Enjoy .
-----
Tae povجلدي يلسعني ولا اسطيع الإحساس بيداي من كثرة تقيديهما رأسي يكاد ينفجر بالكاد أستشعر الدفئ أيضا طنين أذني يطغى على كامل الأصوات التي تتخللها يونغي وجيمين يندهان علي ولكني غير قادر على الحراك أنا متعب.
...فتحت عيناي ، أرى سقف العيادة لألتفت جانبا لامحا جيمين نائما بجانبي على الاريكة المقابلة للسرير وتزامن فتحه لعيناه مع فتح الباب ليدخل العيادة المدير ومعه بعض اعضاء الادارة ترتسم على محياهم بسمة جافة ولعلي توقعت سبب حضورهم قبل أن يطرحوه أساسا .
اعتدل جيمين في جلسته وخرج ولاحظت رمقه لهم عند انتصابهم امامي لأردف وملمحي لاينفك عن حرقهم
"أتوقع أن إعتداء التوأم علي قد سبق وتم إعلامكم به "
لينبس المدير " أنا على علم بما جرى وأسعى الى حل الامور بروية وتجنب أي إجراءات قانونية قد تودي بتلاميذنا الى التهلكة نحن نعي كون ما حصل لك تعدٍ ويستدعي ذلك تدخلا قانونيا ولكن نعدك بعقابهِما ونأمل أن لاتتفشى الحادثة "
أيعني ما يتفوه به هذا الأرعن ؟ لم يتكبدو حتى عناء أخذي للمستشفى من أجل اجراء تحاليل أشمل فلعل المخلان ضربا رأسي او تسببا لي بكسور أيخشون الشرطة والفصائح ؟
" أنتم حتى لم تقومو بالإجراءات الطبية الازمة للتأكد من سلامتي وتطلب مني ألتزام الصمت ؟"
أردفت بحنق أصر على أسناني وأضفت
" سوف أحرص على تلقينهما درسًا ولعلي أيضا أرفع قضية أخرى ضد الإدراة لتقصيرها ومحاولتها إسكاتي "
لتكتسي ملامح بعضهم السخط والتوتر في آن لأوجه أنظاري تجاه المدير الذي لم يبدي أي تعبير .
" لتعي أن من تعبث معهما قادران على دفنك ودفننا معك دون علم أحد ، لو لحظ الوزير أي عائق أو شائبة قادرة على تلطيخ سمعة إبنيه سوف يحرص على محوها بأقسى الطرق ولن يعلم أحد مطرحها "
نبس لتكتسي ملمحه ابتسامة ساخرة لأحاول الرد عليه آنها ولكن دخول أحدهم قد قاطعني .
" أيها المدير مالذي تفعله هنا ؟"
لينحني المعني ويتلعثم في محاولة للرد على الكيان الشاحب الواقف قبالة الباب ." سوف أنصرف الآن لتحلوا المشكل فيما بينكم "
أردف الجبان ليجر خطواته مسرعا مع المصاحبين له خارجين من الغرفة تحت أنظاري أنا وهو ليدلف أخاه الغرفة أيضا .
" أخرج "
قلت أحول أنظاري بينهما ولازلت أدعي عدم الجزع أمامهما في حين أن أوصالي ترتعد عند أستحضار جنونهما في المخزن .
لم أسطتع التحكم برعشة يداي لألحظ توجه أبصارهم نحوها لاخبئها تحت الملائة لتصدح الضحكات الملفوفة بالسخرية ،
أنت تقرأ
Busan high-school - Tk
Fanfictionفي ثانوية يُسيرها أطفال السياسيين ولا سلطة للإدارة فيها ، ماهو مصير كيم تايهيونغ الذي يقع تحت رحمة التوأم جيون. وانشُوت. cover by TAEJOONISTT