الثامنة مساءا- السابع عشر من ديسمبر عام 2023
العاصمة واشنطن-مكتب التحقيقات الفيدرالي
في وكر مكتب التحقيقات الفيدرالي، يكون الأمر حقيقيًا، حيث لا يمكنك ارتكاب الجريمة و تصبح هدفا في أعين سيلغير.
كعادته خلف مكتبه و سماعة الهاتف الأرضي في قبضة يده يضعه على أذنه، يتلقى تهديدات من أرقام مجهولة حوالي عشر مرات في اليوم بالإضافة إلى تهديدات من رئيسه، نائب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية.
تلك التهديدات لا يكترث لها ولكنه يستمع اليها على أية حال، بصبر و هدوء.
مكتبه ممل ومرتب اكثر عن اللازم، جدرانها بيضاء و من شدة بيضاهم يغلق أنوار المكتب و يفضل إنارة المنضدة.
منضدة واحدة وكرسي واحد و شماعة يعلق عليها معطفه ذو الياقة العالية بجانب حزام سلاحه، ثم هناك خزانتان مملوءتان بالملفات الصفراء والبيضاء على الجدار يمين المنضدة، وهذا كل شيء في المكتب.
فتح كريستيان أحد الأدراج على يسار منضدته، يخرج منها رصاصة ويضعها على المنضدة أمام عينيه، رصاصة لونها بُهت من الذهبي إلى البني الصدئ مع وجود ثقب في المنتصف ولكن ليس في المنتصف تمامًا لعينيه، رصاصة أصيبت برصاصة أخرى و رغم ذلك سحقته و نجحت في النجاة.
"هل تستمع إلى ما أقوله ايها المحقق سيلغير؟"
صوت حاد يصله من سماعة الهاتف إلى أذنه بقسوة، لكن عينيه تهدء أكثر، ويظل شكل فكه بارد بينما يقلب الرصاصة في أطراف أصابعه ثم يمسح عليها إبهامه.
"اجل يا رئيس"
لكنته الإنكليزية عميقة، لكنة الايرلنديون المشابهة للكنة البريطانية ولكن اثقل بينما نبرته هادئة مثل الجبل الجليدي الذي سحق سفينة تايتنك، مما دفع نائب المدير إلى الصراخ عليه دون أن يلتقط أنفاسه.
"انا من أنشأت هذا القسم، وجعلتك رئيسا للفريق والآن بسببك أنا مضطر لتقديم اجوبة لأسئلة رؤسائي التي أجهل أجوبتها تماما، و هم ليسوا سعداء لا بي ولا بك! بني يجب أن تفهم أنني أحاول حمايتك هنا ومساعدتك لذا.."
استمر نائب المدير في النباح في أذن كريستيان لمدة عشر دقائق متواصلة، لكن كريستيان مشغولاً بالرصاصة في إصبعه.
"أنت لن تقوم بأي عملية مداهمة أخرى دون إذنٍ مني، هل تسمعني؟"
كانت لهجة نائب المدير أكثر قسوة هذه المرة، حيث كلماته تغلي و هو على وشك أن يفقد عقله
"حسنا يا رئيس"
أصيب نائب المدير بالجنون وصفق سماعة الهاتف في الطاولة بسبب نبرة كريستيان الباردة، ما جعل الرئيس يصرخ هذه المرة بنبرة اعلى عما قبل وهو يتنفس بشكل مضطرب بينما اضطر كريستيان إلى ابعاد سماعة الهاتف عن أذنه
أنت تقرأ
جريمة حب || سلالة البليون دولار
Mystery / Thrillerمع اقتراب ليلة عيد الميلاد، بدأت السماء تتساقط الثلوج عندها تساقطت الجرائم في مختلف مدن أمريكا الهدف، أثرياء سلالة البليون دولار الجرائم عديدة الهدف واحد و المجرم مجهول تحت ورقة بوكر ' المهرج ' . . . "هل كان الأمر يستحق لكسر القلوب بهذه الطريقة...