part _42_والأخير

16K 823 411
                                    

رواية :- حـــــــرم _ألاسود 🔞

بقلمي :- الكاتبه توته .."

مهم "⚠️ تصويت + تعليق بين الفقرات مشاركه الاصدقائكم.

وكآن ربك للمنكسرين جابراً  ، ويكفي إننا عند آلله لانهون :🤎


.➛ ✿✿ ✿✿ ✿✿ ✿✿ ➛.

رهف : كاعده بالبيت وحدي اخوي واليان راحو سفره يشوفون صبيحه بالاهوار ابوي راح للمحل مالته اني ملتهيه بتجهيزات العرس.

حايره اكثر منهم شلون اغير ديكور البيت والاصباغ اندك باب البيت عفت الجهاز علئ القنفه وكمت خليت شالي علئ راسي فتحت الباب.

انصدمت من شفت جون كدامي بلعت ريكي بتوتر وبقيت صافنه بوجهه

هذا شجابه مرت سنه واكثرر وهوه من يوم الحادثه اختفه وماسمعت أي خبر عنه بعدد شرجعه هسه وليش جاي علينه بس الله اليستر.

جون : شلونج رهف

_زينه شعندك جاي ؟

جون : عادي نحجي شويه

_لاا موو عادي رجاء روح مناا ماريد مشاكل

جون : أيسر هنا

_ليش تسأل رجاء رووح مناا شرجعك ماكفاك الصاار حل عنه وعن حياتنه خلينه مرتاحين وفرحانين لاتخرب كلشي بجيتك هستونه گلنه يالله اخوي فكرر يعيش حياتنه من جديد شمرجعك هسه فهمني شتريدد. 

جون : رهف عليج العباس بس اسمعيني شنوو اريد اكول تعبت والله طول هل فترا اني ماعايش مثل البشر لاكدر انام ولاكدر ارتاح بحياتي أيسر موو بس صديق هذا اخوي والله معتبره واحد من عائلتي ثقي بالله وبيته ماعندي شيء ويه مرته ابدد مجان بينه شيء هيه الي شمرت روحهاا عليه صدكيني اني ممسوي شيء ع اقل بس انتِ صدكيني ماتعرفن جون وياكم من الصغر انيي ربينه سويه احنه اكلنه وشربنه سويه عشنه بيت واحد

_صح احنه عشنه مثل الاخوه اعتبرناك واحد من عدنه خليناك تكعد ويانه وتاكل وتشرب بس انتَ شنوو سويت فهمني شسويت رحت غدرت صديقك واخوك ويه مرته ماعرف شنوو احجي عليك وشكوول عمري كله ماتخيلتك توصل لهيج مرحله مع الاسف عليك بيا عين جاي هسه وشنوو عذرك شمرت روحهاا عليك جنت تكدر تبتعد عنهاا تحجي الأيسر قبل لايدخل عليكم انتَ شتحس فهمني عبالك نصدك بجذبك هذا ونرجع نصدكك مستحيل ابتعد عن حياتنه كلش ولاترجع لهنا مره ثانيه ابدد.

جون : حقج تحجين هيج ومالومج بس اني هل مره اجيت وعندي اثبات علئ كلامي اني احبج انتِ رهف من زمان اريدج والله العظيم مافكرت يوم بوحده غيرج. 

_ياحب هذا انتَ تعرف الحب اصلاً؟ عيب عليك استحي علئ نفسك روح منااا لاتخليني اصرخ والم الجوارين كلهاا عليك يلا روووح منااا.

 حرم _ الأسود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن