جريمة حب

2 2 0
                                    

لو انني علمت ان النهاية ستكون هكذا لما قررت المجيء معه وان ينتهي بي الحال هكذا ،فقط تمنيت لو انني لم اذهب الى المدرسة ذاك اليوم ...ذاك اليوم اللعين حين تغير كل شيء،وضمن هذا حياتي التي لطالما اعتقدت انها مثالية ولكنني لم ادرك ان هناك قطعة ناقصة ومن دونها لن يكتمل اي شيء وهذه القطعة كانت مفقودة ويبدو انني لن ولم اتمكن من ايجادها يوما .

🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭🎭

حدث هذا في العاشر من اكتوبر قبل ٤ سنوات ،حينها كنت أمشي الى المدرسة مع صديقتي لونا ،آنذاك كان الجو ماطرا للغاية واعترى الجو برودة شتاء قاسية وعلى الرغم من اننا اعتقدنا ان البرودة لن تكون بهذه القساوة الا ان العكس قد حدث وربما كانت الامور تحدث دائما بالعكس ولا شيء يجري كما هو مخطط له ونتيجة ذلك البرد شعرت لونا بنخزة برد تصيب معدتها لذلك قررنا الاسراع الا المدرسة و الذهاب الى مكتب الممرضة وفور ما وصلنا حتى ذهبت لونا لتدفء نفسها في مكتب الممرضة واما انا فقد ذهبت الى الصف لاجد الجميع خائف وقلق ،شعرت بان هناك شيء،ليس في،محله لذلك سألت ميسا رئيسة الصف عما يحدث وحينها قالت هي بنبرة قلقة :ألم تسمعي ما حدث البارحة ؟ الجميع قلق وخائف !!
فقلت انا : لا، لم اسمع ما الذي حدث؟ أهناك خطب ما حدث للمعلم ؟
فقالت : لقد عثر على كلوي مقتولة في الرواق المجاور للمدرسة وقد اجتاح الخبر هذا وسائل الاعلام وتعتقد الشرطة انها قتلت من قبله ...
من قبله؟ من ؟ هذا ما سالتها ،فقضبت هي جبينها باستغراب وقالت : أحقا لا تتفقدين الاخبار ولا تعرفين ما الذي حدث قبل ثلاثة اشهر ؟
حاولت استرجاع ذاكرتي عن الذي حدث قبل ثلاثة اشهر ،اوه لحظة ! قبل ثلاثة اشهر حدثت جريمة قتل تشبه هذه الجريمة وفقدت طالبة من السنة الثالثة حياتها ؟
فذهبت الى مقعدي وجلست افكر عن الأحداث التي حصلت قبل ثلاثة اشهر ،عندما توفيت هذه الفتاة اتذكر انها كانت صديقة كلوي ولكنهم لم يجدو هاتفها بجانب جثتها التي وجدت في رواق مهجور خارج المدرسة والذي هو يعتبر طريقا مختصرا لمنزلها ...
لحظة،صديقة ؟ رواق؟ هاتف مفقود ؟ اعتقد بان القاتل قتل كلوي ربما لانها حاولت الانتقام منه من اجل صديقتها او ربما عرفت هويته وعندما كانت توشك بان تفضح هويته قتلها ولكن هناك قطعة مفقودة لماذا هاتف صديقة كلوي لم يكن معها عندما ماتت على الرغم من انها كانت تحمله معها ولكن ماذا عن كلوي ؟ نهضت من مقعدي وذهبت لاحدى صديقتها وقلت : تعازي لكم، ولكن هل يمكنني ان اسالكم سؤال ايها الاصدقاء ؟ وحينها اجابت فتاة ما كانت صديقة لكلوي وقالت وهي تشهق وتحاول مسح دموعها : تفضل...لي؟ ما الذي،تريدين سؤاله؟
فقلت انا بنبرة هادئة ومراعية : لا تريد ان ازعجكي ولكن هل كانت كلوي تحمل هاتفها البارحة؟ او بالصدفة هل تركته عند شخص ما ؟ اوه وليس بالضرورة ان تجبيني انا فقط اسال بدافع الفضول

فقالت لي : لا، لقد كانت غريبة البارحة لانها قالت لي انها تركت هاتفها في حقيبتها ولكن الغريب انها لم تأخذ الحقيبة معها بل تركتها في مخزن المدرسة وعندما سالتها لماذا فعلت ذلك لم تجبني وغادرت مسرعة. لقد توضحت الامور الآن حتى انها لاحظت ان تصرفات كلوي كانت غريبة ،اخبرت الفتاة ان لا تخبر احد مؤقتا وعلى الرغم من استغرابها الا انها تفهمت الامر ووافقت والآن يجب علي ان ابحث عن هاتف كلوي واجد ان كانت قد تركت ملاحظة مهمة او شيفرة ولكن الغريب في الامر ان المدرسة لم تخبر الطلاب بأن يأخذو اجازة فبمثل هذه الحالات يجب على المدير ان يعذر الطلاب وخصوصا ان الضحية في صفنا أيحاولون التكتم عن الامر وان الضحية كانت في هذه المدرسة ؟ هل خوفهم على سمعة المدرسة اكثر من خوفهم على الطلاب؟ هذا غريب،كل شيء غريب وهذه المدرسة غريبة
حينها قررت الذهاب للبحث عن الحقيبة وعقلي مشتت وكل افكاري قد تداخلت وهذا لا يحدث عادة وعندما كنت على وشك مغادرة الصف منعني احمق ما يدعى ألاز ووضع يده على كتفي وقال : اوي ،مارينا ما الاخبار ؟

💬💬💬💬💬💬💬

نهاية الفصل الاول ✨✨

هذه قصة جديدة كتبتها اتمنى ان تنال اعجابكم 🦋🦋
برأيكم هل ستجد مارينا الحقيقة ؟

ألاز؟

شخصية جديدة ستظهر في الفصل القادم وستؤثر
في حياة مارينا

ما الرابط المشترك الغريب بين الضحايا ؟

هل تعتقدون ان القاتل قتل كلوي من اجل صديقتها ام انها عرفت هويته؟

الى اللقاء🦋✨

مجرم الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن