الثانية ونصف مساء:
بدأت الحصة أولى على الساعة السابعة ونصف وهي لم تحضر كل الحصص الصباحية، تدرك ان اول حصة من الحصص المسائية بدأت للتو هناك جهاز يقوم بصنع صوت مزعج كرة تضرب الأخرى الصوت يعذب ذهنها انه اسلوب من التعذيب النفسي من الدرجة الأولى. انها هناك بعد ان نامت بعد ذلك التعنيف على تلك الارضية، تحاول النهوض من على الأرض تقف وتسقط بقوة وتشعر بأنها ستفقد الوعي، ترمش بعينيها ببطئ، تضع يديهاعلى جبهتها وتشعر سائل بسخون على جبهتها، حاولت رفع يديها وسقطت من التعب لم تقوى على الحركة لكنها كافحت لتلمس على مافي وجهها ووصلت اليه، ورأته كان احمر علمت انه جراء سقوطها. سمعت الباب يفتح بلطف، وصوت لطيف يتحدث،
.......: هيناتا هل انت هنا.
قالت تلك المرأة بصوت ناعم ولم تدخل بل بقت وراء الباب الذي فتحته قليلا.
هيناتا: ممممممممممممم.
أَنَتْ الصغيرة بعدم القدرة، بينما قامت المرأة بفتح الباب كليا واغلاقه ورائها. انحنت على ركبتيها وتهجم وجهها، مسحت الدم من على جبين الفتاة بكم فستانها الوردي، وابتسمت لها.
....: نيجي لم يخبره بل فتى من المدرسة، اتودين الحضور ستخرجون مع السادسة ونصف.
هيناتا: نيكول ...
نيكول: نعم مذا تحتاجين يا صغيرتي الحبيبة.
قالت مداعبة شعرها اللطيف وهي تبتسم افضل ابتسامة لها.
هيناتا: الحضور.
-------------
الملل القاتل يجعل له رغبة مفحلة في الهروب من هذه الحصة لكنه يحاول الصبر للنجاح، يلمس شعره الأبيض وينضر للباب: " امن المعقول انها خرجت ممن المدرسة بسبب مشكلة الأمس؟، يمكن فالهيوجا غريبوا الأطوار حتما"
داعب الولد شعره الثلجي وحدق بالكرسي الفارغ امامه علم انه كرسي هيناتا، كانت تجلس بين الأوتشيها والهارونو سيئة الحظ طبعا.
انها لم تأتي الفسحة واعلنت حلولها مرت الحصة الأولى لكن النيلية لم تأتي توتر تونري ووضع رأسه على الطاولة من القليل من الصداع من التفكير.
----------------
هيناتا: حسنا انا بخير ان هذه الضماضات تكفي بالغرض.
نيكول: حسنا هيا.
هيناتا: لن يعاقبني لأني خرجت من المنزل من من دون اذنه؟ اليس كذلك.
نيكول: ابدا لا تقلقي سأتكلف به.
نيكول هي الطف امرأة رأتها زوجة عم هيناتا ونيجي يكون ابنها، حقا انقذتها من عدة مواقف، بالتأكيد كانت نقطة جيدة في حياة هيناتا، فبعد ان ساعدتها على الوقوف والإستحمام، قامت بمساعدتها عل تضميض الجروح واخفائها، وساعدتها ايضا لإرتداء الملابس، بعدها اوصلتها للمدرسة بالضبط مع صوت الجرس اوصلتها الى فصل العلوم ودعتها ثم رحلت.
أنت تقرأ
تعلمت المشي وسط الظلام معك
Randomعندما تكون حياتك مجرد كذبة مملوءة بالخداع،يخفون حقيقة حياتك المرة لتعيشة بسعادة ويرغمونك على فعل ما لا تريده لكي لا تكتشف الحقيقة فالكذب سلاحهم او الفرار من الإستجوابات لكن...سيأتي اليوم الموعود و ستعرف الحقيقة بتفاصيلها المملة،بعد هذه اللحظة لديك خ...