الدليل خاص لمن وصل الفصل الحادي عشر من تحت الركام
بعنوان |غارقون في الوحل - صدعٌ في عينيه|_ _ _
المعلومات بحسب حديث شاهين في الفصل
1- متى بدأ مشروع الاستعباد في الجزيرة؟في القرن الثامن عشر، قبل 300 سنة تقريبًا، و ذلك حين اشتدت الحروب فطرحت القبيلتين فكرة تبادل العبيد الأقوياء مع أصحاب النفوذ مقابل السرية والمنافع المتبادلة وتأمين مجتمعهم.
🌻🌻🌻
2- من المتحكم الحقيقي بالجزيرة؟
قبليتي الشبح و الظل، وبشكل أدق بعضّ من أفرادها، ولا أحد يعرف من هم حتى أفراد القبيلة نفسها.
🌻🌻🌻
3- ما سبب دفع القبيلتين بالجزيرة لأصحاب النفوذ؟
لتتمكن القبيلتان من الحصول على المال و النفوذ دون أن يخسروا مجتمع العبيد الذي صنعوه، مع بقاء عملهم مخفيًّا عن العالم لحماية أنفسهم دون أن يُظهروا أنهم هم المتحكمون بالأمور.
🌻🌻🌻
4- من الذي يحكمون قبيلتي الظل والشبح؟
مجلس الوصاة.
🌻🌻🌻
5- ما التسلسل الهرمي للمجلس؟
القصاب، ثم نائبه، ثم المستشارين الستة، ثم الحكام الذين يبلغ عددهم ست وثلاثون، ولكل واحد من الحكام عدد من الحلفاء.
🌻🌻🌻
6- ما التسلسل الذي يعرف به المجلس هويات بعضهم البعض؟
القصاب يعلم بهوية الجميع، نائبه يعرف بهوية الكل عدا القصاب، المستشارون يعلمون بهوية الحكام ومن هم أدنى منهم ترتيبًا لكنهم لا يعلمون هوية القصاب ولا نائبه ولا هويات بعضهم البعض.
باختصار أكبر أصحاب المناصب العليا يعلمون هويات من هم أدنى منهم، لكنهم لا يمكنهم معرفة من هم في مستواهم أو أعلى منهم.
🌻🌻🌻
7- من الذين يختارون القصاب القادم؟
لدى مكتب العمليات معلومات مفصلة عن كل فرد موجود بالجزيرة، وهم من يقومون بعملية الفرز الأولى لمرشحي منصب الوريث، ومن ثم يختار القصاب وريثه من بينهم، بشرط أن يعلم نائبه والمستشارين الستة فقط بهويته، بينما يمتلك بقية المجلس ملفات بصفاته العقلية والنفسية دون ذكر لاسمه أو معلوماته الشخصية أو حتى عمره، وبناءً على ذلك وما إن يصعد الوريث لمنصبه يسلم نائب القصاب والمستشارين مناصبهم لورثتهم من فورهم.
🌻🌻🌻
8- كم فترة حكم القصاب و كم يكون عمره خلالها؟
يحكم القصاب لمدة عشرين عامًا يمكن تمديدها لخمس وعشرين عامًا حسب الظروف، ويحكم من الثلاثين من عمره حتى الخمسين أو الخمسة والخمسين.
🌻🌻🌻
9- ما الشروط التى يجب توافرها في حامل لقب القصاب؟
•أن تتم تربيته من قبل أشخاص معينين، ويضع الجزيرة كأولوية بالنسبه له.
•أن يكون للقصاب عائلة عند استلامه للقب، وأن تكون لعائلته أهمية بالنسبه له.
•أن يخضع للتدريب قبل استلامه للمنصب.🌻🌻🌻
10- ما الشروط التى يجب توافرها في حاكم الجزيرة؟
أن يكون ضعيفًا وذا شخصية منخفضة حتى القاع،
وإن لم يكن كذلك يتم توفير البيئة الملائمة لإنشاء هذه الشخصية فيه.🌻🌻🌻
11- ما الشروط التى يجب توافرها في سيد السوق السفلي؟ -على حسب ما رآه القراء-
•أن يتسم بالمكر و الدهاء.
•أن يكون متلاعبًا، ذكيًّا، ولديه اهتمام شخصي بالسوق.
•أن يتصف بالجرأة وحب المخاطرة والتمرد والعنف.
•أن لا تكون له رفيقة أو يبدي إهتمامًا بأي امرأة.كل الشكر للجميلة Adinin29 لتفريغها الهايلايت 🌻🌟
أنت تقرأ
خذلانيات|دليل تحت الركام|
Diversos⭐ الكتاب يعتبر دليل مساعد لترتيب المعلومات التي ظهرت في خذلان |تحت الركام| ⭐ غير مناسب لمن عمره أقل من خذلانين وأحد عشر فصلًا. ⭐ من المهم الإطلاع على الفهرس أول الدليل كي لا يتم حرق المعلومات قبل الوصول للفصل المطلوب.