00 : 00

125 10 0
                                    


اشتقت لك ...

يمكن ان تكون هذه الكلمة بسيطة بالنسبة لبعض الناس و لكنها ليست كذلك .

يمكن ان تكون هذه الكلمة بسيطة بالنسبة لك أيضاً و لكنك لا تعلم كيف تحرق قلبي .
و الذي يحرق قلبي اكثر هو انني اشتاق اليك و لا استطيع ان اكون بجانبك .

لقد اشتقت لك شوقاً عالق بداخلي هيونجين ، لا استطيع تقبله و لا استطيع تخطيه ، و انت.... انت لا تهتم ، انت تعيش بكل سعادة الان ، تعيش حياة طبيعية ليس و كأنك لم تدمر حياة احدهم .

مؤخراً كان الجميع يخبرني ان استمر عندما يلاحظوا انني لست بخير ، لكن الا يعلمون ان الشخص الوحيد الذي اريده هو انت ؟ الا يدركوا انك اخذت قلبي يا هيونجين و لا توجد طريقة لاستعادته ؟ الا يشعروا بما اشعر به هيونجين ؟ هل فكروا يوماً انه من السهل علي نسيانك ؟ هل يعتقدون انه بتلك السهولة ؟

دُمرت حياتي من قبلك و لا استطيع النهوض مرة اخرى ، اموت ببطء و انت تعيش سعيد ، قلبي يحترق و انت لا تبالي ، انا حقاً اشفق على نفسي .

اسخر من نفسي لأني ما زلت لا اتقبل رحيلك .

ما زلت لا اتقبل رحيلك ، و لا اريد ذلك ، و لا اريد نسيانك ، بعد كل هذا ، فماذا اكتسب من نسيانك غير الالم ، حتى و انا اتذكر أيضاً اتألم و لكن ...

و لكن نسيانك سيترك فراغاً بداخلي اكبر مما كنت عليه منذ مغادرتك .

لا اريد نسيانك و لا اريد نسيان ذكرياتنا ، تذكر ذكرياتنا مؤلم و لكنه يُصبرني عندما اشتاق لك .

في كل الحالات أتألم ، مهما حاولت نسيانك لا استطع ، و انا لا اريد نسيانك ، الامر معقد و التفكير به يرهقني .

في كل مرة افكر في نسيانك اجد نفسي اتعلق بك اكثر .

حاولت ان اكرهك و لكن لم استطع ، حاولت أن اكف عن حبي لك و لكن لم استطع .

كيف لي ان اكرهك و انت من جعلني احب الحياة ، كيف و انت من جعلني اخشى الموت بالرغم اني كنت اطلبه كل يوم ، في كل مرة اذهب للنوم فيها ادعي من ربي ان يقبض روحي و الا استيقظ مجدداً ، جعلتني اخشى الموت بالرغم من انني مٓن كنت احاول قتل نفسي .

نعم حاولت قتل نفسي مسبقاً ، كان هذا قبل ان اتعرف عليك كنت وقتها امر بوقت عصيب و لكن بمجرد التعرف عليك و دخولك حياتي خرجت من هذا الوقت العصيب و انت لونت حياتي المظلمة .

و لكن بسببك الان عدت للتفكير في قتل نفسي مرة اخرى .

انت بالفعل تركتني جسد بلا روح ، روحي قد قُتلت من قبلك يالفعل ، لذا لا داعي ان يبقى هذا الجسد الهزيل حي ليتألم لذلك اترك هذه المهمة علي .

و لكني ضعيف لا استطيع قتل نفسي ، ان لم اكن هكذا لكنت فعلتها في المرة الأولى و لكني بالفعل ضعيف .

اتظاهر بعكس هذا و لكني مجرد طفل يركض اسفل لحاف سريره خوفاً ليحتويه فور سماعه للرعد و كأنه امه التي تحتضنه حتى يشعر بالأمان في حضنها ، قلبي كان اضعف من ان اتحمل اي شئ و لكنك حطمته بل هرسته تحت قدمك !

و المضحك اكثر انني مازلت احبك !!

احبك و لكني اتمنى لو لم اراك يوماً ، اكره اليوم الذي سألتني فيه عن اسمى ، اتمنى لو اني لم اجب عليك في هذا اليوم ، اتمنى لو كنت قتلت نفسي في ذلك اليوم قبل دخولك حياتي ، حينها لم اكن لاتعرض لكل هذا .

_________________________________________

بدل ما انام قاعدة بكتب و المفروض عندي امتحان بكرة و المفروض اصحى بعد ساعة ☻






























بدون وداع....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن