𝐢𝐧 𝐦𝐲 𝐦𝐢𝐧𝐝

107 11 15
                                    

قُلت يـومًا اني جئتك وكُنت الأخيرة وأن لا حُبً قد يستوطن فؤادك من بعدي،لكن عيناكَ بعد مضي العشرة سنون حكت شيء آخر!
ما بال عاشقين هذه الأيام أأنت منهم! ويح قلبي الذي أحبك وأختار ختم شمعه الأحمر على عهدك ذاك!

ويحك أنت وعيناكَ الناعسة الوقحة التي ضاهت صقيع ديسمبر ببرودتها لي كُنت أنا صيفً حارقً أمام شتاءكَ القارص...

قُل يا شتاء روحي ما وعدتني به قل أنك
تتمنى لي السعادة في حياتي مع زوجي كما تمنيت أن يدخل السرور لروحك الطيبة بجانب طفلتك وزوجتك ،وكم دعوت الآن أن تكون رفيقة جيدة لا تستهلكك ولا تقتل بهجة روحك، في آن واحد اردتك إن لا تعيش معها نشوة الحُب كما كُنت تعيشها معي!

أمضيت حياتي بجانب رجل أكن حُب تجاهه جاء نتيجة العشرة بيننا ، لكن حُبكَ مُختلف رُسخ بي لم يكُن نسيانه سهلًا بل لايمكن كُره شخص لم يؤذيك يومًا ما جمعنا حُبًا واحترامًا وتفاهم ظننت أني ذات يوم لم أكن لانشده بجانب رجُل اخر .

عبرت باب العيادة أخرج استنشق الهواء ، أو لعلي أعود ولا ألقاك ، لاتخرج أمامي من فضلك.!

رغم أننا وعدنا ذاتنا عندما نرى بعضنا مُستقبلًا سنلقي التحية ونسأل عن حال بعضنا و نعانق بعضنا، لكن لا أريد أن نعانق بعضنا لا أريد هذا ألن يكون هذا خاطئًا اليس هذا إيقاد لشُعلة حُـب قديمة ولو مؤقتًا لأن من كانوا يومًا يكنون عاطفة شديدة تجاه بعضهم لايمكن أن يمروا بجانب بعضهم وكأن لاشيء يومًـا جمعهم.

جفلت ليد لامست كتفي ألتفت كان جين يخبرني قد حان موعدي للدخول .

عندما عُدت للداخل سرت بجانب جين بالجهه الأخرى تمسكت بيده بقوة كما لو أني أخبره :

تمسك بي جيدًا لأني اسيرة مشاعري الآن!
كُن أنتَ منطقي وأقتُل ثرثرة مشاعري الزائدة،

كان قولي كل ذلك لذاتي بلا فائدة لأن بقعتك كانت خالية من جسدك...

𝑮𝒍𝒊𝒎𝒑𝒔𝒆 𝒐𝒇 𝒖𝒔| 𝒋𝒌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن