part 2: رائحة المشفى

18 3 0
                                    

Felix's pov:
♪هذا اليوم... 25 من ديسمبر... اسوء يوم في حياتي... لقد ضربت للتو طفلا صغيرا... هل هو حي؟.. لا أظن ولكنني ارجو أنه كذلك... لم ارى وجهه حتى...اوقفت السيارة عند رؤية جسم يرتطم بسارتي.. لا، بل سيارتي ارتطمت به.. انها غلطتي.. غلطتي انا وحدي...لا أستطيع الرؤية.. زجاج سيارتي الامامي مغطى باللون الاحمر.. ارى هيوجين خارجا من سيارته يركض باتجاه الطفل... و ارى.. فتاة..اهي امه؟ لا، تبدو صغيرة..بل اخته.. نعم اخته... حالتها ليست افضل من حالي... بل اسوء ... لقد تجمدت.. هل بشرتها بهذا البياض ام هي الصدمة؟.. لا أستطيع التفكير جيدا... هل اخرج من السيارة ام اهرب؟.. لا أستطيع ترك هيونجين وحده...هل ساذهب الى السجن؟ لا أريد الذهاب إلى هناك...ربما مازال حي... هل اتفقده؟..
Maria's pov:
♪دم؟ دم من؟ يوجين؟ اخي؟ لكن عمره 5 سنوات فقط كيف له أن...يموت؟... لا.. لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا!!!!
لم يمت صحيح ؟!! اخي الصغير لن يموت الان!!! لا...ليس الان... ك-كيف- اوه... سيارة... صحيح.. معتوه قد ضربه...
لماذا لم يخرج من سيارته؟ ... وانا..لا أستطيع الحركة.. تجمدت... هل تجمد ايضا؟.. فليتجمد للموت...

Felix's pov:
♪ وأخيرا خرجت من سيارتي، لكنني اقف بصعوبة.. اسمع فقط هيونجين يصرخ.. و هناك رجل.. صاحب كشك يتكلم في الهاتف.. اجل، بالطبع هو يتصل بالشرطة..
♪بعد بضع دقائق وصلت الشرطة و الاسعاف.. هناك فوضى عارمة.. اهذا هو الشارع الذي مان خاليا و مهجورا؟ من أين جاء هذا الحشد؟.. تم اخذي انا و هيونجين الى مركز الشرطة ، اما الطفل و اخته فقد ذهبو المشفى طبعا..آمل ان يكون بخير..قلبي ينبض في جميع انحاء جسمي... إنه ينبض كالطبل...لم يكن صوته عاليا هكذا من قبل...
♪دخلنا مركز الشرطة وبدأو بسؤالنا بعض الاسئلة... ولكن فجأة توقف كل شيء عندما رأيت شخصيدا عند الباب.. اوه، إنه والدي..الرجل الذي يحل كل مشاكله باستخدام المال و بمساعدة من مكانته...إنه معروف في كل مكان، ماذا تتوقعون منه... انتهى التحقيق و كأن شيئا لم يحدث... وقفت عند مدخل المركز حين خرج كل من والدي و هيونجين
فيليكس: *يتوقف*... انا..
السيد لي( والد فيليكس) : لماذا توقفت؟ تحرك هيا.*قال و نبرته حادة و باردة،لكن ملامحه هادئة*
فيليكس: *يبلع ريقه* هل يمكنني.. الذهاب إلى المشفى؟.. أريد الاطمئنان على..الطفل...
                         ° في المشفى°
♪دخلت ذلك المشفى بخطوات ثقيلة.. ليضرب انفي رائحة الأدوية..و الدماء.. رائحة المشفى المعتادة.. كنت انا و هيونجين فقط.. اخخ كم اتعبته معي.. انها كلها غلطتي لكنه مازال معي... على أي حال، سألنا الموظف. عن رقم الغرفة و اتجهنا إلى هناك.. و بمجرد دخولي رأيت ذلك الطفل المسخين مضمدا في جميع انحاء جسمه.. كل ما يبدو منه هو فتحات انفه ليتنفس منها... جيد.. إنه حي..
بمجرد ان اشحت نظري عنه.. رأيت تلك الفتاة التي كانت في موقع الحادثة.. نظراتها تخترق جلدي.. عيونها البنية القاتمة مملوءة بالدموع.. لم انتبه حتى مر من قرب راسي مزهرية لتنكسر على الحائط، كادت تصيبني.. طبعا لانها كانت موجهة لي..
ماريا: ايها السافل!!! يا ابن ال**** هل تريد الموت؟!! اغرب عن وجهي!!! سوف اقتلك ايها-
♪فاضت كلماتها علي.. كانت غاضبة اشد الغضب... تحركت باتجاهي ناوية طعني بإبرة.. لكنني لم اتحرك... ربما لانني اعرف انني استحق هذا... قامت الممرضات بسحبها و ايقافها.. و توجهت خارج الغرفة.. وكل ما اسمعه ورائي هو صرخاتها و شتمها لي...



─── ・ 。゚☆: *.☽ .* :☆゚. ───

516 كلمة

To be continued...

─── ・ 。゚☆: *.☽ .* :☆゚. ───

Race and Blood | سباق و دماء ︶꒦꒷♡꒷꒦︶حيث تعيش القصص. اكتشف الآن