عندما قضت على جونكوك نزلت اليه وجلست على ركبتيها و بدات تقبله و تبكي بسعادة وحزن في نفس الوقت.
.
.
.
غيرت ثيابها واخذت سكاكين معها ومسكت شعرها وبدات رحلتها الى شوقا .
.
.
.
كان اليوم اجازة الحراس في قصر بينديم ، فدخلت اليه بكل سهولة واول من ظهر امامها كان جيمين لم تترك المجال له فقتلته مباشرة ونامجون وجين وبعدها جيهوب ، "لقد تعبت منكم ، انضموا الى عائلتكم " صعدت نحو غرفة ذاك العجوز وجدته جالسا على الكرسي يقرا رواية "ممم 'الموت نصيب الجميع 'رواية جميلة"استدار نحوها وابتسم فنهض واحتضنها "هل تعلمين كم اشتقت اليك يا ابنتي"كانت تريد قتله ولكن حنانه قتلها ،بدا يتحدث وهي تنظر اليه فحسب ، ولكن استوعبت على نفسها فحملت السكين وكان مستغرب "الموت نصيب الجميع اليس كذلك 'كانت تبكي فبدةا يصرخ ويستنجد بابنائه فعلم انهم ماتوا ايضا ، بعد اكثر من عشرين طعنة وضعت سكينها داخل جيبها وكانت ستخرج ولكن سمعت صوت سيارة دخلت القصر فعلمت انه شوقا.
.
.
.
"تبا ما كل هذا مالذي حدث"كان يهمس وينظر الى جثث اخوانه فعلم انها هنا ، اشار على حراسه بالمجيئ ورائه وبدأ بصعود السلالم ودخل الى غرفة جده ووجد جيكوك تلعق سكين الملطخ بدماء جده ، "ايتها العاهرة سوف تموتين على يدي اليوم "نظرت اليه و كانت مخيفة ابتسمت ابتسامة مخيفة اكثر منها وبدات تقترب منه فدخل الحرس وهددتهم "هيا هيا ، اسرعوا اربطوه على ذاك الكرسي جيدا، واخرجوا لدي عمل اقوم به"كانوا خائفين منها ومن شكلها فنفذوا امرها وخرجوا "اذا من التالي بعد قتلي هاه" نظرت اليه جيدا و قالت "قتلت عائلتك كما قتلت خاصتي ، ولا يوجد اخر بعدك "ابتسم بجانبية و بدات تقترب منه ، وجلست في حجره وفرقت ساقيها ووضعت يديها على كتفيه ، وقربت شفتيها من خاصتيه وتحركهم ببطئ على خاصته "اشعر به يا حبيبي ولكن للاسف لا يمكنني مساعدتك "بدات تحرك مؤخرتها على قضيبه و بدا ينتصب ، فتاوه بسبب تحركها عليه "مابك يا عزيزي ، الا يعجبك هذا الشعور "اقتربت من شفتيه و قالت "سوف اعذبك كما فعلت بي بابشع الطرق شاهدني فحسب "نهضت من فوقه وبدات تنزع سكينها ،ووضعته على السرير وبدات بنزع ثيابها وبقيت بالداخلية فحسب كان ينظر اليها ولا يفكر سوى في طريقة موته ، حملت السكينة و نزعت قميصه ونظرت لصدره العريض وابتسمت بخبث "يبدو حجمه لا باس به و لكن كيف يبدو من الداخل ،همم ، اعتقد انه اسود كالفحم بلا رحمة هاه"نظر لها وتحدث "اقتليني باي طريقة ولكن هذه لا "ابتسمت بهزء وقالت "لما تشاورني عندما حاولت قتلي " اخذت السكينة وانحنت بجسدها نحو صدره وبدات بتعذيبه (لاداعي لذكر الطريقة ) ، بعد انتهائها منه كان لايزال يستطيع سماعها لانه لم يمت بعد "اعتقد ان الشرطة في منزلي الان لاخذ تلك الجثث ، وبعد قليل سياتون الى هنا لياخذوك معهم "ادخلت الطعنة الاخيرة في قلبه مباشرة فمات ، اما هي فخرجت وسمعت صوت الشرطة قادمون ، و عند وصولهم حاصرها جميع الشرطة من كل الجهات فقامت ذاهبة الى احد الشرطيين وحملت اليد التي فيها السلاح وطلبت منه قتلها ولكنه رفض فضغطت على الزناد وماتت هي ايضا.
.
.
.
.
.
.
..
.
.بعد مرور عشرين سنة من الحادثة المروعة التي باتت حديث الجميع ، وكانت لبعض الناس اسطورة.
تخرج تلك الفتاة جيكوك التي تبلغ من العمر سبعة عشرة عاما من غرفتها لتجد عائلتها اجمعين ميتين وكل واحد موضوع في زاوية مختلفة ، لتبكي وتقول "الموت نصيب الجميع".
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لا
.هاي قايز 😊 اتمنى انكم استمتعتم بالرواية.
بعرف انو الاحداث مخلبطة بس عادي ، اخبروني عن رايكم 🙂
.
.
.
.لكل شخص قرا هذه الرواية اريد ان اقول لك (ي) نصيحة منقولة من شخص تعرفت عليه ﴿اسمع(ي) هي كذا الحياة اصبري بس و ان شاء الله، الله رح يعوضك ، و ان شاء الله حياتك بتصير منيحة﴾
نصيحة ثانية مني :{عيشي حياتك كما هي بالزائد او النقصان ، بس ثقي بالله ، فالله هو من ياخذ ويعطي ، و ماتسمعي كلام الناس عنك 😊}.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.جيكوك
مثال عن شوقا 🙂
أنت تقرأ
الموت نصيب الجميع 🎭 (Completed)
Historia Cortaالرواية مسموحة لهاي الاعمار من13الى فوق😊 لا داعي لوصف الرواية 🙂 رح تعرفوها لما تقروها🙃 الشخصيات الرئيسية : بارك جيكوك (بنت) بارك ماريا جيون جونكوك جيون تايهيونغ 😅 جيون شوقا 😶 اوك اتمنى تعجبكم♥️