chapter 8

156 7 5
                                    

I kept my promise|08|

______________________

^بسم الله الرحمان الرحيم^

إستمتعو 🥀✨

___________________

جونغكوك ∆:

دخلتُ مرأب سيارات السباق و دخل ورائي يونغي و تايهيونغ، وقفتُ بجانب إحدى السيارات أشعلُ سيجارة و أنضر لهما.

بعد مدة من الصمت ألقيتُ السيجارة أرضا أدعس عليها بقدمي و تقدمتُ ناحية تايهيونغ.

فسر لي.

إكتفيتُ بكلمتين، فنضر إليّ ببرود قائلا

سمعتُ أن هناك سباقا فطلبتُ من يونغي أن يُسجلني و كنت على وشك الفوز لو لم تتدخل حضرتُك.

ألقيتُ نضرةً حادة ليونغي فأدار رأسه لجهة الأخرى، أرجعتُ نضري للآخر عندما أكمل كلامه

و أنت لما هنا، أتحاسبني و أنت من خلفت بوعدك.

إمتدت يدي لياقة قميصه أسحبه منها و إتجهتُ نحو باب مغلقٍ ، و قدتُ أمامه أنتضر أن يأتي يونغي و يفتحه.

سحبتُ تايهيونغ ورائي عندما فُتح الباب و دفعته نحو السيارة المدمرة، نضر إليّا ثم ليونغي و أعاد نضره للسيارة.

هنا في هذا المكان، أنا و أنت و يونغي قطعنا وعدًا ألا نتسابق مجدد، أمام هذه السيارة بالضبط قطعنا وعدًا أننا لن نقوم بأي سباق مجدد.

أشرتُ له للسيارة المدمرة و قلتُ

تتذكر لمن هذه السيارة أليس كذالك؟

لما قمت خالفت بوعدك و جعلتني أخالفه.

أكملتُ كلامي بصراخ، فوقف أمامي يونغي يقول

أنا لم و لن أخلف بوعدي أبدا، لم أقم بأي سباق منذ ذالك اليوم.

إبتسمتُ له بإمتنانٍ أربتُ على كتفه، ثم خرجتُ من المكان أركبُ سيارة، أقود نحو مجهول.

بعد مدة أوقفتُ السيارة في مكانٍ خالٍ، نزلتُ منها أنضر للمكان لقد مرت سنوات بالفعل منذ أن أتيتُ لهذا المكان.

وقفتُ على حافة التلة أنضر للمدينة بشرود.

تظهر المباني الحديثة بتصاميمها المبتكرة والمتألقة. تمتد الشوارع بأنماطها المعاصرة وازدحامها المنظم.

I kept my promise حيث تعيش القصص. اكتشف الآن