★ و كومنت.♡.
جونغكوك ~
أنا لا أدري متى وكيف ، ولكني مُغرم ومحب .
لعّل بدايتنا السيئة هي السبب وراء نفُوره الواضح ولَكني سوف
أضمن أن يتَقبلنِي أنا وأخي مهمِا كلف الأمر .قدتُ بالسيارة نحو المرآب لأذهب بعدها نحو الشقة لقد
تأخر الوقت بالفعل .أدخلت الرمز السرِي لألج داخل المنزل .
" جونغكوك ؟ "
صاحَ جوهان ليتأكد من عودتي لأتوجه حيث هو
" ومن غيري أيها الأحمق يستطيع الدخول " قلتُ ضاربًا رأسه من الخلف ، لتَصدح ضحكاته .
هذا الأحمق .
تمددتُ الى جانبه على الأريكة وصوت التلفاز يخترق أذني .
إلى أن قاطع ذلك هو بكلامه" أين كنت ؟ لقد أتصلتُ مرات عدة " سألني وعيناه لاتزال مصوبة على التلفاز .
" لقد إتصل بي تايهيونغ لذلك ذهبت عنده " اجبته بصراحة فلا شيء يستوجبُ إخفاءه عن توأمي .
" بدوني ؟" إنتحب لأرمقه من الجانب ليشرَع بالضحك
" لا تَرمقني بتلك النظرة الجانبية أيها اللعين "" إنها نتاج افعالك أيها الأهوج توقف عن الإنتحاب كالأطفال "
نهرتُهُ لأتلقى ضحكته مجددا ." ولمَا إتصل بكَ ؟"
" لقد وجدَ الصورة التي دسستُها في المذكرة " أجبته ليحل الصمت قليلا ولكنه بادر بالحديث مجددا.
" لم تكن فكرة وجيهةً ، لم يجدُر بك وضعها هناك هو لايزال يبغضنا ...
تايهيونغ حتى وإن لان أحيانًا أنا أشك في أنه سوف يتقبلنَا حتى "أبرمَ عن ما يختلجهُ من أفكار لا يُمكنني تسميتُها إلا بالسلبية ولكنِي لا ألومه تايهيونغ بالفعل صعب المراس .
" لاهذا طبعُه من البداية ، هو من البداية لا يتقبل النّاس ومن الصعب التقرب إليه لكن أنا متأكد أنه يبادلنا ولو حتى قليلاً بداخله "
أجبتهُ بكل ثقة فأنا أؤمن أن تايهيونغ يريدنا كما نريدهُ هو فقط يحاول التمَلص بسببِ خوفه ، يحتاج قليلًا من الدفع من قبلنا
لكَي يفهَم ذاته فحَسب ." لا أعلم حقيقة ، أنا أخشى أنه لن يبادلَنا أبدا"
أبرم عن خوفه ، ولكنهُ لا يعلم بما أعلمهُ أنا أقرأ تايهيونغ هو كتَاب مفتُوح بالنسبة لي وأنا الذي أقدر على إخراج ما به .
أنت تقرأ
Busan high-school - Tk
Fanfictionفي ثانوية يُسيرها أطفال السياسيين ولا سلطة للإدارة فيها ، ماهو مصير كيم تايهيونغ الذي يقع تحت رحمة التوأم جيون. وانشُوت. cover by TAEJOONISTT