يسير اونسوك بالممرات ولا يزال شكل وونبين الخائف عالق في عقله، هو يشعر بالسوء بسبب ما اضطر الاصغر لمواجهته بسببه، انه متأكد تماما ان سونقتشان اجبره على فعلها لان هذا الرجل لا يعقل.
من المؤلم رؤية صديقك الذي قضيت معه وقت طويل جدا يتمنى لك الشر.
أخرج هاتفه الإحتياطي وارسل رسالة لرقمه
" هذا ليس ممتعا انت تتصرف كطفل الآن وتوريط الآخرين لن يشفع لك، سأتأكد من جعلك تدفع الثمن " ارسلت
سونقتشان ارجوك.. صلى داخليا ان يوقف سونقتشان افعاله قبل ان يسوء الامر.
دخل إلى صفه وعينيه قاتمة للغاية، وجد وونبين يريح رأسه على الطاولة لذا اتجه نحوه
بارك وونبين.. قال محاولا جذب انتباهه وبشكل مباشر تجاهله الاخر، من الواضح ان وونبين سيشعر بعدم الارتياح حوله منذ الان فصاعدا لذا هو بدأ يكن مشاعر الكره لسونقتشان حقا.
ضرب اونسوك قدمي وونبين من أسفل الطاولة ليرفع رأسه بسذاجة وتسائل عن السبب فحرك اونسوك رأسه للأمام وعندما تبعه وونبين وجد ان المعلم يحرقه بنظراته لينهض ويعتذر.
حل الصمت لثواني قبل ان يهمس اونسوك لوونبين
إذا مالذي كنت تفعله على السطح مع سونقتشان؟وونبين بقي صامتاً وينظر الى اللوح بعينين مهزوزتين
ليقهقه اونسوك، وكأنك رأيت شبحاحسنا.. إنه، اومئ بإنتظار الإجابة ليتنهد وونبين، إنه أمر خاص بيننا.. لكني سأخبرك، لقد كنا ننفصل، انفصل سونقتشان عني للتو.
حقا؟ ظننت انك تعرضت للرفض؟ سأله بأسلوب متلاعب فمثل وونبين الجنون وكأنه لم يسمع ما قاله.
..
اغلب الطلاب يغادرون بينما يقف عزيزنا بشكل ميؤوس منه فوق السطح ولازال الهاتف بين يديه، تفقد الرسالة من الخارج ووجدها تهديدية
" هذا ليس ممتعا انت تتصرف كطفل الآن وتوريط الآخرين لن يشفع لك، سأتأكد من جعلك تدفع الثمن "
اه.. لماذا يفعل هذا بي؟
أخفى الهاتف مجدداً ثم وقف عند الحافة، إختار استنشاق الهواء النقي قبل ان يغادر وهكذا انتهى به الحال يفكر بسبب السماح لسونقتشان بتضليله، الان اونسوك يهدده، ربما هو تعرض للترهيب من قبل سونقتشان وأصدقائه لكن الم يحاول اونسوك التقرب منه؟ لقد شعر ان ما قاله سونقتشان مهين بحقه اي..
" هؤلاء أصدقاء اونسوك لن يفعلوها " هل هذا يعني أنني تصرفت بنذالة؟ألم تعود إلى المنزل بعد؟
جفل عندما قاطع سلسلة افكاره الشخص المقصود
مالذي تفعله هنا؟ حاول بقدر ما استطاع الا يخرج كلامه مقطع او غير مرتب.اردت رؤيتك (:
هل تريد العودة إلى المنزل رفقتي؟
رفقتك؟ تمتم وونبين وكانه لم يفهم ليومئ الواقف ويراقب تعابير وجهه.
ان كنت لا ترغب-
لا! أريد.. أرغب بأن نعود معا.
إبتسم اونسوك برضى ومد يديه ليعلق دماغ وونبين مجدداً ويسأل بسذاجة، ما..ذا؟
اعطني سأحمل حقيبتك
لا لا داعي لهذا حقا أنها ليست ثقيلة بتاتا
رفع حقيبه بالهواء ليؤكد له لكن اونسوك اصرانت اميرة لذا لا يجب ان تحمل شيئاً، سخر منه ليقلب وونبين عينيه بضجر.. حسنا حسنا 🙄
وايضا.. التفت اونسوك مجددا واراد اغاظته اكثر
انت ستهتم بمشورباتنا.اه حقاً~ وونبين تنهد لتذكره ما كان يطلب سونقتشان منه فعله واكتفى اونسوك بالقهقهة بصخب.
- end of part 5
تحديثين عشان حاسة الاحداث نايمة حاليا بس بعدل الوضع😭😭😭
أنت تقرأ
NEVERTHELESS
Teen FictionNevertheless eunbin/seoknen +16 هل لديك اي نية للإعتذار؟ هل ستسامحني ان فعلت؟ سأجعلك ملكي حينها..