"إذا.... كيف كانت الرحلة في السفينة النوحية روزا؟"نبس شاب بملامح أسيوية بشعر أسود و أعين بنفس اللون ذو إبتسامة صغيرة"كانت ممتعة جداً...!"أخرجت دخان التبغ من بين شفتيها"سمعت بالأمر صحيح؟ جريمة قتل أحد العامة على يد نبيل فاسد جداً...في النهاية سقط في المحيط بدون أي أثر!"
"أجل سمعت بهذا الصحف تتحدث عن هذا كثيرا لا يوجد مقال لم يتحدثوا فيه عن تلك الجريمة!"
"الأمر مشبوه...ألا تشك؟ أعني بعد موته قد ضهر للعلن أنه يصطاد البشر في نطاقه....الأمر أشبه بما يفعله
'ذلك الشخص' كثيرأ!""أتفق!"شرب من كأسه بروية قبل أن يبنس"و كيف وجدتي الجثة؟ لا شك أنك فحصتيها دكتورة!"
"واضح أنه لم يمت في وقتها بل قُتل منذ ثمانية ساعات إن لم يكن أكثر!"قالت بلا مبالاة تبعد خصلات شعرها للخلف...
"فهمت....هذا يبدو مثيرا للاهتمام قليلاً!"
"إن لم يكن كذلك لما أخبرتك أصلا به!"
"وجهة نظر منطقية!"حل الصمت بينهم قبل أن تقول
"أليس لدي مهمة اليوم؟ أشعر بالملل!"
"عليكي بالراحة روز أيضاً كلا ليس من السهل البحث عن معلومات الضحايا في وقت وجيز!"عبست بملل"تشه ممل~....حسنا إذا لا تتأخر في البحث عن الضحية القادمة يامي كن~"
وقفت من مقعدها نحو الباب قبل أن تتوقف فجأة"يامي...أريد منك البحث عن شخص لأجلي!"
عقد حاجبه قليلاً من طلبها "من هذا!؟"
"إبحث عن...!" أدارت أعينها الذهبية بلمعة غريبة مع أبتسامة مستمتعة "وليام جيمس مورياتي!"
^°=°^
إرتشف من شايه الذي أعده أخوه بإستمتاع قبل أن يدخل الكولونيل السابق إلى الغرفة المتواجدين فيهاليستأنف الحديث"إذا كيف كان الوضع في لندن؟"
"الفوضى عارمة إنتشار جريمة قتل في سفينة فاخرة فبالطبع ستكون حدث الساعة. خاصة بعد أن إنتشر أنه يقتل البشر في أراضيه!"نبس الكولونيل يأخذ كأس النبيذ الخاص به"جميع العامة يطالبون بتفتيش ممتكاته!"
"عندما بتم تفتيش ممتلكاته و يجدون العظام سيثور العامة و يدب الرعب في داخلهم!"
إبتسم ذو الشعر الأسود"نظرا لتعبير وجهك فيبدو أنك إتخذت كل الإحتياطات على كل حال كانت هذه العملية واسعة النطاق مما جعل الترتيب بعدها متعب أليس كذلك فريد؟"نظر الى الشاب الذي هز رأسه فقط
"تشه أنه مهذب أكثر من العادة.... لكن من منبهر سير كل شيء حسب المطلوب لا شك أنك رأيت اللوحة الكاملة للنهاية!""أجل معك حق لقد نجحت الخطة بفضل عون الجميع.....لكن لعل ظهور ما يجعل الأمر مثيرا للريبة!" قال بهدوء
لينظر الجميع له"هل تعتقد أنه سيكون عائقاً في الخطط؟!"سأل موران بجدية
"لا أستطيع الجزم فما فعلناه مجرد حديث بسيط....لكن ليس وحده"
"هل هناك شخص أخر!؟"قال لويس بنبرة متفاجئة قليلاً ليومئ له بهدوء
"لقد رأيتها مع ألبرت ني-سان بالفعل لكن لدي شعور أنها ليست بعادية...."
"هي؟ هل تقصد الفتاة بشعر أبيض و الأعين الذهبية؟"نبس موران بتذكر صورة الفتاة في مخيلته
نظر فريد كذلك بعد أن تذكر النبيلة ذات الإبتسامة المشرقة و التي إنحنت له....
"أجل هي.!! لقد علمت أنها طبيبة عادية و صديقة لـألبرت ني سان....لكن لا ضير بالبحث في خلفيتها!"
"ما كان إسمها؟"تسائل لويس ليبتسم الأشقر بهدوء
"روزالين سـميث!"^°=°^
"أتشوو!!"عطست بخفة عندما كانت تقرأ تقريرا طبي لتعبس قليلاً تمسح أرنبة أنفها "كان علي تنشيف شعري حتى لا أمرض!"
رن الهاتف لتزفر بملل طفيف و تأخذ السماعة "الطبيبة روزالين سميث من معي؟!"
'ياهوو~!'
تغيرت ملامحها الى البرود لتنبس"ماذا تريد؟ كنت أحسب أن لا علاقة بي معكم... بعد الأن!"
'ههههه لا تكوني هكذا شيري تعلمين أنني لا أستطيع التخلي عنك...ثم أنت لا تريدين أن يتعرض احد ما للخطر~'
ضغطت على قبضتها بقوة على السماعة قبل أن تهسهس بحدة "أحذرك!!! إقترب إنشا واحدا فقط....و سأمحيك من الكرة الأرضية أنت و جماعتك لومبارد!!"
أغلقت الخط بعنف و تشعر بيدها التي ترجف قليلاأهدئي....
لا تفزعي...
لن يستطيع الإقتراب من احد...
هو جبان جدا!!...
قاطع سلسلة أفكارها صوت طرق الباب من قبل سكرتيرها "دكتورة لديكي زائر!"
عقدت حاجبها بتعجب فليس لديها أي مريض أو أي أحد يزورها...إذا من؟
"أدخله!"قالت بهدوء لـيُفتح الباب و يدخل شخص جعل من مقلتيها تتوسع تدريجيا....
خرج السكرتير تاركها مع زائرها الغير المتوقع
إبتسم القابع أمامها بإبتسامة صغيرة قليلاً ليقول"مر زمن طويل دكتورة!"
//////////////////
𝗧𝗼.𝗕𝗲.𝗖𝗼𝗻𝘁𝗶𝗻𝘂𝗲𝗱شكلي و أنا توقفت في لقطة مشوقة:😎🤭
من تعتقدوه أتى~
و ما علاقتها بالذي إتصل بها برأيكم؟ملاحظة: شيري مشروب كحولي
أنت تقرأ
•|• 𝑃𝑟𝑖𝑛𝑐𝑒𝑠𝑠.𝑂𝑓.𝑇ℎ𝑜𝑟𝑛𝑠 •|•𝗬𝘂𝘂𝗸𝗼𝗸𝘂.𝗡𝗼.𝗠𝗼𝗿𝗶𝗮𝗿𝘁𝘆
Mystery / Thriller"عندما تكون فضوليا بطريقة توقعك في المصائب...ستفهم كم أن هذا ممتع!!"