الدليل خاص لمن وصل الفصل الحادي عشر من تحت الركام
بعنوان |غارقون في الوحل - صدعٌ في عينيه|_ _ _
المعلومات بحسب كهرمان-فلك
- كيف نشأت الجزيرة وكيف ظهر المجلس؟
قبيلة الشبح وقبيلة الظل، كانتا قبيلتين عاديتين كباقي القبائل التي كانت في القرن الثامن عشر، يمتطون الخيول ويقاتلون بالسيوف ويأخذون العبيد والأسرى، فقط أن قبيلة الشبح كانت ظاهرةً على قبيلة الظل، مثلًا: تخيلوا أن لدينا شرِكتين بينهما شراكة مستمرة، فقط أن إحدى الشركتين أقوى من الأولى وتحصل على الأفضل من الصفقات، الثانية أقل نفوذًا وتحصل على نصيب من الصفقة، لكن أقل من الأولى، هذان هما قبيلة الشبح وقبيلة الظل.
🌻🌻🌻
في فترة ما، قبيلة الشبح بالشراكة مع قبيلة الظل قررتا المتاجرة بالعبيد وجعله الدخل الرئيسي للقبيلتين، فبدأوا بتربية العبيد، وزوجوهم ببعضهم وأخذوا أبنائهم، واستعبدوهم من حياتهم وحتى وفاتهم، ثم بدأوا بإرسال رجالهم لأصحاب النفوذ والقوة كي يبيعوا لهم العبيد بالسر، بحيث لا يعلم من يشتري منهم بشأن القبيلتين مطلقًا، ولا يعلم أن هناك غيره ممن يشترون.
السبب؛ كي لا يعلقوا في أي نزاع بينهم، و يبقوا بعيدين عن الأعين.🌻🌻🌻
في منتصف القرن الثامن عشر بدأت الحروب و النزاعات تكثر بين الدول و أصحاب النفوذ كما توقعت القبيلتين، و بدأ الإقبال على شراء العبيد يزيد بشكل أكبر كي يشاركوهم في حروبهم و ضمن مقاتليهم، و هنا استغلت القبيلتين الأمر، وأعطتهم بداية مايريدونه، ثم بدأوا تدريجيًّا بتقليل عدد العبيد وإرسال الضعفاء منهم، بحجة أنهم لم يعودوا يستطيعون توفير العدد المطلوب، وبعد أن وقع زبائنهم في فخهم و صدقوهم، اقترحوا عليهم أن ينشئوا لهم مجتمعًا للعبيد مجتمع سري ومعزول لا يعلم عنه أحد.
🌻🌻🌻
وافق زبائنهم على الأمر، وكان الوضع كالتالي:
أنت تقرأ
خذلانيات|دليل تحت الركام|
Losowe⭐ الكتاب يعتبر دليل مساعد لترتيب المعلومات التي ظهرت في خذلان |تحت الركام| ⭐ غير مناسب لمن عمره أقل من خذلانين وأحد عشر فصلًا. ⭐ من المهم الإطلاع على الفهرس أول الدليل كي لا يتم حرق المعلومات قبل الوصول للفصل المطلوب.