chaptre1

471 19 8
                                    

I kept my promise|01
__________________________

^بسم اللّه الرحمان الرحيم^

إستمتعوا🥀✨
______________________

بعد أن حطت الطائرة على أراضي كوريا الجنوبية و بتحديد سيول نزلت بسرعة البرق أجُرُ حقيبتي ورائي غير مهتمة بنضرات من حولي فكل ما أريده الآن هو أن اصل الى أختي بمشفى .

ركبت سيارة اجرى و أخبرت السائق أن ينطلق الى مشفى***** كل ما اتمناه الآن هو أن اصل بالوقت المناسب .

فقد اتصلت بي أختي البارحة بعد سنة كاملة تخبرني أنها مريضة بسرطان في آخر مرحلة و يقول الأطباء انّ ساعاتها معدودة ، ضننت انها تمزح أو ترغب أن آتي كي نتصالح .

لكن كل تلك افكار سقطت بالماء حين اكدت لي هذا و اعطتني اسم المشفى فقطعت بسرعة تذكرة لكوريا و اتمنى أن اصل في الوقت المناسب .

بعد مدة زمنية ليست بقصيرة توقفت سيارة الأجرى امام الباب الرئيسي للمشفى نزلت بسرعة و دفعت للسائق ثم دخلت أركض بينما أجر حقيبتي توقفت عند موضفة الاستقبال لكي اسئلها عن رقم غرفة شقيقتي

كيم أ أقصد جيون ميلي في أي غرفة .

بدأت في ضغط على ازرار الحاسوب الذي أمامها ثم قالت

الغرفة رقم 250 الطابق الرابع .

اتجهت بسرعة الى اقرب مصعد و ضغطت على زر الطابق الرابع ، مرت ثواني ليست بقصيرة حتى فتح باب المصعد خرجت منه بسرعة بينما أمُر من بين الغرف و اقراء ارقامهم .

و اخيرا وصلت الى الغرفة فوجدت رجل على ملامحه الحزن و في حضنه طفل صغير لا أعرف إن كان هذا زوجها أو لا لأنني لم أحضر زفافهما لأنه كان في فترة اختبار و ايضا لم آتي في ولادتها .

عند رؤيتي لملامح الرجل ارتجفت يديا بينما افتح باب الغرفة سمعته يسئلني عن من أنا لكني لم اهتم اكملت فتح الباب و عندما دخلت صدمت .

كان زوجها يقف بجانب رأسها و يطلب منها أن تستيقظ و الطبيب و الممرضة ينضرون لهم بحزن ، تقدمت ببطء و مع كل خطوة اخطوها اشعر كأني أسير على النار .

عندما وصلت إليها وجدتها على سرير المشفى نائمة عليه ووجهها خالٍ من الحياة بشرتها شاحبة بشكل قوي و شفتاها تحول لونها الى أزرق .

وضعت يدي على شعرها الحريري و نزلت دمعة من عيني حين لمست وجهها ووجدته بارد كثلج نزلت إلى مستوها ثم قبلت جبينها و اعادت النضر إليها من جديد قلت بينما الدموع شقت طريقها على وجنتي .

I kept my promise حيث تعيش القصص. اكتشف الآن