الساعة العاشرة صباحا- مدينة سياتل- قبل عشية كريسماس بإسبوع- السابعة عشر من ديسمبر سنة 2023
محكمة ويليام كينزو ناكامورا بالولايات المتحدة هي المحكمة المختصة بالجرائم الفيدرالية و المحاكم الاتحادية بالجنايات المرتكبة ضد الولاية او الحكومة عامة.
حفرت خارج تلك المحكمة على حجر طوله اكثر عن خمس امتار، كلمات يرددها كل رجل قانون أقسم قبل أن يلبس الرداء الأسود في عالم القانون،
نحن نعتبر هذه الحقائق بديهية، وهي أن جميع البشر خلقوا متساوين، وأن خالقهم قد منحهم حقوقًا معينة غير قابلة للتصرف، ومن بينها الحياة والحرية والسعي وراء السعادة.
و تلك المحكمة التي زارتها ماكسين سنايدر اكثر مما زارت منزل والدها في السنوات الثلاث الماضية.
ليست لانها متهمة في زي السجن الكاكي اللون الموحد بل لانها في اللباس الاسود الموحد الخاص بالمحامين. الثوب الذي حين تضعه على جسدها، لا يستطيع الرئيس شرائها في صفه.
كما تقف الآن داخل غرفة المحاكمة المغلقة ابوابها، امام القاضي و في يدها آخر ورقة تقدمه للمحكمة، الورقة الرابحة او كما تسميها ماكسين "كش ملك".
وهو الدليل الاخير الذي تقدمه ماكسين في كل القضايا المختصة بالافلاس والاختلاس، التي تعني حرفيا "نهاية الملك" الذي اعتقد يوما ما انه سيقف في اشهر ايقونة سياتل، "the space needle" على ارتفاع ستمئة و خمس اقدام و يضم سياتل في قبضته ولكن انتهي به الحال في محكمة ويليام كينزو ناكامورا.
لسوء حظه، ماكسين سنايدر ضده.
"سترى في هذه الورقة سيادة القاضي الارقام بالدولارات والبنوك التي تمت استخدامها في تحويل الاموال و ان المتهم.." توقفت ماكسين فورا قبل ان تكمل بابتسامة جانبية
هي قصدت قول المتهم لانها متأكدة ان الامر سينتهي باتهام الرجل بالجرائم ولكن قبل ان يعارض محامي الدفاع، ماكسين اعادت صيغة الكلمة
"عفوا، ان السيد بلاير لم يستغل منصبه فقط كونه صاحب شركة مهمة لاقتصاد مدينة سياتل، بل و تلاعب بأموال الشعب و استغلها لمصالحه الشخصية فقط لتعويض انهيار اسهمه في السوق مما ادى الى افلاس الشركات التابعة له في كاليفورنيا، نيو مكسيكو و لوس انجلوس"
ماكسين بامكانها ايضا ان تقدم الاثبات ذاته في بداية المحاكمة و تربح القضية، الا ان الغرور في محاميين الدفاع حين ينظرون اليها بتعالي تخرب اعدادات خلاياها و تدفعها لأن تلعب معهم في لعبة الكر و الفر حتى تهلكهم في لعبتهم.
أنت تقرأ
جريمة حب || سلالة البليون دولار
Mystère / Thrillerمع اقتراب ليلة عيد الميلاد، بدأت السماء تتساقط الثلوج عندها تساقطت الجرائم في مختلف مدن أمريكا الهدف، أثرياء سلالة البليون دولار الجرائم عديدة الهدف واحد و المجرم مجهول تحت ورقة بوكر ' المهرج ' . . . "هل كان الأمر يستحق لكسر القلوب بهذه الطريقة...