4.

89 10 24
                                    

انها السابعة صباحا يتوجه التلامذة للمدراس والعاملون لشغلهم الكل يتوجه لفعالياتهم اليومية، وهو ايضا يغسل وجهه مدركا ان الوقت لن يكفيه لتحضير نفسه كلعادة يرتدي ملابسه محافظا على هدوءه، فبعد اهانات والده ومقارنته لأخيه لم يبقى وقت للإستحمام.

----

"ابي رجاء لن اكرر". 

قالت بعينين دامعتين تغطي جسدها بيديها. 

"من يفعل الغلط مرة يكرره للألف" يلف الحزام مرة اخرى على يده ويحكمه ويضربها مرة اخرى.

"ابي ارجوك اترجاك بروح امي اتركني لا استطيع التنفس"

توقف ورجع بخطوة للخلف واسقطت عينيه دموعا افلت الحزام من يديه، رأى كيف كانت تضع يديها على وجهها لكي لا ياراها تبكي وتتنفس بصعوبة.

هيناتا: انا اسفة، اسفة اسفة اسفة اسفة اسفة، اسفة اسفة اسفة اسفة اَسفة.

الهستيريا، انها المرة الثانية التي تصيبها، ربما ان خرج ستتوقف، إدعا انه خرج فتح الباب وغلقه، لكنها لم تتوقف شعر بالذنب اكثر. اقترب وجلس قريبا منها وضع رأسع على الحائط، ونظر لها كيف كانت ابنته تعاني، من نذوب خطيرة على وجهها يديها جسدها في كل مكان ترتدي مني تيشورت بيضاء وشرطا ازرق قصير.

هياشي: هيناتا ابنتي... انا اعتذر. 

بدأ جسدها يرتجف بقوة اكبر كأنها مصروعة، انها ساعة وهو يقوم بتعنيفها، منذ السادسة تقريبا عندما وصلته الأخبار نهض من مكتبه الذي سهر فيه وجرها وهي نائمة من شعرها لهذه الغرفة، غرفة العقاب، كان دائما يحبسها هنا، حتى لو كان الغلط بسيطا، وعلى حسب الخطأ تعاقب، هذه المرة بالغ وهو يعترف مع نفسه، يدري انه ان لم يكن عفى عنها كان يمكن ان تموت بين يديه.

هيناتا: ماذا ارتكبت.

تحدثت هيناتا وهي تحاول تمالك تنفسها تلمس النذوب بينما لا يزال رأسها بين ركبتيها.

هياشي: مشاكل مع ابن الأوتشيها. 

قال بهدوء ينظر لحالتها.

هيناتا: اسفة جدا اسفة لا تتوقف لكني اسفة انا اسفة.

رفعت عينيها ببطء كي لا يلمحها لترى هل سيكمل في ضربها كالمرة السابقة لكنه نهض فتح الباب وقال: غفرت لك هذه المرة اياك والتكرار، اقسم اني سأقتلك المرة القادمة.

صرخ فيها بقوة بينما يرمى عليها الكرسي الخشبي الذي كان بقرب الباب.

-----

وصل للثانوية بسيارة والده الفيراري انه يقوم بسياقتها بدون رخسة لكن ليس لديه مشكلة لطالما يعرف كيفية القيادة وقد لمح صديقه الاشقر الذي تشاجر معه امس كان على صواب للمرة الأولى انه من يزيد الأمر تعقيدا. نزل ومعه ايتاشي.

تعلمت المشي وسط الظلام معكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن