عندما انتهو من الاكل استقامت جوليت كي تشيل العشاء . بعدما انتهت ذهبت لغرفتها لتنام . لنأتي الي جيون والكسندر . بعدما انتهو من الاكل جلسو قليلا وتكلمو بعدها جيون استقام وقال أنه سيذهب لان الوقت تأخر وأنه يشعر بالامتنان منه ومن جوليت جدا وودعه. ركب سيارته وذهب إلى البيت عندما وصل إلى البيت فوراً وكالعادة ذهب يغير ملابسه وينام. في اليوم التالي ذهب إلي عمله كالعادة وجوليت إلى مدرستها وكان يوم عادي إلا أن تذكرا كلاهما أن اليوم سيكونون في المحكمة وغدا سيكون عيد ميلاد جوليت.
- جيون، تفضل، هذه الأوراق من أجل القضية الذي ليس لها فائدة وغبية جدا.
- اخرس! ايها الوغد أنها مهمة ، اه أنني أشعر انني سوف اموت من التعب جسدي كله يؤلمني ورأسي يؤلمني كل هذه العمل والقضايا والانشغال لا يوجد لدي وقت ابدا اريد ان اهرب ! هيا اذهب أنت.
-حسنا.
حان وقت المحكمة بعدما انتهت مدرسة جوليت وذهبت إلى البيت كي تضع شنتطها بالبيت وتذهب إلى المحكمة ولكن لحسن حظها أتى جيون بنفسه لكي يأخذها. عم الصمت في المكان لم يتفوهو بأي كلمة بعدما تشاجرو ذلك اليوم. جوليت ركبت في السيارة من الوراء وجيون انطلق بدون أن يتكلم اي كلمة. عندما وصلو خرج جيون من السيارة واغلق الباب وتركها بدون أن يتكلم ويقول لها أن تأتي معه. بصراحة ندمت على الذي قالته وفعلته عندما تشاجرو ذلك اليوم، لان اكثر شيء تكرهه هو التجاهل والبرود وهي حساسة...
-مرحبا بكِ من جديد سيدة جوليت، وقعي هنا على هذه الأوراق وبعدها تفضلي الى مكان من أجل القضية والتكلم، يوم سعيد وحظ سعيد مع السلامة.
-حسنا، شكرا لك وانا ايضا اتمنى يوم سعيد لك.
-جيون، هل لي بسوأل، ما هذا الاحترام والأخلاق الجميلة انا حقاً منبهرا من هذه الشغلات.
لم يتكلم وقال:
- سوف تبدأ القضية لا تتكلمي كثيراً هيا .
- جيون هل جننت ما بك
نظر لها نظرة انساها ما قالت ومن تكون ولماذا اتت.
-ادعي جوليت وجيون وكريستيانا،اولا سوف نحكم على المتهمة والذي تعد مجرمة كريستينا على ما يبدو سنحكم ب 10 سنوات اكثر شيء ويمكن أن نغير رأينا ونفعلها 3 أو 5 لان يبدو أن 10 كثير ، ثانياً سنحقق بشيء مهم أكثر من القضية هو المافيا ، مافيا اخطر شيء يمكن أن يخطر على بال انسان ، ونحن لم نكن محاميين وقاضيين وشرطيون على الفاضي ، نحن بالخدمة من أجل سلامة الناس وعيش حياة جميلة ولكن مع الأسف مهما حاولنا ستكون كوريا مكان حر للجريمة والأخطاء الكثيرة ، حسنا لن اتكلم كثيرا نحن نحكم عليها رفعت القضية ولكن سنبدأ بتحقيق على قضية المافيا، مع السلامة.
أنت تقرأ
1836
Romanceجوليت فتاة عمرها 17، وجيون جونغكوك عمره 36. جوليت، تعيش مع عائلتها الذي دائما في حوار وقتال وصراخ وهي الوحيدة في العائلة. جيون جونغكوك يعمل في الشرطة وعندما تصبح جيوليت في الثامنة عشر ستكون رئيسة مافيا. ومن هنا ستبدأ القصة. اتمنى ان تعجبكم لا تنسو ا...