Chapter (1)🦋

252 14 6
                                    

-Enjoy-




تدق الساعة الآن في كوريا الجنوبية وتحديداً في مدينة سيول، السابعة وخمس عشرة دقيقة صباحاً، وفي ممشى الممر الجامعي بينما يسود الجو برودة لطيفة كانت هي تسير بـرفقة رفيقتيها هَـنَـا و تَـالْـيَـا من السكن الجامعي نحو الجامعة ..

خطاها كانت بطيئة وهادئة تستمتع بـنسيم الهواء البارد الذي يلفح بشرتها الناعمة وخصلات شعرها البنية، مستغلةً كل لحظة في هذا الفصل المفضل لديها ..

وجَّهت هَـنَـا الحديث إليها بعد أن طفح كَيْلها من برود أعصابها منذ الصباح ..

_ واللعنة عليكِ آلِـيـسْ تحرّكي سوف نتأخر، لدينا محاضرة بعد عشر دقائق وأنتِ هنا تتمَخْتَرين في الهواء البارد في طقسٍ شديد البرودة مثلك تماماً .

ضحكت تَـالْـيَـا على إنفجار هَـنَـا غضباً من صديقتهم ..

_ بـالطبع هي لن تفوّت فرصة الإستمتاع بـفصلها المفضّل وهذا الجو اللطيف فقط من أجل محاضرة بروفيسور وونغ الصباحية والمعكّرة لـلمزاج .

تنهدت آلِـيـسْ بـصوتٍ عالٍ ومسموع وهي ترد عليهما ..

_ ومن بـحق الجحيم يُعطي محاضرة في تمام السابعة والنصف صباحاً، هل نحن أطفال في الروضة ؟!

_تَـالْـيَـا: لا يُوجد سِواه وونغ إبن العاهِرة هذا .

_ آلِـيـسْ: لـنتحمّل فقط، لم يبقى سِوى عام سـنتخرّج ونتخلص من هذا الخنزير إلى الأبد .

_هَـنَـا: فـ لِتذهب وتحترقُ في الجحيم السابع يا وونغ .

ثم قالت آلِـيـسْ وهي تتراجع بـخطواتها لـلخلف، مهددةً بـالإنسحاب ..

_ هيا وإلا أقسم سـأعود إلى فراشي العزيز وأكمل نومي، ولن أعطي أي أهمية لـدرجات تلك المادة ولا حتى لـذلك الخنزير وونغ .

فـنطق كلا من هَـنَـا وتَـالْـيَـا معاً، وهما يسحبونها خلفهم قبل أن تذهب بـالفعل ..

_ حسناً حسناً هياا .

وهنا نظرت هَـنَـا إلى آلِـيـسْ بـإهتمام، وقالت لها بـجدية ..

« نـقـطـة لِـقـاء » حيث تعيش القصص. اكتشف الآن