-Enjoy-
•
•
•مع بزوغ الضوء الأول في صباح اليوم التالي، استيقظت آلِـيـسْ بـبطء غارقة في دفء سريرها بينما أشعة الشمس تتسلل بـرفق عبر الستائر وهي تملأ الغرفة بـنور ذهبي يضفي على المكان هالة من الهدوء والسكينة ..
رفعت رأسها قليلاً تنظر إلى النافذة بـشيءٍ من الشرود وهي متأملة في الضوء الذي ينعكس بـرفق على الجدران وتلك السجادة، بينما كانت أفكارها تتيه بعيداً في ذكريات الـليلة الماضية ..
تذكرت تحديداً لحظات الفجر القريب حينما كان هنا بـالقرب منها وكيف كل حركة منه تركت أثراً عميقاً في داخلها، تذكرت كيف كانت قبلاته على شامات وجهها .. بـجانب شفتيها، وأسفل عينها، وفوق عظام وجنتها ..
_ يا إلهي، ماذا فعل هذا الرجل بي !!
همست وهي تتساءل عن تلك القبلات التي لم تكن مجرد لمسات عابرة، بل كانت كـتعهد صامت وكـأن كل قبلة منه كانت وعداً مخلصاً .. كما كانت كل لمسة وكـأنها تعبر عن مشاعر أعمق تدل على أن حبه لها ليس مجرد عاطفة عابرة ..
وكلما تذكرت تلك القبلات تعود إليها مشاعر الدفء والحنان كما لو كانت تعيشها الآن، وكانت تتخيل كيف كانت شفتاه تنزلقان بـرفق على بشرتها وكـأن تلك القبلات لم تتركها أبداً .. وكـأن كل قبلة منه كانت تقول " سـأكون هنا دائماً، حتى عندما لا أكون موجوداً " ..
جعلتها تلك الذكريات تشعر وكـأنها لا تزال تتنفس نفس الهواء الذي تشاركته معه في تلك الـلحظة، لكن فجأة اعتدلت بـجسدها قليلاً لـتحتضن الوسادة الناعمة وقلبها مليئاً بـالحب والخجل بينما تهمس لـذاتها بـإبتسامة هادئة ومتساءلة ..
_ يا له حقاً من شعور .. وكـأنه أخذ قلبي بين يديه ثم رحل !
كما أن ذلك الدفء الذي تركه خلفه ما زال يملأها ويغازل كل جزء من قلبها، وبدأت تسأل نفسها عن كيف يمكن لـشخص أن يترك خلفه هذا الإحساس .. وكـأنه أعطاها قطعة من قلبه قبل أن يرحل ..
وبـالرغم من سرعة رحيله قد ظل أثره قائماً ويشعرها بـالأمان والإحتواء، جعلها وكـأنها في حضن دافئ وسط برد هذا العالم .. كل لمسة وكل قبلة كانت كـحلم جميل حيث ترك لها ذكريات لا تُنسى وحُفرت بـعمق في ذاكرتها ..
_ حقاً، لقد غمرني بـشيءٍ يفوق كل خيالاتي !
وبينما كانت آلِـيـسْ غارقة في أفكارها رنّ هاتفها فجأة قاطعاً سيل خيالاتها الهادئة، تسارعت نبضات قلبها قليلاً بينما تحركت بـسرعة وسحبت الهاتف من تحت وسادتها مستعجلة لـمعرفة المرسل ..
أنت تقرأ
« نـقـطـة لِـقـاء »
Romance" لا يُـوجَـد لِـقـاءَات عـبَـثـيـة فـي الـحَيـاة، كُـل إنـسـان تُـصَـادِفَـه هـو إمّـا إخـتِـبَـار أو عُـقُـوبَـة أو هَـديّـةً مِـن السّـمَـاء " • • • - جـونـغ هـوسـوك . - آلِـيـسْ إيـڤـانـوف .