#10

864 47 19
                                    


****************************

قالت فيوليت : ما رايك أن نجعلها تتولى بعضاً من أمور الشركة ..كاد اندريان يجيبها لكنها قالت: استمع الي عزيزي هي لن تعتمد على نفسها إذا لم نحملها مسؤولية شيء ما ...نظر لها اندريان بتفاهم ليقول : لن نوظفها لدينا بل ستعمل عند رومانو ...اومات فيوليت ليقبلها اندريان على وجنتها ويرسل رسالة لرومانو...

عند كلارا:

خرجت من الغرفة لتذهب إلى الحديقة الخارجية جلست هناك وهي تنظر إلى المياه بخفة كيف تتحرك رفعت راسها السماء لتقول : ها قد عدنا وحدنا يا صديقي لقد تركتك نجومك وانا تركتني عائلتي واجمل شخص أيضا...نظرت كلارا إلى المياه لتنزل اليها وتغوص بها بقيت في المياه حتى شعرت بالم حاد في قدميها كان هناك تشنج في قدمها اليمنى ما جعلها تصرخ من الالم لكن لم يسمعها أحد فلقد كانت في الجزء الاخر من البيت بقيت تصرخ حتى شعرت بالتعب لاحظت تسارع انفاسها وتشوش نظرتها لتعلم انها ستنام لا لا ليس وقته هذا ما اخبرت نفسها به لكن دون فائدة فهي حقاً متعبة ...كادت تغوص إلى القاع لولا تلك اليد الضخمة التي امسكتها كان رومانو قد وصل باللحظة الاخيرة ولاحظ يدها ليقفز إلى البركة دون تفكير وسحبها نحوه واخرجها ...شهقت عندما خرج راسها من الماء وسحبها اليه لتقول وهي تنظر في عينيه : رومانو..كان رومانو يتنفس بسرعة كبيرة من الخوف والرعب والحب والاشتياق ...نظرت له لتذرف دموعها وهي تتلمس وجنته بخفة ليقول بحب : فاتنتي صغيرتي الجميلة لا تفعليها مجددا ارجوكي ...نظرت له بتعب لتبتسم بخفة بعدها تضع راسها على كتفه وتحتضنه فقبل رقبتها وسحبها خارج البركة وضع منشفة عليها وحملها إلى غرفتها وضعها على السرير بعدها استخدم قوته ليغير ملابسها المبتلة ...قام بتاملها وهو ينشف شعرها حتى لا تمرض قبل جبينها ليغطيها جيدا كاد يذهب لكنه شعر بيدها تسحبه نحوها فقالت وهي شبه نائمة: رومانو لا تذهب ...لم يستطع رومانو المقاومة فاحتضنها وجعلها تنام على صدره وهو يلعب بشعرها هو لا يحبها هو يعشقها يريدها جميعها له يخاف عليها حتى من نفسه ....احتضنها ليناما وقتها كان الاخران قد غادرا لعند العائلة حتى يتركا مجالاً للاثنين للشعور بالراحة...

10:00Am
استيقظت كلارا وهي تفرد جسمها لتفتح عيناها بخفة فتنظر باستغراب إلى الغرفة واللعنة الم تكن البارحة في البركة فما الذي اتى بها إلى هنا ؟...رفعت كتفيها بعدم معرفة لتستقيم وتذهب للاستحمام ظنا منها أنها وحدها....في تلك الاثناء كان رومانو يحضر الفطور لها حتى يتغذى جسمها جيداً فلا يريد لطفلته ان تمرض ...بعدها انتهى ذهب إلى الاعلى ليناديها فدخل ليجد الغرفة فارغة لكنه سمع صوت المياه ليعلم أنها تستحم....خرجت كلارا وهي تلف منشفة حول نفسها نظرت إلى باب الغرفة لتقطب حاجبيها باستغراب فهي متاكدة من أنها اغلقته تماماً رفعت كتفيها بعدم معرفة لتغلقه وتعاود ارتداء ملابسها ....نزلت إلى الاسفل لتجد الفطور معد صدمت واللعنة الخدم لم يعودو بالقصر ...نظرت حولها لتفتح عينيها بتوسع وصدمة وتقول : رومانو ...اللعنة .....

#

سامحوني البارت قصير انا ما بدي ارجع للكتابة لحتى تتحرر ارضي او توقف الحرب

رفيقتي جوهرة العدو  2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن