-Enjoy-
•
•
•بعد مرور اليومان بالكامل على الرفاق قد أتى عليهم صباح اليوم الثالت وهم يجتمعانِ معاً في منزل يونغي، فذلك كان بالطبع يوم عطلتهم بمنتصف الأسبوع من الجامعة ..
كان يونغي يقف هنا بالمطبخ الخاص به يعد طعام الإفطار وبكل حماس ظاهر عليه وكل هذا الحماس كان فقط من أجل عودة جونغكوك من بوسان وأخيراً ..
فكان يقوم بتحضير أشهى المأكولات وجميع الأطباق الجانبية التي يفضلها الأصغر ويحب تناولها قبل أن يتجه إلى عمله، بينما كانت هَـنَـا تقوم بمساعدته وبحماس متبادل منتظرة قدومه وبـفارغ الصبر هي الآخرى ..
فسمع صوتها تسأله وهي ترتب الأطباق على السفرة الموجودة مقابل المطبخ ..
_ أخي يونغي، هل هناك أي طعام آخر يفضله جونغكوك .. أتمنى حقاً أن لا نكون قد نسينا شيئاً .
ابتسم الآخر على حماسها واهتمامها لتلك الدرجة بـ جونغكوك وقدومه، حتى أعطاها إجابة بينما يزيل مئزر المطبخ الجلدي من فوق جسده ..
_ عزيزتي .. من ناحية ما هو الطعام الذي يفضله ويحبه جونغكوك، فجونغكوك لا يقُل لأي طعام أمامه لا، إنه يبتلع جميع الأطعمة ..
لذا إذا استمرينا هكذا على تلك الحالة وإعداد الأطعمة التي يحبها من هنا للغد فلن ننتهي بالفعل .ضحكت الأخرى له وعلى سخريته متذكرةً للأخر وحبه الشديد للطعام، حتى أنهت ترتيبها للأطباق واتجهت إلى رفيقتها تَـالْـيَـا التي تقوم بإعداد كعكة الفراولة ..
وتايهيونغ الذي كان يجلس أمامها بوجهه الولهان ذاك وبيده الموضوعة أسفل ذقنه .. فلا يعلمون حقاً أهو طوال تلك المدة يقوم بمساعدتها أم يعمل فقط على مراقبتها ومراقبة حركاتها اللطيفة أمامه ..
فقالت لها هَـنَـا تسألها بينما تجلس بجوار تايهيونغ تراقبها هي الأخرى ..
_ ماذا تَـالِـي .. ألم تنتهي بعد ؟
ردت عليها الأخرى بإبتسامة ناعمة بينما تضع أخر حبة من حبات الفراولة على الكعكة أمامها للتزيين ..
_ ها هي قد انتهت الآن .. وهيا سأقوم بوضعها في الثلاجة .
قالت وعند آخر حديثها حملت الكعكة بين يديها متجهة بها إلى الثلاجة كما أخبرتهم، وهنا قد ألقت هَـنَـا نظرة على ذلك الذي يجلس جوارها تسأله ..
أنت تقرأ
« نـقـطـة لِـقـاء »
Romance" لا يُـوجَـد لِـقـاءَات عـبَـثـيـة فـي الـحَيـاة، كُـل إنـسـان تُـصَـادِفَـه هـو إمّـا إخـتِـبَـار أو عُـقُـوبَـة أو هَـديّـةً مِـن السّـمَـاء " • • • - جـونـغ هـوسـوك . - آلِـيـسْ إيـڤـانـوف .