قررت مسبقاً نسيانك و لكن لم استطع انا حتى لا اريد ذلك على الرغم من ان تذكرك مؤلم الى انني اريد الاحتفاظ بك في ذاكرتي .نحن معاً في نفس الصف و لا تعلم كم هذا مؤلم بالنسبة لي ، اجلس انا في المقعد الاخير و انت تجلس امامي بعدة مقاعد ، مهما حاولت عدم النظر اليك اجد شئ يدفعني كل مرة لأنظر اليك ، و حينها اشعر بخسارة كبيرة تتملكني .
عندما رأيتك تجلس مع احد اصدقائنا المشتركة في الصف تضحك و تتعامل بشكل طبيعي شعرت بالقهر الشديد ، شعرت بأني اريد البكاء بشدة ، حينها استقمت حابساً دموعي متوجهاً الى الحمام و هناك بكيت بشدة دون ان يراني احد و عندما عدت الى الصف كنت قد جففت دموعي و عدت راسماً ابتسامة مزيفة فوق شفتاي و عدت للتظاهر مجدداً انني بخير .
منذ ان تركتني و انا ألجأ دائماً الى اخفاء حزني و اتظاهر بعكس ذلك ، تلك الابتسامة المزيفة دائماً مرسومة فوق شفتاي .
لا اريد احد ان يعلم بحزني ، لا اريد ان ابدو كـ خاسر امامهم ، لا اريد ان ابدو كـ خاسر امامك ، لا اريد ان يشفق علي احد .
يا لا السخرية ، انا قد سلب مني شخص كل ما املك و تركني تعيس بينما هذا الشخص يعيش الان حياته بكل سعادة ، الجميع لديهم الحق في ان يسخروا مني كما يسخر مني القدر الآن .
في هذا اليوم الذي بكيت به داخل حمام المدرسة دون ان يعلم احد عدت بعد المدرسة الى البيت و جلست في غرفتي اتذكر كل ذكرياتنا معا التي لطالما أتذكرها كل يوم ، شعرت بثقل فوق صدري كاد ان يخنقني .
حينها لم يستأذنني البكاء لأبكي ، بكيت دون سبب او بالأحرى لم اعرف على أي سبب ، تراكم بداخلي الكثير ، ما عُدت أُميز بينهم ، وجدت نفسي في دوامة من الحزن ، بكيت حتى انصدمت انا من نفسي ، تعجبت من قدرة تحملي لكل هذا ، كنت اخبر نفسي انني اقوى حين صبرت على كل هذا ، بكيت حد الانهيار دون ان يعلم احد .
أتعلم هيونجين انني اصبحت اكرهك ، اصبحت اكرهك بقدر ما احبك .
اكرهك بسبب ما فعلته بي .
اكرهك لكونك لا تريد الخروج من رأسي .
اكرهك لكوني مازلت احبك بعد كل هذا .اصبحت بسببك اكره اشياء كثيرة ، كل شئ من حولي اصبحت أكرهه .
اكره تلك الذكريات التي تتحكم في دموعي كيفما شاءت .
اكره القدر الذي جمعني بك ليسخر مني .
اكره عيناك التي لطالما كنت مغرم بها لانها تأبى النظر الي.
اكره حبي لك بعد كل هذا .
اكره نفسي لاني لا اقدر على نسيانك .
اكره نفسي لانني حزين .اكره نفسي لاني حزين بسببك و اكره نفسي لاني حزين من دونك .
اصبحت اكره اشياء كثيرة بسبب و مع ذلك مازلت احبك و انا اكره هذا أيضاً .
جعلتني مشوش ، جعلتني ضائع ، جعلتني خالي .
جعلتني تائه كالنجوم التي فقدت ليلها .جعلتني حزين ، جعلتني أتألم ، جعلتني مرهق ، جعلتني اغرق كل ليلة في التفكير بك .
.... و مازالت احبك !
نعم هيونجين سأظل أحبك على الرغم من جعلك اكره نفسي ، نعم سأظل اتذكر ذكرياتنا معا على الرغم من ان هذا يرهقني ، نعم سأظل انظر اليك من بعيد على الرغم من ان هذا مؤلم ، نعم سأظل ابكي عليك كل ليلة على الرغم من ان هذا يحطمني كلياً ، نعم سأظل أفعل كل هذا على الرغم من انك لا تستحق !
و نعم سأظل اكتب لك هذا هيونجين على الرغم من انك لن تقرأه ....
_________________________________________
كان المفروض انه يكون ونشوت و مش كان المفروض اني انزل بارت جديد بس مش مشكلة .
كل ما الافكار اللي بتدور في راسي تكتر كل ما هكتب بارت جديد علشان بحس اني هتخنق ☹
كان بارت قصير انتهى ب 557 كلمة فقط :(
رايكم اهم شئ :(
أنت تقرأ
بدون وداع....
Fanfiction" تركتني بدون وداع و عدنا اغراب مرة اخرى ". " هل هذا كان وهم ؟ ". Hyunlix هو عبارة عن مشاعري و عن كلام اود اخبار شخصاً ما به و لكن لا استطيع لذلك كتبته ، و بعض هذه الكلمات ليس مرتبط بي انما هو من وحي خيالي لا اكثر و لكني كتبته في صورة رواية لـ هيونل...