يجلس بشكل محرج أمام الفتاة المقابلة له واللتي تنظر إليه بنوع من التعجب.
انت وسيم جدا وونبين.. لكنك حقا لست نوعي المفضل، انا آسفة هل يمكنك أن تخبر والدك بأننا لم نتفق.. رجاءً؟
أمسكت بحقيبتها ونهضت محرجة بينما والآخر بقي في مكانه يحدق بصمت، انه يشعر بالإحراج أكثر منها.
لقد وضعت نفسي بموقف محرج آخر بسبب تلعثمي وشخصيتي الإنطوائية لذا..؟
انا ألوم والدتي
انا بارك وونبين،
اكره الحاسوب واكره الرياضيات، اكره المواعيد المدبرة اللتي ترسلني إليها والدتي واكره الاختلاط مع عدد كبير من الناس، احب الأشخاص الهادئين، أحب الدفئ واكره الطعام الحار! اكره مشاهدة افلام الرعب لكني لا أخاف منها، أحب الكلاب ولكني اخافهاواحب أيضا المراعين.
اكره يومي الأول بالمدرسة الجديدة كذلك!
انتقل والداي من إلسان إلى سيول بسبب عمل والدي لذا انا مضطر لتغيير مدرستي وأصدقائي، أشعر أني لست بحاجة أصدقاء، اتمنى ان يمر هذا العام بهدوء وان اكون غير مرئي.
حسنا ليس تماما لا أريد أن أصبح منبوذا أيضا :)
-الدخول إلى الفصل لأول مرة.. لقد تأخر وقد تم توبيخه لكن بما انه يومه الأول لذا..
مرحبا انا بارك وونبين
هذا صحيح انه صديقكم الجديد وونبين كونوا لطيفين وتعايشوا سويا.
انحنى وونبين برأسه للمعلم وبحث عن مقعد فارغ
عندما جلس سمع أصوات مريبة من الطلاب ازعجته فحدق بهم بتوتر..
هل فعلت شيئا خاطئاً..؟
هذا مقعد اونسوك
اونسوك..؟ سأل وبدا مشوشا بينما ينهض من مكانه للتغيير،
ابقى هناك لا مشكلة، أحدهم خاطبه من خلفه فحدق بصاحب الصوت ووجد فتى يبدو اكبر سنا منه ينظر إليه وابتسامة غريبة على وجهه
أشار إلى نفسه كما لو كان يسأل.. هل تقصدني؟
فتح الباب فجأه وظهر فتى آخر يلهث بتعب ويحاول إلتقاط أنفاسه.. انا.. ان..ا اعت..تذر
أدخل فحسب سونق اونسوك! انت لا تعقل
المعلم أعطاه نظرة مميتة بينما يخرج من الفصل لإحضار بعض الأوراق.
أنت تقرأ
NEVERTHELESS
Teen FictionNevertheless eunbin/seoknen +16 هل لديك اي نية للإعتذار؟ هل ستسامحني ان فعلت؟ سأجعلك ملكي حينها..