مناقشة حادة

0 0 0
                                    

ما الذي حدث ؟ لقد أتيت الى مكتب الممرضة بسبب...... وبعدها استيقظت مارينا ووجدت نفسها في مكتب الممرضة ومستلقية في،السرير .
"اه،ما الذي حدث لي ... لحظة " ،شعرت مارينا بيد شخص تمسك يدها وعندما استدارت لترى من هو وجدت هاري يمسك يدها وهو نائم من التعب ،يبدو انه دخل في شجار آخر ما أدى الى تعبه وهذا يظهر على وجهه ولكن السؤال الاكثر اهمية ،ما الذي يفعله هنا؟ ولماذا هو ممسك بيدها ؟ أرادت الافلات من يده والذهاب فعلى ما يبدو ان الوقت تأخر و توقعت انها فوتت جميع الدروس لليوم ،هذا سيء فهي اذا ما تأخرت عن درس ما فإن نظامها سيتدهور ومجددا حاولت الأفلات من يده وعلى ما يبدو أنه يشد بقبضته على يدها وكأنه لا يريد منها ان تتخلى عنه .

هي لم تحب يوما الملامسات الجسدية حتى من عائلتها ولكن لماذا هي لا تمانع بأن يمسك بيدها؟ رأت مارينا انه لا يريد افلاتها لذلك أمسكت بيده وحاولت إزالتها عن يدها بالقوة إلا انه يأبى ان يتركها كطفل يخشى ان تتركه والدته وينام في حضنها،حينها قررت ان توقظه وتجعله يترك يدها ومع انها تعلم بانها أعلنت عليه الحرب الا انه هو الذي يمسكها الان ،تنهدت مارينا بخفة ونظرت الى النافذة المجاورة السرير وقلبها مليء بالخوف والقلق الا انها ابتسمت ابتسامة جانبية ونظرت الى هاري ومن ثم الى النافذة تفكر من الذي فعل هذا ؟ على الرغم من انها توقعت من بالفعل فعل هذا ،الا انها لا يمكنها الجزم بذلك وتنهدت وقالت بهدوء:"يبدو ان جميعهم متواطؤون في هذا ،تبا!!"

"من الذي جعلك تشتمين ؟"

اتاها صوت هاري وهو يقول هذه الجملة ،ويبدو انه استيقظ بالفعل او انه كان بالفعل مستيقظ، مارينا لن تتحمل اكثر من هذا فقالت ببرود:" أفلت يدي والآن!!"

حينها قال لها هاري بصوت غاضب:"لماذا تصرخين علي،الا يمكنك حتى ان تقولي كلمة شكرا للشخص الذي انقذك حتى ،يالسخرية"

"ما الذي تقوله ايها الاحمق؟ انت؟ تنقذني ؟ ومن ماذا ؟ اتحاول ان تسخر مني ؟ واللعنة فلتترك يدي !!"
ترك هاري يدها وقال باستسلام:"حسنا،حسنا لم الصراخ والغضب؟ ألست انا الذي يجب عليه ان يغضب ؟ دعوتني لمعركة و سخرتي مني امام الآخرين وبعدها اختفيتي فجأة وأتيتي الى هنا وانتي تلهثين والخوف باد عليكي وبعدها ٱغمي عليكي امامي وتتوقعين مني ان اتركك هكذا؟؟!! فما بالك ان تذهبي الآن وانتي لستي مرتاحة بشكل كامل وتقومي بامر مجنون آخر؟ بالطبع لن اتركك،هل انتي حمقاء ام تتظاهرين بذلك الآن؟"
لقد قال كلامه دفعة واحدة ولم يسمح لها بان تفتح فمها حتى ولم تستطع اصلا فبعد ما قاله لن تجد ما تقوله فكل ما قاله كان صحيحا ولن تستطيع ان تنكر ذلك حقا فأردفت وقالت بعيونها السوداء وشعرها الاسود ذاك : "واللعنة،حسنا انت محق ولكن ما شأنك انت بي وبما افعل؟؟"
فقال هاري بصوت هادئ:"هل رطمتي رأسك بمزهرية وفقدت عقلك؟ بالطبع سأبقى بجانبك ولكن هذا لا يعني انني قلق او مهتم بك !! فمن يعلم ما الذي ستفعلينه ايضا مرة اخرى؟"
فقالت ماري بنبرة قلقة وازاحت نظرها عنه ووضعت يدها على وجهها ومسحته :"هل اخبرت احدا؟ "
فقال هو وهو يشد خصلات شعره للخلف:" لا ،ولكن هل هذا ما يهمك حقا؟ ألست قلقة على نفسك وعلى صحتك ؟ألن تساليني عن ما قالته الطبيبة ايتها المجنونة ؟"
فقالت هي بنظرات خالية من اي مشاعر ولم يسبق له ان رآها هكذا من قبل :" ولم سأقلق على نفسي ؟ انا لا استحق حقا اي محبة من اي شخص !"
قالتها هكذا ببرود كانها لا تعتبر نفسها شخصا او انسانا اصلا ،وهذا ما جعل هاري يمسك بيدها مرة اخرى ويحملها وهو مستعد للرحيل وقال:" حسنا لنغلق هذا الموضوع الآن ولنذهب الى البيت ولاني اعلم بانك لن تقبلي ان تذهبي معي بالكلام فسوف احملك واذهب ،فلتعذريني من الآن يا ارنبة"
فقالت هي ووجهها محمر وتضربه على صدره :"هاه ،ما الذي تفعله الآن ايها الاحمق؟ ومن الذي تدعوه بالارنبة؟ والاهم من هذا لم تحملني؟ ،فلتنزلني الآن ايها القط الوغد!!
ثم قال هاري باستسلام: واللعنة،لا تناديني بهذا اللقب مرة اخرى ولما أكذب فانتي ارنبة بالفعل،والاهم من هذا لم انتي ثقيلة هكذا؟ كم وجبة في اليوم تأكلين لتصبحي هكذا ؟"
فقالت هي بنبرة وغاضبة وصرخت باعلى صوتها :"هارييي ايها الاحمق انت ميت بالفعل اليوم " ومن حيث لا تدري صفعت مارينا هاري على وجهه.
نعم على وجهه ،ومن حيث،لا يدري هو اتته الصفعة والتف رأسه للجانب الآخر وملامح الصدمة والاستغراب تعتلي وجهه لانه وبصراحة لم يتوقع منها ان تضربه على وجهه هو .... ومن اجل عدم التعرض للعديد من الاضرار وتجنب الموت على يدها ايضا انزلها على الأرض وقال وملامح الصدمة لا زالت بادية على وجهه :" هل انتي حقا تجرأتي وضربتيني على وجهي الجميل هذا؟ "
فقالت هي ولا تزال غاضبة :"لو انك لم تقول هذا الكلام وتحملني لما فعلت هذا ،ألست محقا؟،الآن لن اتناقش معك سأغادر الآن الى المنزل ،حسنا ؟"
ثم قال هو باستسلام وقد خسر معركة النقاش هذه:" حسنا ولكن سأذهب معكي لأتأكد بأنك وصلتي بأمان للمنزل ، اتفقنا؟"
علمت مارينا انها لن تفوز معه اذا رفضت لذا وافقت وقالت :حسنا ،اتفقنا والآن فلنذهب قبل اقتلع راسك هذا فلا تتوقع مني ان اسامحك او ان انسى ما قلته لي ،هه"
ثم قال بنبرة راضية واضحة:"ولكن لما انتي غاضبة هكذا ،انت تعلمين انني لم اقصد هذا وانني فعلت هذا فقط لاستفزازك لا اكثر ،هيااا فلنذهب الآن واذا سامحتيني سأشتري لك ذلك،الشيء الذي كنتي تريدينه،ما رأيك؟ هل انتي موافقة ؟"
فقالت هي بعدم تصديق:" لا تمازحني،لقد حاولت كثيرا للحصول عليه ولكنني لم استطع فلا تقنعني انك تستطيع الحصول عليه ،انت تقول هذا فقط لتجعلني اسامحك،أليس كذلك؟"
نظر لها هاري بجدية وكأنه يعني ما يقوله ثم قالت مارينا: " مستحيل،هل تعني حقا ما تقوله؟"

🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬

توقعاتكم للفصل📢📢

هاري ومارينا؟😮☺❤

خوف هاري الواضح على مارينا 😔😌

ما نوع العلاقة التي كانت تربطهم في الماضي😬😸

صفعة مارينا لخد هاري وجرأتها الكبيرة😎😎

هل مارينا ستسامح هاري ام لا☺☺

ما هو الشيء الذي لم تستطع مارينا تصديقه عندما قاله هاري ؟🤔🤔

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 12 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مجرم الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن