part 12

389 8 0
                                    

"في قاعه اجتماعات سوداء منطفئه كانوا يجلسوا جميعهم يتحدثون عن رده فعل رئيسهم عندما يعلم انهم لم يأتوا بلاريسا بعد"
.
"دخل ذالك الرجل الضخم وهو يصرخ بغضب!"
.
_كيف لم تأتوا بها...هل ما زالتوا اطفال ام ماذا!!
.
-س..سيدي فقط لم تكن بالبيت وكانت مع سيد جيون!!
.
"كان يتحدث الفتى بخوف من ملامح رئيسه الغاضبه"
.
_خذوه!!
.
"صرخ الرئيس بغضب واخذه الحارس تحت مقاومه الفتى بقوه"
.
-اسمعوا الليله...تكون هنا!!
.
"صرخ بغضب وهزوا رأسهم بطاعه"
.
____________________________________
"عادت لاريسا وجيون للمنزل وكانت تفكر فيما ستفعل..فان عمها قد عاد وهذا معناه ان الوصيه ستتحول له وستعيش مع عمها وليس مع جيون..كانت كل ما تفكر به هو حيون فقط اخذ قلبها بطريقه جنونيه..عشقت لابتسامته الوسيمه..ونظره العشق لها التي توجد باعينه"
.
_ماذا بكِ؟!
.
"كان ينظر لها وهي تجلس عل السرير وهو يخلع سترته واضعاً بها بخزانته"
.
-ها..لا لا شيئ..
.
"اقترب هو يجلس بجانبها يضمها لحضنه"
.
مابكِ لاريسا؟
.
"اقتربت لاريسا تحضنه بقوه...انها تحب حضنه كثيرا حضنه دافئ تشعر بضقات قلبه بجانب اذنها عطره الجميل يعطر انفها"
.
_اريد العيش معك لا اريد الذهاب الي عمي..
.
"ضحك هو بخفه وهو يمسد على شعرها برفق مثل طفلته"
.
-لا تقلقي يا اعين جيون، ستعيشي معي وسنذهب انا وعمكِ غدا للمحكمه وسنرى هذا الامر
.
"ابتسمت هي بخفه من كلماته اللطيفه واستمرت جالسه بحضنه حتى كبس النوم عليهما"
_

__________________________________________
"في صباح الليوم التالي استيقظوا متأخر انه يوم الاجازه!!..فطروا وقضوا وقتاً ممتعاً سويا وبعد ساعه ذهب هو ليقضى اشياء تخص عمله"
.
"كانت تجلس لاريسا تفكر في عمل جيون..ايعقل اني يكون مافيا حقاً..لالا اكيد لا ولكن يستحيل ان يكون معلم..وايضا ما علاقته بعمي.. اسأله كثيره تدور في عقل لاريسا ولكن سمعت صوت الباب خارجاً يفتح"
.
_يبدو انه نسى شيئ.
.
"قالت تلك الجمله ولكن تحولت ملامحها لفزع حين فُتح باب الغرفه بقوه"
.
_من انتَ؟!
.
"صرخت لاريسا بخوف حين رأت ذاك الرجل يقترب منها"
.
_انتِ لاريسا؟
.
"قالها بسخريه وهو ينظر لجسدها بتحديق"
.
_ن..نعم.. ماذا تريد!!!
.
"كانت تقولها بصراخ وهي تبتعد وهو يقترب"
.
-رئيسنا يريدك ولكن...لم اكن اعلم انكِ جميله هكذا..حظ ذالك الاحمق جيون كم اتمني ان اكون بمكانه
.
"كان يقولها وهي يقترب منها وكانت هي ترتجف بخوف من توترها"
.
-ماذا بكِ يا صغيره..لن افعل لكِ شيئ!!
.
"كان يقولها وهو يقترب بسرعه عليه يتلمس جسدها كانت تقاوم بالفعل..وتحاول ابعاده ولكن قاطع كل ذالك دخول جيون مصدوماً...صعقه عاليه حلت على قلبه..يرى من احبها في حضن رجل اخر..صدمه قويه بكل المعايير نزلت علب قلب بطلنا..شعر بسكاكين تغرز بقلبه الذي احب لاريسا بجنون"
.
_ماذا يحدث هنا!!!!!
.
"صرخ جيون بقوه واقترب يبعد ذالك الرجل عنها ينهال عليه بالضرب بقوه ولكن بوسط الضرب صرخت لاريسا بخوف وبكاء".
.
-يكفي!!
.
"توقف جيون ليرى لاريسا ولكن هرب ذالك القذر كان سيرقض ليحلقه ولكن امسكته لاريسا"
.
_ابعدي يدِيكِ القذره عني...لما..لما لاريسا ماذا فعلت لكِ من اذى..انقاذ وانقذتكِ..حب واحِبتتك..اعتناء واعتنيت بكِ..ماذا فعلت بكِ من اذى لتلجأي لحضن رجل غيري..قلبي يعشقك يا لاريسا لما فعلتي ذالك!!
.
"كان يقولها وسط دموع تنزل من اعينه ولكنه توقف عندما انتهى من حديثه وتحولت ملامحه لبرود كعادته"
.
_صدقني جون..لم افعل شيي صدقني هو من تهجم علي صدقني!!
.
"كانت تقولها بين شهاقتها ولكنه خرج وقفل الباب ورائها بقوه"
.
.
"جلست لاري على السرير بقله حيله وهوي تبكي كيف لا يصدقها وهي من تملكت قلبه!!"
.
"في مكان اخر خرج هوواخرج هاتفها بغضب
.
_اليله وبعد ساعتان اراه في المقر حسناً!!!
.
.
"كان يتحدث مع احد من رجاله بصراخ وغضب وقفل الهاتف راكباً للسياره وقاد سيارته بسرعه كبيره وفي عينيه يتعاد منظرها وهي في حضن رجل غيره..قلبه متحطم..كيف يرى من عشقها وعشق حبها بحضن رجل اخر...الليست تلك خيانه له ولقلبه؟...لطالما عشقها فالسر..عشق حركتها الطفوليه والبريئه وخجلها عندما يقترب منها..عشقها فوق العشق عَشقاً"
.
.
.
"اوقف سيارته بغضب يتملك وجهه امام مقر سري اخذط سلاحه ونزل من سيارته وهو يبدو عليه الغضب الشديد فتح باب المقر داخِلاً بغِضب وهو يرى ذالك الشاب يجلس على الكرسي امامه ايديه مُربطه وكذالك ارجله"
.
_مَن مُرسِلك؟
.
-لا..لا احد
.
_يَبدو ان الهدوء لا يأتي بنتيجه...الفَريد..اعطني السكَين.
.
"كان الفريد صديقه وشريكه في عمله واقفاً واعطاه السكين منظاراً بحماس"
.
"مسك السكين مقتربا منها ماسِكا يده بقوه جارحاً بالسكين يداه جرحاً عمِيق"
.
_هذه للمس ممتلكات جيون جونغكوك...اكمل ام ستقول من مِرسلك؟
.
"صرخ الشاب بقوه من الالم وقال بصوته المتلألأ"
.
_ل..لا احِد
.
-حِسناً...وهَذه للمَس جسد امرأتي بَيداك القِذره؛!!
.
"مسك السكين وفعل جرح اخر في رقبتِه"
.
"صرخ الفتي مجدداً بأعلى ما عنِده"
.
_س..سأقول...مارِك افديِونس!!!
.
"نَطق وهو يصرخ"
.
_همم..الفريد..فكه وورائي!!
.
"فعل ما طلبه منه وفكه واخذ سلاحه واضعاً به على رأس الشاب ويتحرك به وراء جيون"
.
___________________________
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
WAITING FOR PART 13 🐁

𝐽𝐾 |𝑼𝑵𝑫𝑬𝑹 𝐏𝐑𝐎𝐅𝐄𝐒𝐒𝐎𝐑𝐈𝐀𝐋Where stories live. Discover now