#8

859 44 2
                                    


     ********************************

نطق توم الذي دخل الغرفة للتو: استرخيا إنه أنا ...زفرت الفتاتان لتتقدم ميا ةهي تضربه على صدره فاحتضنها إليه بحب ...في حين قلبت كلارا عينيها عليهما رغم. شعورها بالألم داخلها وتركتهما وغادرت وهي تحمل كومو  لتتجه إلى غرفتها تاركة العاشقان خلفها فهي قد اشتاقت لذلك الغبي ..قامت كلارا بارتداء ملابسها وذهبت إلى البحيرة مع كومو ...بعد أن وصلت كلارا إلى البحيرة قامت بالجلوس على العشب وقام كومو بالجلوس بجانبها ابتسمت كلارا على ذلك وقامت بتدليك رأسه بخفة....قامت بالنظر إلى الأمام وهي تفكر فيما حدث فهي ليست حمقاء ههههه تعلم أن والدها لم يقتل رومانو ...

flash back:

بعد أن تخاطر ليو مع رومانو لفعل ما قالوه لم يحسبو حساب أن كلارا تستطيع قراءة الأفكار كوالدها ...قامت بالنظر لرومانو وقراءة ما قاله ليو وهو : " سأقوم بإظهار أنني قتلتك حتى أعلم مقدار تعلقها بك وأيضاً اريدها أن لا تكون مدللة فهي دمرت شركتي واعلم أنها عادة لها اريدها أن تنضج وتصبح بالغة وتعتمد على نفسها ولا تبقى تلك الطفلة المدللة فأنا أعلم عالمك رومانو وأعلم أنهم لن يرحموها رغم قوتها إلا أنها مهملة وعليها أن تصبح أكثر مسؤولية....

back:

لم تهتم كلارا هي اشتاقت له لكنها ستجعله يندم على الكذب عليها فخطرت في بالها فكرة تعلم أنها فكرة حقيرة ولكن اللعنة عليه ستقوم بها ... حسناً لنقل أن القطة ستؤجل الفكرة قليلاً....

عند ليو وايلينور

يقوم ليو باحتضانها إلى جسده وهي تمسح على شعره قالت ايلينور بهمس: تعلم أنها عندما تعلم أنك كذبت عليها ستجعلك تحترق أنت ورومانو ..

ضحك ليو فهي بالفعل اكتشفت الكذبة ولا يعلم خطوتها التالية لذلك هو نبه رومانو...احتضنها ليو وقال: بل ستجعلنا معلقين وتقوم بسلخ جلدنا اللعنة من يراها يظنها مدللة مزعجة لا يعلم أنها جادة باردة قاتلة محترفة والذي يميزها هو قدرتها على الدخول والخروج دون شعور أحد بها هل تذكرين سيارتي السوداء؟....ضحكت ايلينور وهي تتذكر تلك السيارة

flash back :

كان ليو قد اشترى سيارة جديدة مميزة ولم يقم بإخبار ايلينور عنها ليقدمها لها مفاجأة لكنها رفضت كون سيارتها جديدة ولا تحتاج لسيارة أحدث فهي قالت بالمعنى الحرفي: عزيزي أعلم أننا نملك المال لكننا يجب أن نوفره ليوم نحتاجه أو لشخص يحتاجه بدل الصرف على اشياء لا تذكر ما رأيك ببناء مدرسة للسحرة فمدرستهم تم تدميرها بسبب هجوم سابق ...ابتسم لها بحب لتفكيرها بشعبه وقام بسحبها إليه وقال بحب :

يݪيق بّك أنّ استثنِيك عَن اݪكُل 💗!،

ابتسمت ايلينور لكلامه واحتضنته بشدة ...بينما عند تلك التي سمعت كل شيء وركزت على كلمة : سيارة جديدة  حيث أن والدها كذب عليها وقال أنه لم يشتري سيارة جديدة ..فغضبت من والدها .. وذهبت لرؤية السيارة نظرت ببرود للسيارة لتقوم بقيادتها إلى البحيرة ببرود  وقفت هناك ونزلت من السيارة ثم أخرجت هاتفها وقامت بالاتصال على والدها كاميرا وحينما أجاب والدها على هاتفه قال بحب : اهلا بقطتي لما أميرتي حزينة؟...نظرت له كلارا ببرود لتقول وهي تميل برأسها: أبي هل شريت سيارة جديدة؟...تجمد والدها ليقول بهمس : ك ..ك ..كلارا لا تقومي بعمل شيء أحمق أين أنتي انا لم اشتري أي شيء انها لعمك لوسيفر ..قالت ايلينور ببرود : تؤ تؤ تؤ إجابة خاطئة أبي العزيز ...ابتلع ليو ريقه ليخرج مباشرة لاخد السيارة لكنه توقف عندما قالت بهمس: استمتع بالعرض أبي العزيز ....نظر والدها للهاتف ليجد كلارا قد قامت بتثبيته بمسافة جيدة ليرى ماذا ستفعل وللاسف قامت بإغراق السيارة في البحيرة ليجن جنون ليو ويبدأ بالغضب اللعنة سيقضي عليها ...خرج إلى البحيرة وهو في قمة غضبه لكن قلبه لان عندما وجد دموعها تنزل بغزارة على وجنتيها اللعنة على غضبه هي أهم قامت كلارا بفتح ذراعيها وتقويس شفتيها حتى يحتضنها والدها الذي ضحك وقام بتلبية طلبها وقام بالتخاطر مع العمال لاخد السيارة فقام بحمل كلارا وهو يقول بمزاح: أرى أن طفلتي استمتعت أرجو التوفيق لرفيقك فهو سيعاني من مخاسر مادية عالية ...نظرت كلارا إليه بسخرية قليلة وقالت: والدي العزيز هل تظن أنني ساعامل زوجي كما اعاملكم بالطبع لا فهو يختلف عنكم كثيراً...كانت تنظر إلى الأعلى لكنها حالما نظرت إلى ليو صرخت برعب ليقول والدها بحدة: اللعنة هل تمزيح معي أيتها الطفل. أنتي م... كاد أن يقول معاقبة لكنها قالت وهي تحتضنه : أحبك أبي الوسيم ...ضحك ليو عندما بدأ هجناءه بتانيبه كونه صرخ عليها فهم من جعلوها مدللة فل يحتملو نتائج أفعالهم احتضنهة ليو ليقول بحب: اللعنة لا أصدق أنكي بداتي تكبرين متى طفلتي التي لا تريد من أحد احتضانها غيري متى كبرتي لا أريدك أن تبتعدي ...ابتسمت كلارا بحزن لتحتضن والدها وهي تبتسم بشر لظنها أنه نسي موضوع العقاب لكنها صرخت بغيظ عندما قال: لا زلتي معاقبة أيتها الشابة ...ضحكت كلارا لتحتضن والدها فهو لو عاقبها لن تستمع له ...وصلا إلى القصر لينزلها ويمسك يدها وهي تتعلق بيده كالقرد دخلا إلى القصر لتصدم كلارا مما أمامها وتبتلع ريقها ثم تلتفت إلى والدها برعب وتقول : أبي أهدأ.....!

رفيقتي جوهرة العدو  2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن