•بعد مدة وجيزة.. ودعت بطلتنا صديقتيها بعد تلقيها إتصالا من انهيوك.. توجهت الى مكان إلتقائهم لِتلمحه من بعيد.. توجهت نحوه.. كل خطوة تخطوها تصير اكثر ثُقلا من التي قبلها... شعور الذيقِ في الحلق يُعيق تنفسها.. قلبها ينبض بشدة.. لم يكن حبا هذه المرة بل كان خوفا يتخللهُ الندم.. كأن جرحا إنفتح بعد إغلاقه بإحكام.. هل مازالت تحبه؟.. لا.. لا يمكن هذا.. حتى و لو.. مستقبلها تحدد بالفعل و هي الان مع شخص آخر.. تحبه..ايضا.. و اخيرا وصلت اليه بعد مدة قصيرة جدا.. مرت كأنها ساعة او اكثر.. امسكت حقيبتها بيديها المرتجفتين و نظرت اليه مرة اخرى منذ ذلك اليوم...
انهيوك: اتمنى ان لا اكون قد ازعجتك
ماريا: لا لا لم تفعل..
انهيوك: اردت ان اعتذر عن ما بدر مني في ذلك اليوم.. لم اتحكم في ردود افعالي.. آسف..
ماريا: لـ-لا داعي للاعتذار.. *تنظر الى يده* هل اصبت يدك؟..
انهيوك: ااه نعم اصبتها فقط عندما.. كنت اتدرب فقط..
...انهيوك: إشتقت إليك، ماريا
•كلماته كانت كالسهام في قلبها.. فقدت صوتها فجأةً.. إتسعت عيناها وأخذت الدموع تتشكل في عينيها... دَعَت بكل قلبها الَّا تنزل.. لم يتسنى لها الوقت لترد حتى رن هاتفها..
ماريا: ا-اسفة إنه..
انهيوك: لا بأس لا بأس..
• أخرجت هاتفها لتنظر الى الهاتف في صدمة.. المتصل كان فيليكس... الوقت اير مناسب حقا..
انهيوك: أ هو...
ماريا: ا-إنه- *تحكم قبضتها على الهاتف و هي ترتجف*
انهيوك: ارى انكما صرتما على وفاق... حسنا، خذي وقتك اراكِ لاحقا
ماريا: الى اين-
انهيوك: لقد اخبرتك ما اردت إخبارك به لذا لا داعي للبقاء هنا.. إستمتعي بوقتك مع.. فيليكس *يمشي بعيدا..*...
ماريا: *ترد على الهاتف* مـ-مرحبا فيليكس..
فيليكس: اهلا ماريا انا- مهلا.. هل انتي تبكين؟! صوتك..
ماريا: لا لا لست ابكي!! فقط اصبت بزكام طفيف..
فيليكس: حسنا.. هل لنتي في البيت؟ ام في الخارج؟
ماريا: انا.. في الخارج.. هل هناك شيء؟
فيليكس: حسنا.. ظننت انه يمكننا ان نحظى بموعد لطيف~
ماريا: موعد؟ الان؟
فيليكس: نعم لِما لا!~ لماذا، هل انتي مشغولة؟
ماريا: لا انا متفرغة... حسنا.. يمكننا الذهاب
فيليكس: يااي!!~ حسنا انا قادم لأُقلكِ، اين انتي الان؟~...
•جلست بطلتنا تنتظر قرب احد المحلات.. وبعد مدة وجيزة.. ظهر فيليكس في سيارة BMW m5 سوداء ممّا جعله محطا اكبر للانتباه.. لم تتعرف عليه في البداية لان زجاج السيارة كان اسود اللون..
أنت تقرأ
Race and Blood | سباق و دماء ︶꒦꒷♡꒷꒦︶
Aléatoireلي فيليكس، متسابق سيارات عادي من أسرة ثرية، يكون سببا في موت شقيق بطلتنا هيونغ ماريا، لتتدهو الامور و يتنهي الامر بهما الى الزواج المدبر للتغطية عن قضية فيليكس، و لكن هل هو حقا السبب في موت شقيقها ؟ هذا ما ستعرفونه في Race and Blood