بعد مرور ثلاثة اشهر من الحادثة ، قررت ماريا الذهاب و اكمال دراستها في امريكا ، وكان هذا الخبر صادما لجيكوك و لكن كعادتها لا تبدي اي رد فعل فقط ترمش و أحيانا تنطق بلا او نعم و كلمات قصيرة.و الشخص الوحيد الذي كانت تتحدث معه هي ماريا .
.
.
.
عند وصولها الى امريكا اخبرت تاي بوصولها و اخبرت عائلتها ايضا و جيكوك ايضا .
.
.
.
بعد ثلاثة ايام اراد جونكوك زيارة جيكوك ، فذهب اليها و عند دخوله لغرفتها ، لم تبد اي رد فعل كانت مستلقية كجثة وتنظر للسقف ، كان جونكوك يشعر بالاسف عليها ، "مرحبا بالجميلة ، كيف حالك ؟"نهضت من مكانها و نظرت اليه نظرة هادئة وعادت الى استلقائها كانت ردة فعلها مخيفة بالنسبة له ، جلس قليلا معها رغم هدوء المكان وبدأ ينظر اليها ويتذكر جيكوك القديمة ، الفتاة التي تحب الحياة والتي كانت مثالية ، اما الان فاصبحت شبه ميتة ، بعد مدة قصيرة خرج جونكوك مودعا لها ولكن كالعادة لا رد.
.
.
.
بعد مرور شهر من ذهاب ماريا الى امريكا بدات تسوء حالة جيكوك خاصة ان امها ليون مريضة جدا ، و والد ماريا تزوج اخرى اما والدتها ذهبت لعائلتها لم يعد يعيش هناك احد سوى ليون وجيكوك ، اصبحت جيكوك من حين لآخر تقول الجملة التي كلما رات امها او اي شخص تقولها له "الموت نصيب الجميع" كانت مخيفة ، واصبحت مريضة عقليا و نفسيا .
.
.
.
Pov : Suga
"اذا هي في امريكا ، تاي المسكين ستلحقها انت ايضا لا تقلق "قالها بدم بارد ووقاحة .(بالمناسبة العرسان الغيا بسبب الظروف التي حدثت ، ولكن ماريا ستقيمه عند عودتها) .
.
.
.
مرت ايام وايام ، ولم يتغير شيء في جيكوك بل كانت تلفض كلاما غريبا مثل "نهايتكم اقتربت جميعا ، فالموت نصيب الجميع" ، كانت جيكوك متجهة الى غرفة ليون التي كانت تكح فطلبت من ابنتها ان تعطيها الدواء فقامت جيكوك بوضع جرعة زائدة متعمدا ، فاعطته لها و عندما شربته اخلدت للنوم مباشرة فابتسمت جيكوك بخبث ، وقالت لوالدتها "لطالما كنت مشتاقة لوالدي ، ما رايك بالذهاب اليه ؟"كانت ليون لم تنم بعد فقط مغمضة العينين و عندما سمعت كلام ابنتها شعرت بالخوف و لم تستطع التحدث بل اكملت تمثيلها .
.
.
.
عند وصول شوقا الى أمريكا ، اتجه نحو شقة ماريا و جلس في غرفتها بعد ان احضر نسخة من المفتاح ، عند فتح الباب "لقد عدت بعد يوم شاق من الدراسة" ذهبت و استحمت وخرجت و عند دخولها لغرفتها وجدت شوقا ينتظرها في الداخل و عندما عادت للخلف ظهر احد مساعدي شوقا و حاصرها وقام باغلاق فمها ، فقام شوقا بحمل سكينة صغيرة و بدا في تقطيعها و هي تصرخ حتى ماتت .
.
.
.
دخلت جيكوك الى غرفة ليون لتعرف ان كانت حية ام لا ، فدخلت ووجدت ليون تخرج رغوة من فمها و هذا دليل على موتها كانت جيكوك تبكي و تقول "اخبريني عن رحلتك في احلامي هههههه" كانت مخيفة جدا كانت كالمجنونة. تركت والدتها في الغرفة ونزلت الى غرفة المعيشة و اشغلت التلفاز و اول ما خرج لها هي صورة لجثة ماريا "الموت نصيب الجميع ، الموت نصيب الجميع ، الموت نصيب الجميع... اخبروني كيف حالكم في نعيمكم الجديد "كانت تبكي بهدوء وتدندن على هذه الكلمات .
.
.
.
بعد مدة دخل تاي الى منزل جيكوك و هو يصرخ و يبكي ، اما جيكوك فكانت في المطبخ تحمل سكين و تغسله ، فاتى جونكوك وراءها و بدا يصرخ و يقول "هل كنت تعلمين انه سيفعلها تحدثي هيا "استدارت اليه واحتضنته والسكينة في يدها خلف ظهره و بادلها الحضن و بدات تبكي و تقول"الموت نصيب الجميع ، مممم، مارايك بالذهاب اليها "كان مندهشا فحاول حمل مسدسه و لكن طعنته "واحد اثنان ثلاثة أربعة خمسة..." كانت تحسب عدد الطعنات و تضحك وتبكي حتى مات وسقط على الارض ، فاخذت مسدسه وبعدها دخل جونكوك الى المنزل وتوجه نحو المطبخ بعد سماعه لضحكات فحمل سلاحه و بدا يقول"تاي تعال لنذهب لقد تاخر..."نعم لقد قتلته بطلقة رصاصة وواحدة اخرى و اخرى حتى مات ...
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.كيف البارت 😐
.
.
.
.جيكوك
ماريا 🙂
جونكوك 😁
تاي😐
شوقا
أنت تقرأ
الموت نصيب الجميع 🎭 (Completed)
Short Storyالرواية مسموحة لهاي الاعمار من13الى فوق😊 لا داعي لوصف الرواية 🙂 رح تعرفوها لما تقروها🙃 الشخصيات الرئيسية : بارك جيكوك (بنت) بارك ماريا جيون جونكوك جيون تايهيونغ 😅 جيون شوقا 😶 اوك اتمنى تعجبكم♥️