رواية :- حـــــــرم _ألاسود 🔞
بقلمي :- الكاتبه توته .."
مهم "⚠️ تصويت + تعليق بين الفقرات مشاركه الاصدقائكم.
وعانقتُ كلَّ الحائرينَ مواسياً وقلبي هنا بينَ الحنايا ممزقُ ..؟
.➛ ✿✿ ✿✿ ✿✿ ✿✿ ➛.
تيمور : ماتزوج بعد خلص ليوم فصخت الخطوبه انتهه كلشي ليوم.
استغربت من كال هيج بس مابقت عندي ثقه بيه ابد احسه جذاب ويريد بس يكون قريب منيي.
_واني شعليه جاي تحجيلي؟
تيمور : غير انتِ تكولين راح تزوج كتلج ماتزوج بعد.
_ايي عادي عندك تبدل بالبنات مثل ماتبدل ملابسك
ضحك ودنك راسه حك حاجبه بخفه رجع يباوعلي سحب نفس وكال.
تيمور : بكل مره تفهميني غلط بالرغم انتِ تعرفيني من زمان بس ولايوم افتهمتيني هيه الي طلبت نفصخ موو اني.
_والمطلوب مني هسه شنوو؟
تيمور : تشيلين فكرت انوو تعانديني او تحركين گلبي ويه اخواني اشنقج والله ديري بالج تسوينها.
_المشكله شما تمر السنين تفكيرك يبقه وصخ عمره مراح ينظف.
تيمور ; الدنيا وصخته وخلته هل شكل انظف گلب واحن شخص بالدنيا هوه اني بس الوكت قسه وياي حيل وخلاني هيج اصير.
_رجاء اطلع من غرفتي اريد انام مالي خلك اسمع الدراما مالتك.
هز راسه بأي عافني وطلع من الغرفه سديت الباب وراه بلعت ريكي بتوتر رحت وكفت كدام البلكونه اباوع شوكت ترجع ام تيمور
شفت تيمور كعد بالحديقه يدخن يشرب جكاره ورا الثانيه.
كتفت اديه واني اباوعله شكله وكلامه حيل يغشن كل ماكول خلص تغير صاار زين ظلمته اني يخليني اتندم واكرهه اضعاف.
شويه وصلت ام تيمور شايله تيم نايم كام تيمور بسرعه وراح عليها اخذه من ايدها يبوس بيه ويشمه بلهفه.
سديت البلكونه وكعدت علئ السرير بقيت منتظره يجيبون ابني شويه ودخل تيمور شايله خلاه بالسرير مالته مسح علئ شعره دنك باسه بجبينه بعمق وسحب نفس قووي وابتعد عنه.
اني ماخذه الوضع الصامت بس اباوع عليهم دار وجهه عليه وكال.
تيمور : من يكعد شربي علاجه امي ناسيه تشربه.
مجاوبته درت وجهي عنه سحب نفس قووي عافني وطلع من الغرفه كمت طفيت الاضويه ورجعت لفراشي تمددت
مانعسانه شبعت نوم الظهر خلصتها كله نايمه الصخونه ابد ماخفت عني شويه رتاحيت من شربت علاج وبليل رجعت عليه
أنت تقرأ
حرم _ الأسود
Actionذئبٌ جائعٌ سفاح يطارد الغريب أينما مضئ .. ويفتح الآفاق للأشباح وغابة الصفصاف لم تزل تعانق الرياحْ ماذا جنينا نحن ؟ حتى نموت مرتين فمرة في الحياة ومره نموت عند الموت .." مهاجراً أتى هنا ... ولم يعد إلى الوطن يعمل ليصبح أقوئ من السلاح ..!! الحجرِ...