آه جوي بنفسه لاحقًا."

   آه جوي شخص بالغ، ولن يخسره.

   "لا بأس، سأغلق المتجر أولاً." حزمت فو شينغ إير أغراضها ونظفت المكان قبل العودة.

  تبعتها فو شينغ يوان أينما ذهبت، باستثناء عندما كانت تنام في الليل، كانت تقريبًا تتشبث بها طوال اليوم.

   وهذه المرة شرفة المراقبة.

  وقف يان جو هناك ويداه خلف ظهره، وركع شخصان أمامه: "سيد شاو، أخيرًا دع الطفل الصغير يجدك."

   "ماذا تريد بالضبط؟" كانت لهجة يان جو باردة.

   "مالك شاب، المالك مريض للغاية، والآن ليس لدى Longze Villa قائد. لقد طلب المالك من الصغير أن يجدك لتعود وتتولى المسؤوليات الكبيرة وتتولى السيطرة على الوضع العام، وإلا فلن يكون هناك سوى حمام دم في العالم."

   "ليس لدي الإرادة". حيثما توجد تلك المرأة، لن أعود."

   خلال السنوات القليلة التي عاشها في القرية، كان معتادًا على الأيام الهادئة.

الجميع يريد تدليل الفتاة الفلاحيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن