chapitre _ 1

414 11 1
                                    

أجتاحني مشاعر الرعب والدهشة وأنا أراقب المشهد الغريب أمامي. أرى إمرأة والرجل غامضين وهما يقفان في ذالك المكان المضلم، ملامحهما مخفية تماما. الدماء تغمر أجسادهما، تتدفق بحركة بطيئة ومثيرة، تتشكل منها أنماط وتجاعيد تضفي على اللوحة لمسة فنية ساحرة. تتأرجح الضلال حولهما، مما يخلق تأثيرا غامضا ومخيفا في الجو.

"كلارا عزيزتي لا تخافي إنه فقط حلم مزعج أنا بجانبك لا تخافي صغيرتي"

_إستيقضت من حلمي على صوتها،أشعر بخفقان قلبي وأنا أفتح عيني على ضوء مشع جداً في الغرفة،غرفة المستشفى المكتضة بالأجهزة والأضواء الساطعة،الجدران البيضاء المعتمة تحيط بي،و الستائر الرقيقة التي ترسم أشكالا غامضة على النافدة، رائحة الأدوية المعقمة تغمر الهواء، مما يذكرني بالحقائق القاسية للواقع الذي أعيشه الٱن.
تتحرك الأصوات المتعالية للأجهزة الطبية والأطباء والممرضات،معزوفة متناغمة من الحياة والأمل.

أحاول تجميع قطع اللغز المبعثرة في ذهني ،لكن أجد صعوبة في تصوير اللحضات الأخيرة قبل أن أفقد الوعي ،أبحت عن أي مؤشر يمكن أن يعيدني للوراء،أعيش في عالم من الشك والتساؤلات .

هل تعرضت لحادث ؟ هل أنا في مستشفى بسبب مرض؟ أحاول تذكر وجه أو صوت أو حتى اسم ، لكن أفشل في ذالك

أشعر بالعجز والإستلام أمام هذا الفراغ الذي يسيطر على ذاكرتي كل ما أريد معرفته ،
من أنا؟

متجاهلة الإمرأة العجوز تنضر لي بنضراتها الحزينة جانب السرير حيث كانت تجلس، وإندفعت بحنان نحوي قبلت جبيني برفق وهمست بصوت مليء بالحب و الأمل.

"عزيزتي،أنت هنا الٱن سنكون بجانبك ونساعدك في إستعادة ذاكرتك ،أنا جدتك يا حفيدتي .

كانت المشاعر تتصارع في داخلي ،الخوف والإرتباك يتنقضان مع الأمل والتفاؤل كنت أشعر بالحنين والأمان الذي تعطيه جدتي.لكن...

"أين أبي وأمي؟"

قالت بصوت هامس، وعينيها تتلالأ بالدموع .
"عزيزتي هناك شيء مؤلم أرغب في أن أخبرك عنه"

إستقرت في سريري،وعيني أحاول التركيز على وجهها،على أمل أن تعيدلي ذاكرتي المفقودة.

"وجدو الشرطة والديك غارقين بدماء،وأنت كنت مصابة في رأسك،نقلوك حينها المستشفى لكن والديك.....

عتمة الأرواح| The Chadows Withinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن