-"ماذا الآن انسة سولفير،أقلبت الادوار ام ماذا؟ الا يجب ان اقوم انا بسحبكِ نحو الغرفة كوني انا الرجل هنا؟"
-"علينا التحدث بما أنكَ لا تبادر بالحديث"
قالت تقترب منه شيئاً فشيئاً،
-"أهناكَ ما علينا التحدث به آنسة سولفير؟"
-"الكثير من الأمور سيد بارك، أولاً لم أكن ثملة الى حد كبير في فجر البارحة، ثانياً ستتخلص من كلمة آنسة هذه، و ثالثاً ستبدلُ كنية سولفير بواحدة اخرى يطلق عليها (بارك) هذا كل ما ارغب به..في الوقت الحاضر"
قالت تقترب منه ممسكة عنقه بيديها حتى ابعدها بعد أن أتمت كلماتها،
-"الا تظنين ان هذا مبكر نوعاً ما؟ من يعلم ربما لن يتم زفافنا"
-"لن يتم؟!"
قالت ضاحكة بنبرة استهزاء ثم اكملت:
-"لا تحاول نكران اعجابكَ بي فَــ نظراتك تتكلم عوضاً عنكَ،اما عن زفافنا فسيتم عاجلاً أم آجلاً...ايها الزوج المستقبلي"
قالت ثم اتجهت نحو الباب لتفتحه،
-"ألن تأتي؟ أم أن غرفتي قد أعجبتكَ وترغب بالبقاء؟"
-"بدأت تصرفاتكِ و أسلوبك يتغيران بالكامل آليا،آمل أن لا تأخذي منحنى أسوء"
قال اثناء سيره لخطواته باتجاه الباب ليخرج ثم خرجت من بعده و صادف هذا خروج الأخرى من غرفتها أيضاً حاملة الطفل ذاك فتبادلوا النظرات لثوانٍ حتى نطقت هي،
-"الن تنزلا؟"
قالت جاعلة من الاثنين الاخرين يتقدمان نحو الخارج وبعدهما هي،
----------------------------------------------------------"هل يتأخرون عمداً ليفسدوا اللعبة أم ماذا؟"
قال يتنهد لتجيبه شقيقته:
-"لا تظن بهم السوء ها قد اتوا"
قالت مشيرة بعينيها الى من جائوا بجهتين، جهة تمشي بها لورا حاملة الرضيع...والجهة الاخرى يمشيان بها من قادهما قدرهما..
-"لم أركِ منذ مدة أيتها الأميرة لورا"
قال بعد ان أعطت الطفل لوالدته و ثم جلس كل منهم في مكانه، جونغكوك قرب زوجته،آليا قرب ذو المزاج المعكر، و لورا قرب هيون.
-"رأيتكَ في الصباح أيها الأمير هيون"
قالت تربع ذراعيها على صدرها،جاعلة من الآخر يتساءل في نفسه عن متى رأته دون أن يعلم بالأمر حتى،
-"حصلت على لقب من فمكِ و أخيرًا؟ على كلٍ اقترحت أن نلعبة لعبة قبل ذهابنا للاستمتاع بالليلة،من يرغب في المشاركة؟"
رفع الجميع ايديهم عدا لورا و جيمين ليرمقهما الآخر بنظرة تذمر،جاعلاً من الآخر يرفع يديه متنهداً،
أنت تقرأ
عاشق الحور
Mystery / Thriller𝚕𝚘𝚛𝚊^𝚓𝚒𝚖𝚒𝚗 ضـائِعةٌ بيني و بـيـني،جُـزءٌ منـي يريدُ شـيـئاً و الآخـر يُحارِبه،كـيفَ أنجو مـن حـربٍ طَـرَفيها أنا؟