محتارة بين طرفين.

13 3 0
                                    

عدت لكم بعد غياب طويل انا اسفة 🙂
عند دخولها الى الغرفة توجهت الى ماريا التي كانت تلوم نفسها "انا لا شيئ في هذا المنزل ، كلهم جيكوك ، انتبهي على جيكوك ...آآآه"كانت جيكوك مندهشة على كلامها و تصنمت في مكانها وتحاول ايقاف بكاؤها ، أسرعت الى ماريا و احتضنتها من الخلف و بدات تقول "انا اسفة ، آه انا آسفة ..." واستدارت الاخرى و بادلتها الحضن و بدات تبكي معها .
استيقضت الفتاتان في الصباح ونزلتا للمطبخ و كان شيئا لم يحدث البارحة ،تناولتا فطورهن وبدان يتبادلن اطراف الحديث حول المدرسة واحيانا عن شوقا و تاي ...و فجاة تحدثت ماريا متسائلة "اوه نسيت ، كيف حال جونكوك الم تتحدثي معه؟" نظرت اليها جيكوك ونظرات الندم بادية على وجهها "ذلك الحقير لم اعد اريده ، يعتقد انه بامكانه التحكم بي ، لم اعد احبه لدي خطيبي و"قاطعتها ماريا الكلام وتحدثت بغضب "ماذا ، لم تعودي تريدينه هل نسيتي خيره في ساعتين فقط رايتي خطيبك الذي تغير فجأة ربما يخطط لشيئ ما و انت ضحية آه ، انت الحقيرة الوحيدة هنا ليس هو " لم تترك لجيكوك مجالا للتحدث و خرجت مباشرة من المطبخ نحو غرفتها . كانت جيكوك غير مصدقة كلام ماريا ، بدات تتذكر جونكوك حين قام بانقاذها ذلك اليوم ، بدات تستوعب وتتذكر يوم البارحة عندما قامت بتوبيخه ، استوعبت حينها فعلتها ، ومن ثم بدات ترتب الافكار حول تصرفات شوقا كيف كانت و كيف اصبحت ، بدات تلوم نفسها ، فجاة تحدثت بكل قوة مصطنعة "يجب علي ان اعتذر اولا من جونكوك و بعدها سارى السر الذي يخبئه شوقا " .
Pov jk:
"يا الهي ماذا سافعل الان خاولت التقرب منها بشتى الطرق و لكن لم انجح بل افسدت الامر و جعلتها تفر مني "كان يتحدث مع نفسه حتى رن هاتفه ، "من سيتصل بي في هذا الوقت المتاخر" اندهش عندما راى أمله يتصل ، في البداية لم يرد لكي لا يبدو خفيف دم ، ولكن في الاتصال الثاني لم يقاوم فرد عليها و الشوق يقتله "نعم" قالها بكل برود مصطنع ، فردت عليه الاخرى و هي ترتعش من جمال صوته الحاد "ا..اهلا ، في الحقيقة اريد ان اعتذر منك مما بدر مني البارحة ، فأنا لم اعتد على تلك المواقف الدرامية ، ا..اقصد انه لم يسبق لي ان تعلقت بفتى لذلك الحد " كان الاخر يستمع و البسمة لم تفارق وجهه ، ورد عليها ببرود و لكن بطريقة مريحة "حسنا لا باس انا اتفهمك ، وانا ايضا اخطأت " كانت نبضات قلبها تتسارع دون توقف ، و عينيها دمعت من الفرحة ، ودَّعته فاغلقت الخط . دخلت الى غرفتها و ذهبت الى ماريا و اخبرتها بكل شيئ فتصالحتا.
في الصباح الآخر استيقضت جيكوك للذهاب الى المدرسة اما ماريا فلم تذهب لانها متعبة ، كانت جيكوك ترتدي شورت اسود و قميص صوفي طويل مع قبعة سوداء و كان شعرها مسرح مع حذاء رياضي ، حضرت حقيبتها وخرجت من المنزل .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. عندما وصلت الى القسم لم تجد احدا فجلست في مقعدها متجاهلة الوضع ، بعد لحظات قليلة دخل جونكوك متسائلا عن باقي الطلاب و ردت عليه "ا اهلا ، اقصد لا اعلم ، لقد وصلت منذ ربع ساعة و لم اجد احد "كانت ترتجف و خدودها احمرت و دمها بدأ بالغليان ، كان جونكوك قد لاحظ هذا و لكنه لم يرد ان يكمل لها ،نهظ قاصدا الباب للخروج , فاستوقفته جيكوك متحدثة له "جونكوك اريد ان اطلب منك شيئ"استدار جونكوك اليها ، فاكملت حديثها "جونكوك هلا اخبرت جدك بان يلغي زواجي مع اخيك "نظر جونكوك إليها نظرة استغراب و تحدث "البارحة كنتما كالعصفورين العاشقين و الان تريدين ان تنفصلي عنه "نظرت له مجددا و تحدثت "انا واقعة في حب شخص آخر ، اضافة الى ذلك لا يمكنني مواصلة علاقتي بمنافق مثله ، مرة يكرهني و مرة أخرى يعشقني ،و هناك سر وراء كل هذا " نظر لها من جديد بنظرة باردة و خالية من المشاعر "من هذا الذي حالفه الحظ " خرج قبل ان تتحدث و هي مستغربة منه ، لانها ضنا انه عرف انه هو حليف الحظ.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.كانت جيكوك تمشي للعودة الى المنزل لانها لم تدرس اليوم فلقد عملوا محاضرة ، عند وصولها تفاجئت ل ...
.
.
.












هاي قايز 😊 اتمنى ان فكرة هاذا البارت وصلت 😉
و اتمنى يعجبكم😘

هاي قايز 😊 اتمنى ان فكرة هاذا البارت وصلت 😉و اتمنى يعجبكم😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ستايل جيكوك

ستايل جيكوك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جونكوك

الموت نصيب الجميع 🎭 (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن