معركة خاسرة

2 0 0
                                    

"هاه"
تنهدت مارينا بعمق وقالت :" أتراني املك وقتا لك لهذه الدرجة ...فلتبتعد عن طريقي ألاز"
قلب الاز عينيه بملل وقال :" ألهذه الدرجة لا تطيقيني".حاولت الابتعاد من يديه وفي النهاية قررت تجاهله والذهاب لأسفل المدرسة في القبو ،حتى أتاني وغد آخر اضطررت حل مشكلتي معه ثم أردفت أمام جسده الضخم الذي يبدو من الوهلة الاولى انه يذهب باستمرار الى الجسم وينمي عضلاته بالتزام :"ما الذي تريده ايضا هاري ،فكما ترى انا مشغولة بالفعل لذلك اذا اردت ان تبتعد عن المشاكل فلتغادر والآن" أنهيت كلامي ذاك وملامح الصدمة تعتلي وجوه الطلاب ،فعلى الرغم من هدوئي أثناء كلامي الا ان نبرتي بدت فاضية بعض الشيء وهذا ما أثار استغراب الجميع وايضا هاري الذي استشاظ غضبا ولكنه فور ما تغيرت ملامحه من الغضب الى الهدوء القاتل وهذا الامر الذي جعل الجميع يتوتر فإذا صمت هاري فهذا يعني  بأن نهاية العالم قد حلت بالفعل،ثم قال هاري بنبرة غاضبة تدعو للاستفزاز:"إذا، هل انت حاليا وفي هذه اللحظة تهدديني!! لا، بل هل انتي تحاولين التورط معي ؟
ثم قلت له ونظرة تحدي قد بانت على وجهي :" واذا فعلت هذا هل ستقدر على مواجهتي وهزيمتي ؟" الان لقد اعلنت الحرب عليه وفي هذه اللحظة وفي ظل هذه الظروف المتوترة عند الجميع ولكنني لم اظهر على وجهي ،ضحك هاري بقوة وملامح السعادة والتحدي بدت على وجهه :"انت مثيرة للاهتمام فعلا مارينا ،هههههه انت حقا لا تكفين عن ادهاشي في كل  مرة والآن هل انتي تريدين مواجهتي في معركة خاسرة ؟" ،ابتسمت بهدوء وقلت :" لا تحكم الكتاب من غلافه فأنت تعلم حق المعرفة أنني كنت سأصبح في مستواك لولا- ،ثم توقفت عن الكلام وأكملت :حسنا! الى هنا ينتهي حديثنا ،أراك في معركتنا أيها الهر الغاضب " .غادرت الصف وانا تارك الجميع في حالة ذهول وما هي الا ثوان ،ثوان حتى بدأ الجميع بالحديث والثرثرة وبعضهم الاخر بدأ يصرخ وبعض اخر لا زال في حالة صدمة كألاز الذي لم يتحرك من مكانه ولو للحظة وهاري الذي تحمر وجهه من الاحراج والغضب الذي اشعلته ماري داخله وغادر الصف قائلا في نفسه كيف لمارينا ان تدعوه بهذا اللقب فهي لم تدعوه من سنين بهذا اللقب،هكذا هو الحال لقد قررت مارينا اشعال الحرب مجددا وهي التي ستخسر كما حدث في السابق مرات عديدة لم تخضع نفسها للهزيمة بل حاولت ولم تستسلم بل نهضت من جديد وعاودت معاركته وهذا هو الأمر الذي اثار حنق هاري واغضبه وعاود تكرار هذا السؤال في خاطره ،لماذا لم تستسلم له ؟ حتى وان كرهته كان عليها ان تستسلم وحسب،لماذا كان عليها ان تتعرض،لذلك الحادث المرعب والذي كان سيودي بحياتها الى حافة الموت ،لقد عاهد نفسه ان يسألها هذا السؤال يوما ما ولكنه كان يخشى ان هذا اليوم لن يأتي ابدا.
وفي جهة أخرى ذهبت مارينا لتتفقد امر الحقيبة تاركة الجميع خلفها ولكنها لم تأبه لذلك بل أعطت الاولوية للتحري ولذلك فقد ذهبت الى القبو ومعروف ان ذلك القبو مهجور فلماذا قررت كلوي ان تضع حقيبتها هناك؟ هذا ما أثار استغراب مارينا ودفعها اكثر للتحري عن هذا الامر ولكن المريب في الامر ان ذلك القبو كان مظلما ولم تكن هناك ذروة ضوء تصل لعين مارينا وهذا ما جعلها تستعمل هاتفها لأنارة المصباح ولكن يالدهشة لقد نفذ شحن هاتفها وهذا ما جعلها تلعن نفسها مئات المرات ولماذا بحق الجحيم لم تتأكد من شحن هاتفها قبل الخروج ثم تنهدت مارينا وزفرت بغضب وقالت :"اه،ربما هذا بسبب المطر لذلك نفذ شحن هاتفي بسرعة" وما ان قالت تلك الجملة حتى تردد صوتها في جميع انحاء البهو المؤدي للقبو وبعدما انتهى صوت الصدى تسلل صدى آخر في مسامع مارينا ،اللعنة لقد تأكدت ان لا احد قد تبعها ومن المستحيل ان يكون شخص ما في القبو فهو منسي في المدرسة ولا احد يعيره اهتمام ولكن ما صدمنا حقا هو ان الصوت لم يكن صوت شخص بل كان صوت كلوي .........
نعم كلوي ،تلك الفتاة التي قتلت البارحة تأكدت مارينا من صحة سمعها وبقي الصوت يتكرر عشرات المرات وكان يبدو كتسجيل صوتي او مكالمة هاتفية ولكنها جميعها كانت تردد نفس الجملة وهذا ما جعل مارينا تغلق أذنيها بقوة وأغمضت عينيها لكي تهدئ نفسها وما الذي يربطني في كلوي بحق خالق الجحيم ؟ هذا ما كانت تسأل مارينا نفسها طوال الوقت لأن تلك الجملة كانت "أنقذيني مارينا ،مارينا لا تتركيني وحدي معه أرجوكي!!!!!!!!!! لااااااااااااا اهههههههه اهههه لا لا ارجوك لا تقتلني" هذا ما كانت مارينا تسمعه ولكنها ابتعدت مسرعة الى المبنى الرئيسي للمدرسة والذهاب لمكتب الممرضة بأسرع وقت. لا يمكنني التنفس ، يجب ان أذهب للممرضة لكي آخذ دوائي !!! عندما دخلت مارينا الى مكتب الممرضة ونظرات الخوف بادية عليها وكانت ترتجف للغاية ومن يراها سيعتقد بأنها رأت شبحا! ولكن لقد فات الاوان فما ان دخلت حتى فقدت الوعي وأغمي عليها !!!

🧹🧹🧹🧹🧹🧹🧹🧹🧹🧹🧹

الى هنا ينتهي البارت وصدقوني الاحداث القادمة ستجعلكم منبهرين للغاية وملامح الصدمة لن تختفي،عن وجوهكم 🎃😭

وقت الاسئلة :🙂🦋🙄

قصة هاري ومارينا؟🗿🙄

القط الغاضب وما قصة هذا اللقب 😺😺

الصوت الغامض؟ ومن وراءه؟

لا تفكرو بأنه مقلب من هاري فهذا حقيقي مئة بالمئة 😁😁
م الذي سيحدث لمارينا ؟؟😳💔

مجرم الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن