تنزل من السلالم و هي متعبة بسبب العمل لم تأخذ اي استراحة او اجازة بسبب والديها لايقبلون بهذا.
نزلت و هي تتثاوب بخفة نضرت ل وجوهم كانت باردة و ملابسهم رسمية و مملين يهتمون فقط بالعمل.
كانوا جالسين على مائدة الطعام يأكلون قلت بصوت عالي قليلا لأنهم لم ينتبهو لي من الأصل
"صباح الخير"
نضروا لي كأنني قلت كلمة بذيئة و ردوا ببرود تام
"صباح النور"
جلست على الكرسي انضر ل والدي و والدتي كانوا يأكلون و غير طبيعين بتاتا ايوجد شخص على مائدة الطعام يعمل؟ في الهاتف؟
بالمناسبة انا ايڤ و عمري 27 حلمي ان اكون محامية ولكن كما تعلمون عائلتي يعشقون اعمال الشركة ولكني خالفتهم بهذا.
لانكره بعض و لكن نتعامل ب رسمية لااعلم لما ولكن انا واثقة لااحد يكره الاخر.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا محامي جيون جونغكوك عمري 30 سنة انا فقط مشهور قليلا ولكنني جيد جدا و كثير يعلمون ان عملي متقن.
اجلس و استمع ل ناس كثيرين منهم المراة المعنفة، حضانة الطفل، جرائم، طلاق, خيانة... والكثير.
شيء كان غريب جدا في يومي انني نمت هنا حرفيا نمت في مكتبي بسبب قضية.
يوجد قاتل ولكن لاتوجد ادلة تثبت انه قاتل اذن كيف علمنا انه قاتل؟ حسنا رأيت بنفسي جريمة شخص هذا ولكن لم يكن لي دليل ل اقدمه للقاضي كان صعب علي ان اثبت التهمة.
ولهذا سبب اعمل على جمع الأدلة لأنه حرفيا قام ب قتل شخص دون اي سبب فقط كان سكير.
جلست على الكرسي اتنهد بتعب استقمت من مكاني و وضعت يدي في جيبي و اخرجت سجائر.
استنشقتها و انا حزين نوعا ما لااعلم من يعلم كيف شعوره.
افكر فقط بالقضية كيف ساقوم بحلها احتاج دلائل كثيرة اسأل القاتل و اكشفه ولكن لااعلم كيف.
قررت الخروج قليلا من وضعي البائس ايضا شربت القهوة و كرواسون كان هذا فطوري.
انا رجل يعتمد على نفسه ولكن ماذا يحصل هنا يوجد تعاون بين محاماة اكره هذا.
يوجد حالات تتطلب هذا ولكن القاضي اخبرني لايوجد ادلة كافية و هو حر طليق.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قررت ان اقول ل والدي ماذا يجول ببالي.
قلت ببرود مثله
"ابي"
نضر لي بعيناه الحادة و قال لي بهدوء
"ماذا"
بلعت ريقي بصعوبة و قلت
"يجب ان اعمل في قضية مع محامي جيون جونغكوك"
نضر لي ببرود و هدوء تام لااعلم هل اهرب؟
"افعلي هذا برغم لايعجبني عملك من البداية"
هدئت من روعي بسبب كلامه اخيرا قد وافق لانها قضية كبيرة و انسانية و مكسبة ايضا.
عائلتي مهووسين بالمال اعني جميعنا ولكن كل شخص لديه حدود في هذا.
انتهيت ذهبت للأعلى بسرعة لغرفتي و استحمت و تجهزت وضعت ميك اب خفيف جدا.
قمت ب ارتداء بذلة رسمية برغم انني اكرهه ولكن بذلتي تختلف كثيرا هي نسائية و ايضا هي للمحاماة.
سمعت ب جيون جونغكوك لايحب التعاون لكن لااهتم عائلة المقتول طلبوا مني ان اتعاون معه و لن ارفض هذا.
خرجت و ركبت سيارتي السوداء السبورت انطلقت الى مكتب جيون جونغكوك.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلت هي بينما جونغكوك كان منشغل طرقت بابه لم يكن لديه سكرتير.
قال
"ادخل"
دخلت و انا واثقة من نفسي و امشي ب ثقة و اضع يدي في جيبي دلالة على ثقتي.
نضر لها ب استغراب قليلا من اطلالتها و قال
"هل تحتاجين ل شيء؟"
جلست على الكرسي المقابل له و قلت
"اتيت ل اتعاون معك ل قضية الاخيرة التي حصلت في بريطانيا اذن عائلة المقتول طلبوا مني هذا ان اتعاون معك بسبب صعوبتها"
نضر لها ببرود و هو يستنشق سيجارته بهدوء و قال
"ولكن لم اطلب هذا"
نضرت له ببرود و غرور و قالت بملل
"انها ليست مناسفة لست مهتمة ب قدر المال ولكن انها قضية انسانية يجب العمل معا اتيت بطلب من عائلته ليس اكثر"
همهم هو و قبل ان يقول شيء قلت
"انضر لي جيون جونغكوك اعلم ان كثير يعرفونك ولكن لست مهتمة بهذا الشيء لايمكنك تكبر علي ام قول شيء سيء لي المهم هو دليل و الحق في القضية"
نضر لي بصدمة و قال
"واللعنة هل قلت شيء خاطئ ل تهيننني؟"
أنت تقرأ
𝐂𝐎𝐋𝐃 𝐋𝐎𝐕𝐄 ✓
Short Storyلَمْ يُجَرِّبْ شُعُورُ الْحُبِّ قَدْ لِهَذَا السَّبَبِ هُوَ بَارِدٌ. لَمْ تُجَرِّبْ شُعُورَ حُبِّ الْعَائِلَةِ لِهَذَا السَّبَبِ هِيَ تُهَابُ الْحُبَّ. -جِيُونْ جُونْغِكُوكْ -ادْمْزْ ايْڤ