3-

5.8K 270 6
                                    

Johan pov

شددت خصلاته بقوة بعد ما نبسنا به لقد اتفقنا مسبقا على تلقينه درسا وجعله يخشى رفع مقلتاه في حضرتي أنا وأخي فما فعله الأسبوع الفارط جعل منه محط اهتمام الجميع وقد فسروا  رحيلنا آنذاك بالتغاضي والشفقة ولكن هيهات فقد أردنا جعله يتجرع من الكأس الضعف وهاهو يرتعش تحت أناملي كالفأر .

مررت أناملي من شعره الى فكه لأمسكه بقوة لامحا اهتزاز نظراته التي تفضح خوفه نابسا.
" أظننت انك سوف تفلت لصفعك أخي أمام الجموع ؟"

حاول تحرير خصلاته من بين كفي أخي مع ازدياد رعشة جسده لتتخلل مسامعي اثر ذلك قهقهاته الساخرة والملتبسة بالسخط
" أتبتغي واحدا لك أيضآ ؟ لن أتردد في جعلك تتذوق مرارة كفي  "
ينبس اثر ضحكاته ليلتفت لاخي نابسا

" وأنت أتبتغي بفعلك هذا صفعة أخرى لعلك تعي ما تفعله وأين تقع يداك ؟

شددت على كفي لأعيده تُجاهي مقربا وجهي لتلفح انفاسي الساخنة ملمحه وياله من تعبير مرضي ما إكتساه من غضب .
ابتعد أخي من خلفه لأفهم مباشرة مقصده واذ بي أرمي بالفتى ارضا فيصدر  انينه العالي اثر ذلك .

فينهال عليه اخي لاكما إياه ومن ثم ابتعد لأشد خصلاته مجددا قالبا إياه جاعلا من ثعره يقبل الارض ليتجه جونغكوك نحو احدى الخزائن آتيا بالحبل الذي دسسناه مسبقا هناك لأشير له لكي يقوم بربطه لأسمع اثر ذلك هسهسات الفتى اسفله .
 
~~
" أيها المخبولان واللعنة افلتني أرجوك توقف !"
صرخ بجزع تلته ليونة اثر ترجيه للذان ثبتاه ارضا مقيدين لذراعاه وساقيه  ولا يسمع سوى همهمهات تلتها ضحكات اثر مانبس به الذي يتموقع أسفل التوأم

" ألم تكن تتفوه بما يلذع قبل آن ما بك تترجى الآن هل أستفاقت أخر ذرات عقلك في اللحظة الحاسمة ؟ "
أردف جوهان  ليتبع سخريته اهتزاز أخيه ضاحكا .
" أنا واع بتجاوزي لحدودي وصفعي لك لكن واللعنة ماتقترفانه الآن مروع وغير قانوني !"

أردف تايهيونغ وتكتسي نبرته شيء من الهلع لما يحدث له .

" هذه الثانوية لا تسيرها القوانين وإنما نحن القانون بحد ذاته   "

نبس أدعج الخصلات برعونة تلتها لعنات تايهيونغ المتتالية .
ورفعه لرأسه مهسهسا في وجه التوأم الذان رمقاه بحدة وإذا بجوهان يسحب هاتفه مصورا له بتلك الوضعية  المهينة وأخيه الذي فعل ذات الشيء ومن ثم اقترب كلاهما لينحنيا صوبه .
" هل تفضل الحزام أم الماء البارد ؟"

نبس جوهان ليتبع قوله رد أخيه الساخر على ذلك
" يالك من كريم اخي لتجعله يختار وسيلة عقابه ولكن من الجود لو يتذوق الاثنان في آن "

Busan high-school  - Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن