9

5.1K 297 29
                                    

Enjoy~

~~

بالرغم من سحبه لي بقوة إلا أني لم أتألم بقدرما أنهكني عقلي بالسيناريوهات التي يمكن أن تحصل في الثانوية إن لم أرضِ التوأم الآخر فهو يبدو أكثر خبثا وإخافة.

لحق به جوهان ساحبا لي ليركبني خلفه طالبًا مني أن أرتدي خوذة الأمان وأن أتشبث به

" تمسك بي جيدا لأني لست من النوع المحترز في القيادة"

أعلمني ، إلا أني تجاهلت مانبس به لأتمسك بباقي المقعد ورائي لأسمعه يتمتم بأني سوف أندم ولم يطل ذلك ، لأنه وحين ضغطه على زر التشغيل وإنطلاقه كالصاروخ تشبثت بخاصرته بكلتا يداي ولو بمقدوري لألحقت قدماي أيضا ويتهيؤُ لي أني لمحت شبه إبتسامة ساخرة على محياه إلا أني تجاهلت ذلك وركزت في التمسك بحياتي .

عند قيادته قابلني الجانب الأيمن من وجهه تمعنت فيه قليلا هو في غاية الوسامة فعلا يروق لي ملمحهُ إلا أن طباعه لا تفعَل

مرت دقائق قبل أن يتوقف في حي مرموق نوعا لقطع ذلك تأملي لمحياه ما وأمام شقة يطغى عليها من الخارج الطابع العصري بلونها الأسود .

" إنزل "

قاطع شرودي صوته الذي أمرني بالنزول لأنزل طوعا من على الدراجة إلا أني كدت أسقط لو لم يسحبني في آخر لحظة ، بقي متمسكا بي للحظات قبل أن أخجل وتغمّر الحرارة وجهي لأفلت نفسي محاولا تغيير الموضوع .

" أين هو ؟"

سألت لتأتي الإجابة عندما لمحت دراجته مركونة بمكان ليس بعيد ليتحرك جوهان أمامي طالبا مني إتباعه .

~~

قام جوهان بإدخال رمز الدخول ، ليلتفت نحو تايهيونغ والذي لاحظ إرتباكه وفركه لأصابعه .

" لا تقلق سوف ننهي حديثنا السابق ، ثم أعيدك بنفسي لمنزلك مع حقيبتك ومذكرتك "

قال صاحب الخصلات الزرقاء مُجيبا على ما يجول ببال الفتَى القابع أمامه .

ليهُما بالدخول إلا أن رائحة قوية قد ضربت أنف البُني ليكشر ملامحه محاولا طردها عن طريق التلويح بيديه غير محب لها عكس الأزرق اُلذي كانت ملامحه ثابتة وكأنه متعود على هذا

وقد كان مصدر الرائحة سجائر جونغكوك التي يتناولها في الصالة التي كان يطغى عليها اللون الرمادي والأسود وقد تعجب الفتى البني من مدى بهُوت المكان فبغض النظر عن كونه أنيقا إلا أن ألوانه غير محببة بالنسبة له كئيبة و مظلمة تبتلعه كلما أمعن التحديق فيها .

Busan high-school  - Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن