107

323 18 40
                                    

وونبين تعال الى هنا.
كان صاعدا الى غرفته بعد العشاء لكن اوقفته والدته ليستدير ناحيتها، هل حدث شيء ما؟

انت تعلم انني ووالدك نحبك حسنا..؟

خطى نحو والدته، رمى بحقيبته على الارض واستقر بجانبها، مالذي ستطلبينه هذه المره؟

اريدك ان تقابل-

لا اريد.

وونبين! رفعت صوتها ليتنهد

أمي أنا آسف دعينا نوقف هذا حسنا؟

انه إبن صديقتي يا وونبين اريدكما ان تصبحا صديقين ليس كأي موعد آخر! حتى إنه يدرس في نفس مدرستك!

نظرت إلى وجهه بترقب لمعرفة ردة فعله، عندما سمع انه زميله بالمدرسة تحمس قليلاً، ليهز رأسه بالإيماء، هذه المرة الاخيرة، مسدت على شعره برضى ثم تمتمت بكلام سخيف

هل ربما وافقت عندما علمت بكونه فتى.. هل تميل للفتيان؟ ضيقت عينيها بغموض نهاية حديثها قبل ان يسخر وونبين، أمي لقد كنتي تواعدين فتاة بالمدرسة الثانوية ثم انظري إلى حالك متزوجة وتملك إبناً، الحب بين نفس الجنس لا يدوم.

نهض ممسكا بحقيبته فسخرت والدته، نعم نعم على كل حال لا تقع بحبه فهو بديع الجمااالل!!

اميي!! صرخ من الأعلى لتصرخ هي كذلك.. إنه مثير أيضا وهو رجولي،

امييي!

قهقهت بصخب ثم أمسكت بفنجان القهوة، أرادت الارتشاف منه ثم استوقفتها اثنين من العيون اللتي تخترقها لتختنق وتنظف حلقها..

حسنا إنه..

لماذا تحاولين تدمير الفتى دعيه وشأنه؟!

عزيزي دعني اربي ابني بالطريقة اللتي تعجبني!

عزيزي^%!)+ ننن، سخر منها بجدية لتقلب عينيها بضجر.

لقد فشلت جميع المواعيد المدبرة السابقة الا تظن ان وونبين لا ينجذب للفتيات؟ ان بقي على هذا الحال لن يحصل على شريك طوال حياته!

لما انتي متعجلة؟؟! دعيه يجد الشخص المناسب بنفسه، حتى أنه لا يزال طالب ثانوي!

هل وجدت اي طالب ثانوي لم يواعد قط؟؟!! الجميع في عمره لديهم حبيبة او حبيبتين! انا قلقة عليه فحسب واريده ان يواعد شخص اعرفه لاني شديدة القلق انت تعلم.

NEVERTHELESSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن