part 15

9 3 0
                                    


أحبك لأنك من علمتني كيف أحبك، فمن قبلك لم أكن أعلم شيئا عن الحب؛ وجدت فيك كل سبل السعادة، وجدت فيك كل سبل الحياة، وجدت فيك الحب والهناء والسعادة.

أنتِ التي بحثت عنها لسنوات، وما إن وجدتها وجدت معها كل شيء على الإطلاق.

ولازلنا نستكمل أحداث قصتنا الجميلة والمليئة بالكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة، قصة "حب بالإكراه"...

___________________________ENJOY__________________


الفتاة: "سأدعك تريح نفسك من كل ما سببته لك، وأريح نفسي أيضا من كل شيء"!

لم يفهم الشاب حديثها، ولكنه قلق حيالها وأيقن أنها تخطط لشيء ما.

قالت الفتاة في نفسها: "إن ربي غفور رحيم، وبكل تأكيد سيغفر لي زلتي"!

صعدت لأعلى اليخت وألقت بنفسها في المياه، لم تكن تجيد السباحة على الإطلاق فغاصت في المياه، لم يفكر ثانية واحدة إلا وألقى بنفسه خلفها، وبسرعة فائقة استطاع انتشالها من المياه، وخرج بها لليخت.؟

حاول جاهدا أن يعيدها للحياة بالتنفس الاصطناعي، وبالفعل تمكنت من التقاط أنفاسها من جديد، كاد يجن عليها نظرا لعجزه عن إيصالها بين أيدي الأطباء بأسرع وقت ممكن نظرا للمكان الذي به حينها.

كانت قد أنهكت فلم تستطع فتح عينيها، فحملها بين ذراعيه وجعلها على السرير، وهذه المرة خوفا عليها نقض عهده لها فقام بتبديل ملابسها حيث أنها كانت مبللة خشية أن تصاب بأي شيء، وجلس بجانبها لساعات في انتظارها تستيقظ من نومها...

الفتاة ما إن فتحت عينيها لتجده بجوارها...

الشاب: "إنني ممتن للغاية لكونكِ لا تزالين على قيد الحياة، ولكني في نفس الوقت أريد قتلكِ!"

الفتاة: "لقد أنقذتني من الغرق؟!"

الشاب: "لحسن الحظ أنني كنت قريبا منكِ حينها، لماذا تعصين كل كلامي إليكِ على الدوام؟!"

الفتاة بحزن عميق: "إنني نادمة على ما فعلت حقا!"

الشاب: "أريدكِ أن تفهمي شيئا واحدا"، واقترب منها فقاطعته الفتاة قائلة: "لن أكرر فعلتي مرة ثانية".

الشاب أكمل حديثه: "إنني لا أريد أن أخسركِ، لا أريد منكِ إلا شيئا واحدا أن تتفهمي ذلك الأمر، بإمكاني فعل أي شيء لأجلكِ باستثناء خسارتي إياكِ".

الفتة: "أنا مدينة لك ليس بحياتي، ولكن بآخرتي فالدنيا لا تساوي عندي شيئا".

الشاب: "لم أفهم منكِ شيئا أعذريني".

الفتاة: "لدينا في الإسلام أن حياتنا ومماتنا لله رب العالمين، وقد نهانا عن الانتحار قتل النفس، وهذا ما فعلته في لحظة ضيق وعجز مني وقد أنقذتني أنت وأعطيتني فرصة أخرى".

حب بالاكراه / Love by hateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن